أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | "سترة" كليب شاهين الجديد .. قناة السويس تحقق أعلى عائد في تاريخها .. حقيقة وفاة الفنان خالد زكي .. زفاف جينيفر لوبيز .. سعر تذكرة ممشى أهل مصر

19 يوليو 2022 الساعة 12:24 مساء
ترند مصر اليوم | "سترة" كليب شاهين الجديد .. قناة السويس تحقق أعلى عائد ف


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
سعر تذكرة ممشى أهل مصر
قال مصدر مسؤول، إنه تم إقرار رسوم دخول لممشى أهل مصر بداية من أمس الأحد.

وأضاف المصدر، أن رسوم الدخول على الجزء السفلي من الممشى وتقدر بـ20 جنيهًا، لكن الجزء العلوي من الممشى مجانًا، وبه أماكن للترفيه أيضًا ومحلات للمشروبات والمأكولات.

وأكد المصدر، أن المنطقة العلوية متاحة لكل الجمهور مجانًا.

وأكد المصدر، أن الجراج الخاص بالممشى، برسوم منذ الافتتاح الأول للمشى وليس جديدًا، حيث يتم احتساب قيمة الرسوم بالساعة مثل باقي الجراجات في القاهرة.

مشروع ممشى أهل مصر هو ملك لهيئة المجتمعات العمرانية وهي المسؤولة عن عمليات التطوير، وتم التعاقد مع شركة كاونسل ماسترز لتتولى إدارة الممشى.

وتم تنفيذ المرحلة الأولى بطول 1.8 كم، تمتد من كوبري 15 مايو، حتى كوبري إمبابة بتكلفة استثمارية تقدر بـ 600 مليون جنيه، وتضم 19 مبنى مختلفًا، تضم 62 محلًا بمساحات مختلفة و5 كافتيريا و5 مطاعم و3 جراجات للسيارات، ومراسي نيلية ومسارح عائمة، ومطاعم وكافتيريات، وخدمات ومنافذ بيع.

أما المرحلة الثانية من الممشى، تبدأ من كوبري 15 مايو حتى كوبرى قصر النيل، ومن كوبري إمبابة حتى كوبرى الساحل، بطول 3.2 كم، باستثمارات تتجاوز الـ800 مليون جنيه، وتضم ممشى متدرج بطول 4 كيلو مترات، و19 مبنى ما بين مطعم عائم و3 كافتيريات بمساحات مفتوحة، و63 محلًا تجاريًا و7 مبانى خدمات، و9 مدرجات سعة 2552 فردًا، ومسرحين سعة 1700 فرد، إلى جانب أعمال تنسيق الموقع وتشمل التراسات ونوافير مائية.

وكان الدكتور عبد الخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان، أكد في تصريحات له منذ شهرين، أن شركة الصيانة والنظافة الخاصة بمشروع ممشى أهل مصر تصرف 2.5 مليون جنيه شهريا لأعمال التشغيل والصيانة.

وأضاف أن قيمة التلفيات التي حدثت في الممشى تخطت 800 ألف جنيه وقد تصل إلى مليون جنيه، والتي تضمنت تكسير زجاج أحد المحلات وإتلاف بوابة ممشى أهل مصر، مطالبًا بضرورة توعية المواطنين بأهمية الممشى.

وأشار إلى أن تكلفة المرحلة الثانية لممشى أهل مصر تبلغ 700 مليون جنيه مؤكدا أنه تم تحرير محاضر ضد المخربين في ممشى أهل مصر ونواجه أعمال التخريب في المشروعات القومية .
 
 
كليب شاهين الجديد
طرح مطرب الراب شاهين، فيديو كليب أغنية "سترة" والتى يشارك فيها الفنان عباس أبو الحسن، وذلك عبر قناته على موقع اليوتيوب.

ويظهر شاهين برفقة خطيبته ياسمين في أول ظهور لها وتشاركه الكليب مع عدد كبير من النجوم، حيث يشاركه لأول مرة الفنان عباس أبو الحسن.

ظهر شاهين في الكليب بمكياج يزيد عمره ويغير شكله تماما، فيما لعب عباس أبو الحسن شخصية صحفي يجري معه حوارا عن حياته، وذلك بعد موافقة شاهين على استقباله في بيته لقضاء يوم كامل معه، والكليب من إخراج نيروز أبو زيد.
 
 
زفاف جينيفر لوبيز
 كشف موقع ديلي ميل عن تفاصيل زفاف النجمين جينيفر لوبيز والنجم بن أفليك في لاس فيجاس حيث ارتدت لوبيز فستانين أحدهما من فيلم قديم والثاني بتوقيع زهير مراد، فيما ارتدي افليك جاكت من دولابه، وتم الزواج في كنيسة صغيرة واستقلا سيارة وردية.
 
وكان كشف موقع TMZ، زواج الثنائي والذي أكد حصول النجمين علي ترخيص زواج من مقاطعة كلارك، نيفادا يوم أول أمس السبت، 16 يوليو، ما يشير إلى أن بن أفليك وجينيفر  لوبيز تزوجا بالفعل.

بدأت قصة الحب بين الثنائى في عام 2001، لتسيطر على كافة المواقع العالمية وقتها، ليصبحا الثنائى الأشهر في العالم، ويعتقد الكثيرون أن الزواج مسألة وقت بسبب درجة التفاهم الكبيرة بينهما قبل الانفصال
 
مع تطور علاقة الثنائى قررا الخطوبة في عام 2003، بعد عامين من الحب والارتباط بينهما ليزيدا اكثر من أخبار اقتراب الزواج خاصة مع مشاركته لها في كليب وقتها.

سريعا انفصل الثنائى في موقف صدم محبيهما والسبب أعلنته التقارير العالمية فيما بعد مؤكدة أن بن أفليك خاف من الزواج في بداية مسيرته الفنية، وانجاب أطفال مما يشغله عن التركيز على الفن.
 
بعد مرور 20 عاما على بدء قصتها الأولى، عاد بن أفليك للارتباط من جديد بمحبوبته، بعد بطولة جينيفر لوبيز لفيلم marry me، وكأن الفيلم كان الإشارة لعودة الثنائى لعلاقتهما الأولى، ليخطف الثنائى انظار الجميع من جديد في علاقة لم يتوقع اشد المتفائلين لهما ان تعود، إلا أنها استمرت سريعاً وتطورت لخطوبة ثانية، ثم بحث عن منزل جديد يضم عائلة الثنائى.
 
حقيقة وفاة الفنان خالد زكي
 
سارة عبد الباقي
استنكر الفنان خالد زكي شائعة وفاته التي لاقت تداولاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

ما زاد من غضب خالد زكي، هو أن شائعة وفاته جاءت في أعقاب شائعة مرضه التي أثارت غضبه الشديد بعد انتشارها على نطاق واسع.

وقال زكي في تصريحات صحفية: "أنا بخير وزي الفل"، مضيفاً أنه لا يجد داعياً لنشر أخبار كاذبة قد تثير انزعاج المقربين منه ومحبيه.

وطالب خالد زكي مروجي الشائعات بالكف عن أكاذيبهم، وتحري الدقة فيما ينشرونه عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وحرصت نقابة المهن التمثيلية على طمأنة جمهور خالد زكي بشأن حالته الصحية، إذ أكدت الفنانة نهال عنبر أن خالد زكي بخير ويتمتع بصحة جيدة.

وكانت آخر أعمال خالد زكي مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار الذي عرض في سباق دراما رمضان الماضي، وجسد دور والد الفنان أحمد عز في المسلسل.
 
قناة السويس تحقق أعلى عائد في تاريخها
 
سارة عبد الباقي
أكد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المصري، أن قناة السويس حققت أعلى عائد في تاريخها خلال عام 2021/2022.

ونقل موقع "سكاي نيوز عربية" عن الخبيرة الاقتصادية في مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المصري، غادة زكي، أن ذلك جاء نتيجة "التطورات الكبيرة" التي شهدها الممر الملاحي المصري العالمي.

وقالت: "ما حققته قناة السويس جاء بفضل التطورات الكبيرة التي شهدتها خلال السنوات الأخيرة، والاهتمام من الدولة بأعمال التوسعة والتطوير".

وأشارت إلى أن أحد أبرز أعمال التطوير، كان افتتاح قناة السويس الجديدة، مما ساعد على زيادة القدرة الاستيعابية لعدد السفن العابرة بالقناة.

وأضافت: "قناة السويس واحدة من أهم مصادر الدخل للاقتصاد المصري، وهي مصدر مهم للنقد الأجنبي لمصر، كما أنها بمثابة شريان حياة للاقتصاد العالمي. إن عملية التطوير التي شهدتها القناة بالإضافة إلى الامتيازات التي توفرها للعملاء، جعلتها مقصداً مهماً للشركات العالمية".

وأشارت إلى أن سفن الحاويات احتلت المرتبة الأولى بين السفن العابرة للقناة، من حيث حجم الحمولة خلال 2021/2022، بينما جاءت سفن الصب الجاف في المرتبة الثانية، وناقلات النفط في المرتبة الثالثة.

وبحسب تقرير صادر، الثلاثاء، عن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في مجلس الوزراء المصري، فقد شهدت إيرادات قناة السويس ارتفاعا بنسبة 20.7 بالمئة، لتسجل حوالي 7 مليارات دولار، وذلك مقارنة بنحو 5.8 مليارات دولار في 2020/2021.

وأضاف التقرير الحكومي أن عدد السفن العابرة لقناة السويس خلال 2021/2022 شهد ارتفاعا بنسبة 15.7 بالمئة، مسجلة بذلك نحو 22 ألف سفينة، وذلك مقارنة بـ19 ألف سفينة في 2020/2021، كما شهدت الحمولة الصافية العابرة للقناة ارتفاعا بنحو 10.9 بالمئة، لتصل إلى 1.32 مليار طن في 2021/2022، وذلك مقارنة بنحو 1.19 مليار طن في 2020/2021.




اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد