أخر الاخبار

 

سواريش يذبح 3 نجوم من الأهلي في نهائي الكأس وشوبير يكشف تشكيل المباراة .. حسام عبدالمنعم: فيريرا صنع حالة خاصة في الزمالك .. ليونيل بونيتش: فيريرا مُعلم في كرة القدم

19 يوليو 2022 الساعة 12:51 مساء
اخبار الزمالك - سواريش يذبح 3 نجوم من الأهلي في نهائي الكأس وشوبير يكشف تشكيل المباراة .. حسام عبدالمنعم: فيريرا صنع حالة خاصة في الزمالك .. ليونيل بونيتش: فيريرا مُعلم في كرة القدم


مهاب ممدوح



ليونيل بونيتش مدرب الاتحاد السكندري السابق: فيريرا مُعلم في كرة القدم  

أكد ليونيل بونيتش، المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري، إن جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك قيمة كبير في كرة القدم وهو مُعلم والأستاذ  في اللعبة، مشيرا إلى أنه رجل مكتشف اللاعبين الشباب دائما

وقال بونيتش في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "كل المدربين في البرتغال وحول العالم يتعلمون من جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك الحالي".

وتابع: "ريكاردو سواريش مدرب صغير في السن ويملك كل المقاومات للنجاح مع النادي الأهلي".

ليونيل بونيتش مدرب الاتحاد السكندري السابق: فيريرا أنجح مدرب برتغالي دخل مصر

أكد ليونيل بونيتش، المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري، أن المدربين البرتغاليين يحققون إنجازات رائعة مؤخرا مع الكرة المصرية ويتواجدون بشكل رائع.

وقال بونيتش في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أنجح مدرب برتغالي دخل مصر".





ليونيل بونيتش: روي فيتوريا  مدرب رائع وسيحقق الإنجازات مع مصر

أكد ليونيل بونيتش، المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري، إن جوزيه مورينيو مدرب روما الحالي هو سبب انطلاقة المدربين البرتغاليين حول العالم.

وقال بونيتش في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "روي فيتوريا انسان هادئ وحقق العديد من النجاحات داخل البرتغال وخارجها".

وتابع: "فيتوريا مدرب رائع وأعتقد أن سيحقق العديد من الإنجازات مع منتخب مصر في الفترة المقبلة".


 
 
حسام عبدالمنعم: فيريرا صنع حالة خاصة في الزمالك

أكد حسام عبدالمنعم نجم الزمالك السابق، أن المنافسة في بطولة الدوري الممتاز قوية والبطولة ممتعة والمنافسة تستمر حتى نهاية الموسم على اللقب وهناك صراع شرس في قمة الجدول وفي نهاية الجدول على الهبوط.

وأضاف عبدالمنعم في تصريحات إذاعية: «مستوى الزمالك وطموحه بدأ يكبر بالدوري الممتاز، ومن يمتلك النفس الطويل يستطيع استكمال المنافسة على اللقب، وفريق الزمالك بقيادة فيريرا هو مدرب قوي يستطيع توظيف اللاعبين بالشكل المطلوب ومجلس الإدارة الذي يدعم الفريق جمعيها عوامل تساعد الأبيض في حصد لقب الدوري هذا الموسم».

وأشار عبد المنعم إلى أن فيريرا صنع حالة خاصة في الزمالك مع اللاعبين وعلم كيف يوظف اللاعبين بشكل جيد ومتى التغييرات المناسبة وراحة اللاعبين وبدأ ينعكس فكره على اللاعبين وهدفه واضح في حصد اللقب من خلال ما يظهره اللاعبين من مستوى جيد خلال المباريات.
 
سواريش يذبح 3 نجوم من الأهلي في نهائي الكأس وشوبير يكشف تشكيل المباراة

كشف الإعلامي أحمد شوبير لاعب النادي اللأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج حقيقة استبعاد سواريش مدرب الفريق الأحمر لثلاث من نجوم الأهلي من نهائي كأس مصر الذي من المقرر إقامته بعد غدًا الخميس أمام نادي الزمالك.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم :« لا يمكن الحكم على سواريش الآن ولابد من الصبرعليه كي نرى رؤيته وأسلوبه مع الفريق وهل ستظهر بصمته أم لا».

ونفي شوبير ما تردد حول تخطيط سواريش لاستبعاد ثلاثي الفريق كريم فؤاد، أيمن أشرف،، حمدي فتحي من مباراة نهائي كأس مصر.

وقال شوبير: «هذا الكلام غير صحيح بالمرة، بالعكس فإن سواريش يفضل أيمن أشرف لأنه يرغب في لاعب يجيد اللعب بقدمه اليسرى».

تابع نجم الأهلي السابق أن سواريش لم يتحدث مع اللاعبين عقب الخسارة أمام بيراميدز ولكنه قرر منحهم راحة سلبية قبل العودة للتدريبات أمس وحتى هذه اللحظة لم يتحدث عن اللقاء أو عن الأخطاء التي حدثت فيه.


كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك، في نهائي كأس مصر.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو الجاري، على إستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال شوبير أن تشكيل الأهلي سيشهد العديد من المفاجآت، لعل أبرزها اتجاه لويس سواريش المدير الفني للأهلي، لاستبعاد محمد عبدالمنعم، وكذلك الاعتماد على محمد شريف.

وأكد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، أن سواريش يستعد بتدريبات قوية من أجل تأهيل لاعبي الأهلي لخوض مباراة القمة أمام الزمالك، وقرر بدء المعسكر بشكل مبكر من أجل زيادة التركيز.

وكشف شوبير عن التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، ليكون كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، أو «كريم فؤاد»، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف وعلي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج

خط الهجوم: محمد شريف، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة أو «زياد طارق»

وأوضح شوبير مصير إصابات الأهلي قبل لقاء القمة أمام الزمالك، مشيراً إلى أنه تأكد غياب الثلاثي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأكرم توفيق رغم إعلان تعافيه من الإصابة، بجانب عدم وضوح إمكانية مشاركة أليو ديانج لاعب خط وسط الأهلي، حتى هذه اللحظة.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد