أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم .. التعاقد مع مدرب إسباني لكوماندوز اليد .. حسم صفقة نبيل دونجا بموافقة بيراميدز ..الإتفاق السعودي يتراجع عن ضم نجم الزمالك

18 يوليو 2022 الساعة 8:33 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم .. التعاقد مع مدرب إسباني لكوماندوز  اليد .. حسم صفقة نبيل دونجا بموافقة بيراميدز  ..الإتفاق السعودي يتراجع عن ضم نجم الزمالك


الزمالك يتعاقد مع الاسباني ماتيو جارالدا لقيادة كوماندوز اليد
 
تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مع الإسباني ماتيو جارالدا لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد وقام المدرب بالتوقيع على العقود عقب الاتفاق على كل البنود مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء.
وشغل ماتيو جارالدا قبل التعاقد معه منصب المدير الفني لمنتخب تشيلي منذ عام 2016 وحتى تعاقد الزمالك معه.وقد سبق لجارالدا قيادة فريق جوادالاخار الإسباني من 2012 ولمدة موسمين قبل أن يتولى قيادة شتينتسا مونيكييال الروماني لمدة موسم.
 
وتعتبر تجربته مع الزمالك الأولى في الوطن العربي. 
أما عن مسيرته كلاعب فقد لعب ماتيو مع عدة أندية اسبانية  وهي: أتليتكو مدريد وبرشلونة وحصد لقب الدوري الإسباني ثماني مرات ودوري أبطال أوروبا ست مرات.
وحقق مع منتخب إسبانيا لقب بطولة العالم في 2005 وفضية أوروبا ثلاث مرات وبرونزيتين أولمبيتين. 
 
 ويأتي التعاقد مع المدرب الإسباني في إطار خطة مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور التي تهدف إلى توفير كل عناصر وسبل النجاح لمختلف الألعاب سواء الجماعية أو الفردية.
نكشف الزمالك يتفق مع بيراميدز على حسم صفقة نبيل دونجا 
هاني عصام 
 
حسم مسئولو نادي الزمالك ، برئاسة المستشار مرتصى منصور ،، الإتفاق مع نبيل عماد دونجا ،؛لاعب خط وسط  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لضمه بداية من الموسم المقبل.
 
وأنهى مسئولو الزمالك ، إتفاقهم مع نبيل عماد  دونجا ، على كل تفاصيل عقده والذي سيمتد لمدة 4 مواسم مقبلة وسيحصل دونجا ،  على فئة أولى في الفريق وسيصل عقده لما يقترب من 9 مليون جنيه في الموسم الواحد.
 
إدارة بيراميدز وافقت على رحيل دونجا،  في الموسم المقبل ومنحت اللاعب وعدًا بالرحيل بداية من الموسم المقبل حال وجود عرض مناسب لهم.
 
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك ، أن الصفقة ستكون عبارة عن دفع مقابل مادي بالإضافة إلى رحيل أحد اللاعبين في الفريق على سبيل الإعارة ضمن الصفقة وسيصل المقابل المادي إلى 10 ملايين جنيهًا.
 
إدارة بيراميدز رحبت برحيل دونجا لتواجد الثنائي وليد الكرتي وإبراهيما توريه في وسط الملعب والاعتماد على دونجا كبديل في الكثير من الفترات.
 
ويتحمس دونجا،  بشكل كبير بالرحيل للزمالك في الموسم المقبل بسبب رحيل طارق حامد وضمان مشاركته بشكل أساسي مع الفريق حال اتمام الصفقة.



الإتفاق السعودي يتراجع عن ضم محمود علاء 
سارة عبد الباقي 


أغلق نادي الاتفاق السعودي ملف التعاقد مع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق السعودي في الموسم الجديد. 
وكان الاتفاق السعودي أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات محمود علاء في الفترة الماضية، ولكن النادي حالياً نجح في التوصل لاتفاق مع المدافع الكرواتي الدولي دوماجوف فيدا، لاعب بشكتاش التركي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية. 
وتسبب التعاقد مع المدافع الكرواتي في خروج محمود علاء من حسابات مسؤولي نادي الاتفاق السعودي في الآونة الأخيرة. وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للاتفاق السعودي يفكر في ضم محمود علاء، قبل حسم صفقة الكرواتي الدولي دوماجوف فيدا. 
ويرفض مسؤولو الزمالك رحيل أي من لاعبيه الأساسيين، خاصة أن بطولة الدوري مازالت مستمرة إلى نهاية شهر أغسطس
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد