أخر الاخبار

 

شبانة يكشف الزمالك يحسم صفقة بسام ويحصل على توقيع إيبوكا ويقترب من ضم نجم بيراميدز

18 يوليو 2022 الساعة 3:12 مساء
اخبار الزمالك - شبانة  يكشف الزمالك يحسم صفقة بسام ويحصل على توقيع إيبوكا ويقترب من ضم نجم بيراميدز


شبانة: من صفوف طلائع الجيش.. الزمالك ينهي أولى صفقات الموسم

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن المسؤولين في نادي الزمالك أنهم اتفقوا بشكل نهائي مع طلائع الجيش على تفاصيل صفقة محمد بسام  بعد تجديد بسام ،  لتعاقده معهم، حيث سيحصل الطلائع على مليوني جنيه بجانب رحيل اثنين من لاعبي الفريق إلى صفوف الطلائع على سبيل الإعارة وسيكون من بينهم أحد العناصر الشابة وبالتحديد سيف فاروق جعفر.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، إدارة الزمالك اتفقت بشكل نهائي مع طلائع الجيش على تفاصيل الصفقة بعد تجديد بسام  لتعاقده معهم، حيث سيحصل الطلائع على مليوني جنيه بجانب رحيل اثنين من لاعبي الفريق إلى صفوف الطلائع على سبيل الإعارة وسيكون من بينهم أحد العناصر الشابة وبالتحديد سيف فاروق جعفر.
وأتم شبانة، إدارة الزمالك حصلت بشكل رسمي على توقيع بسام لينضم إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وسط النقص الشديد الذي يعانيه الفريق في مركز حراسة المرمى.
شبانة فيوتشر وبيراميدز يهددان صفقة إنتقال إيبوكا للزمالك 



شبانة الزمالك يحصل على توقيع إيبوكا.. ومطب لإنهاء الصفقة
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الإدارة حصلت على توقيع النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، الزمالك لم يصل لاتفاق حتى الآن مع مسئولي إنبي على الصفقة بسبب مطالبهم المالية ورغبتهم في الحصول على مليوني دولار وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك والتي أكدت أن المبلغ مبالغ فيه.
واكمل شبانة، عرض بيراميدز وفيوتشر لإنبي وصل إلى مليون دولار وقابل للزيادة إلى مليون ونصف دولار ويفوق عرض الزمالك.
وأضاف شبانة، إدارة إنبي ترفض اتباع سياسة الصفقات التبادلية في ملف إيبوكا بالتحديد وترغب في الجصول على أعلى قيمة مادية لبيع اللاعب.
وأتم شبانة، الزمالك يبحث عن مهاجم سوبر في الموسم المقبل بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في الخط الأمامي وهو الأمر الذي دفع الإدارة للتحرك في كل الاتجاهات والتعاقد مع أفضل اللاعبين.




شبانة يكشف تفاصيل عرض الزمالك الأخير للتعاقد مع عبد الله السعيد
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل العرض المقدم إلى عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لضمه بداية من الموسم المقبل.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، الزمالك لديه رغبة قوية في ضم السعيد وعرضوا على اللاعب التوقيع لمدة موسمين مقابل 30 مليون جنيه إجمالي التعاقد.
واكمل شبانة، عرض الزمالك أقل بكثير مما يحصل عليه اللاعب في بيراميدز لكنهم علموا بغضب اللاعب من مسئولي ناديه لعدم مساندته في أزمة الأهلي الأخيرة ورغبته في الرحيل مع نهاية الموسم الجاري وهو  ما جعله يغيب عن المؤتمر الصحفي الذي تم عقده مؤخرًا للإعلان عن التعاقد مع أحد الرعاة الجدد.
وأضاف شبانة، إدارة الزمالك لديها رغبة قوية في التعاقد مع السعيد وإيمانهم بأن اللاعب لازال قادر على العطاء والتألق بعد المستويات المميزة التي قدمها مع بيراميدز في الفترة الماضية ونجاحه في لفت الأنظار إليه بصورة كبيرة.
وأتم شبانة، ويستعد الزمالك لقيام بغربلة كاملة بين صفوف الفريق في الموسم المقبل والإحلال والتجديد من خلال رحيل عدد كبير من اللاعبين وإبرام تعاقدات مع عدد كبير من الصفقات الجديدة للفريق.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد