أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم ..جلسة سرية لوضع خطة مواجهة الأهلي ..الزمالك يخطط لضم بلال مظهر عبد الرحمن وكريم حافظ على طريقة زيزو ..إتحاد جدة يصدم طارق حامد بهذا القرار

18 يوليو 2022 الساعة 4:38 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم ..جلسة سرية لوضع خطة مواجهة الأهلي ..الزمالك يخطط لضم بلال مظهر عبد الرحمن وكريم حافظ على طريقة زيزو ..إتحاد جدة يصدم طارق حامد بهذا القرار



هل يضم الزمالك كريم حافظ وبلال مظهر عبد الرحمن على طريقة زيزو 
هاني عصام 



أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة وضعت سياسة فيما يتعلق بصفقات الموسم الجديد.
 
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تركز على اللاعبين المصريين المحترفين في أوروبا صغار السن على غرار صفقة أحمد سيد زيزو.
 
وأشار المصدر إلى أنه من بين اللاعبين المرشحين بلال مظهر عبد الرحمن المحترف في الدوري اليوناني إلى جانب كريم حافظ.
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك طلبت من أكثر من وكيل بالبحث عن المحترفين في أوروبا لمحاولة الوصول إلى أفضل العناصر وضمهم إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.
 
ويسعى مسئولو الزمالك من وراء ذلك لتحقيق أكثر من مكسب سواء بتخفيض الميزانية الخاصة بالصفقات أو ضم لاعبين صغار السن وتسويقهم في المستقبل.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم الخميس المقبل في نهائي بطولة كأس مصر على ستاد القاهرة.
 
وقرر مسئولو الزمالك عدم الاعلان عن أي صفقة جديدة إلا بعد نهاية الموسم الجاري للحفاظ على تركيز اللاعبين خاصة وأن الفريق ينافس وبقوة على بطولة الدوري في الموسم الجاري وسط تعثر الأهلي.


إتحاد جدة يصدم طارق حامد بهذا القرار 






كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بمستقبل طارق حامد لاعب الفريق وانتقاله إلى صفوف اتحاد جدة في الموسم المقبل.
 
وأكد المصدر أن طارق حامد حتى الآن لم يضمن بنسبة 100% التواجد في اتحاد جدة خلال الموسم المقبل بسبب نونو سانتو المدير الفني للعميد.
 
وأوضح المصدر أن طارق حامد سيشارك مع الاتحاد في فترة الاعداد بالنمسا وبعدها سيحدد سانتو قراره سواء باعتماد الصفقة أو صرف النظر عن تواجد حامد  وفسخ التعاقد معه.
 
نونو سانتو كان رافض لتواجد طارق حامد لغيابه عن المشاركة طوال الموسم لكن الإدارة رفضت وتمسكت بتواجد طارق حامد  لقناعتهم بقدراته وتوصل الطرفان لاتفاق بمشاركة اللاعب في فترة الاعداد على أن يحدد بعدها قراره النهائي.
 
 
وكان طارق حامد قد طلب من مسئولي الاتحاد بتأجيل الاعلان عن الصفقة إلى ما بعد نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي يوم الخميس المقبل لتجنب ثورة غضب جماهير الزمالك ضده.
 
 
وكان الزمالك قد فاز على غزل المحلة بهدفين دون رد في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري.

فيرير يضع خطة مواجهة الأهلي فى جلسة سرية 


سارة عبد الباقي 


قرر البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة سريى مع جهازه المعاون بقيادة أسامة نبيه  قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين، المقرر له في الخامسة مساءً على ملعب الزمالك بميت عقبة .
وسيتطرق فيريرا للحديث مع معاونيه بشأن خطة الإعداد لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي، في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل بإستاد القاهرة الدولي.
وكان فيريرا رفض فكرة انتظام الزمالك في معسكر مبكر قبل مباراة القمة، على أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق قبل المباراة بـ 24 ساعة فقط.
ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعدادا لمباراة الأهلي المرتقبة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، التي ستقام الخميس المقبل بإستاد القاهرة. 
وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، منح لاعبو الزمالك راحة أمس الأحد بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي، بالجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.





تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد