أخر الاخبار

 

بالصور ..وصلة هزار صلاح مع مدربة أحمال ليفربول تقلب الفيس بوك ..نانت الفرنسي يصدم مصطفى محمد ..قرار خطير بعد سقوط منطاد الأقصر

18 يوليو 2022 الساعة 7:37 مساء
اخبار الزمالك - بالصور ..وصلة هزار صلاح مع مدربة أحمال  ليفربول تقلب الفيس بوك ..نانت الفرنسي يصدم مصطفى محمد ..قرار خطير بعد سقوط منطاد الأقصر


 
ظهور محمد صلاح مع مدربة أحمال ليفربول يقلب الفيس بوك 
 
واصل فريق ليفربول تدريباته اليوم، الاثنين، قبل منافسات الموسم الكروي الجديد، حيث شارك الدولي المصري محمد صلاح في المران الجماعي، والذي شمل تدريبات بدنية وخططية.
وخطف محمد صلاح الأنظار بتواجده مع مدربة أحمال ليفربول، حيث رصدت الكاميرات صلاح، رفقتها في دعابة خاصة على هامش المران.
. ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول بعض الصور من التدريبات الخاصة بالريدز صباح اليوم، الاثنين، وأظهرت الصور ابتسامات خاصة ليورجن كلوب مدرب الفريق وكذلك نجمنا المصري محمد صلاح، الذي أدى بعض التدريبات الخاصة به في صالة الألعاب الرياضية "الجيم".
ويستعد ليفربول لمواجهة لايبزج الألماني يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري، وديا استعدادا للموسم الكروي الجديد.
وكان الريدز فاز على كريستال بالاس في آخر لقاء ودي جمع الفريقين، وانتهى بفوز ليفربول بهدفين دون رد، بعدما خسر الفريق من مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في تايلاند وديا.

فابينيو: محمد صلاح يمكنه أن يصبح الأفضل في تاريخ ليفربول
 


تحدث البرازيلي فابينيو، لاعب وسط فريق ليفربول، عن تجديد عقد محمد صلاح مع الريدز، وبقائه داخل جدران النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة. 
وقال البرازيلي في  تصريحات لشبكة ذا أثليتك: "بقاء صلاح كان مهمًا، خاصة بعد خسارة ساديو ماني ورحيله في الصيف الحالي لفريق بايرن ميونخ".

تابع نجم وسط الريدز:" كنا نعلم أن على مو البقاء في الفريق وعدم الرحيل إنه بالفعل أسطورة ليفربول".

أتم حديثه قائلا:" محمد صلاح يمكنه أن يصبح أفضل لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي سأحاول مساعدته في تحقيق ذلك".
وكان نادي ليفربول، أعلن تجديد عقد محمد صلاح، خلال الأيام الماضية، عقب الأنباء التي أشارت إلى رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نانت الفرنسي يصدم مصطفى محمد بهذا القرار 
كشفت صحيفة "فوت سبور" التركية تطورات جديدة بشأن رغبة نادي نانت الفرنسي في ضم اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي.وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت أن مصطفى محمد بات قريبا من الانتقال إلى نادي نانت الفرنسي الذي يسعى لتدعيم هجومه بالتعاقد مع اللاعبين المميزين.الصحيفة التركية قالت إن جالاتا سراي يرغب في التخلص من بعض اللاعبين، وبيعهم للاستفادة منهم ماديا، والتعاقد مع لاعبين جُدد، وجاء على رأس قائمة اللاعبين المنتظر رحيلهم مصطفى محمد.
 
وقالت الصحيفة إن المفاوضات بين جالاتا سراي ونانت، وصلت إلى مراحل متقدمة، ولكن بالرغم من ذلك فإن الصفقة مازالت مهددة بالفشل، في ظل رغبة جالاتا سراي في الحصول على 7 أو 8 مليون يورو، وهذا المبلغ ليس في متناول النادي الفرنسي نانت، والذي قرر عدم إنفاق أكثر من 2.5 مليون يورو في أي صفقة يقوم بإبرامها هذا الصيف.
 
 
وكانت التقارير التركية في وقت سابق أكدت أن جالاتا سراي يستهدف الحصول على 8 مليون يورو نظير بيع مصطفى محمد للاستفادة من بيع اللاعب والعمل على إبرام تعاقدات جديدة مع لاعبين آخرين.


قرار خطير من وزارة الطيران المدني  بعد سقوط منطاد الأقصر 
 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً فيديو يظهر لحظة سقوط منطاد يحمل سياحاً من ارتفاع 60 مترا في مدينة الأقصر.
وأوقفت السلطات المصرية اليوم الإثنين، نشاط طيران المناطيد في المنطقة مؤقتاً، بعد سقوط منطاد يحمل على متنه قرابة 30 راكباً بينهم سياح بمحافظة الأقصر، دون أن يسفر الحادث عن وفيات، بحسب مصدر أمني.
وقال مصدر أمني إن أجهزة الحماية المدنية تلقت بلاغاً بسقوط بالون طائر "منطاد" بعد بدء طيرانه بفترة وجيزة وعلى متنه عدد من الركاب، فتم التحرك فوراً لمكان البلاغ والتأكد من عدم وقوع وفيات، فيما تم نقل المصابين للمستشفى.
وأوضح المصدر أنه تم فرض طوق أمني على موقع الحادث بالبر الغربي في مدينة الأقصر لحين معاينة النيابة العامة التي تولت التحقيق لكشف ملابسات الحادث.
وقررت وزارة الطيران المدني المصرية تعليق نشاط طيران البالونات، لحين وصول لجنة من سلطة الطيران المدني اليوم الاثنين للتحقيق في الواقعة.
وقالت الوزارة في بيان مقتضب إنه بعد إقلاع مجموعة من البالونات ووصولها الي ارتفاع 60 متراً تقريباً حيث كانت سرعة الريح حوالي 7 عقدة على هذا الارتفاع، انحرف أحد البالونات في اتجاه بالون آخر، ما أدى إلى قطع في البالون.
وأوضح أن البالون الذي حدث به القطع هبط إلى الأرض ووصل ركابه بسلام، عدا راكبين تعرضا لإصابات طفيفة، وتم نقلهما بالإسعاف إلى المستشفى للاطمئنان على حالتهما.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد