أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صلح كهربا وانذار على يد محضر للهارب .. فيريرا يطلب 4 صفقات .. فيريرا محتار قبل نهائي الكأس

19 يوليو 2022 الساعة 1:36 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | صلح كهربا وانذار على يد محضر للهارب .. فيريرا يطلب 4 صفقات .. فيريرا محتار قبل نهائي الكأس


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيريرا محتار قبل نهائي الكأس
 يفاضل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك بين طريقتين للعب في مواجهة الأهلي خلال المباراة المقرر انطلاقها الخميس المقبل في نهائي كأس مصر.

ويفاضل فيريرا بين اللعب بطريقة 4 / 3 / 3 ، وطريقة 3 / 5 / 2 ، لتأمين الوسط والدفاع خاصة في بداية المباراة خوفا من دخول أهداف في مرمي محمد عواد تربك حسابات الفريق في بداية المباراة، ويميل فيريرا لخطة 3 / 5 / 2 ، علي أن يتم التعديل أثناء سير المباراة، لتأمين الدفاع والوسط.

من ناحية أخرى رفض البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك فكرة رحيل التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الا بعد التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر يتمكن من قيادة هجوم الزمالك في الموسم المقبل، في ظل رغبة الجهاز الفني وإدارة النادي في تكوين فريق قوي ينافس علي دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل.

وتلقى سيف الدين الجزيري عدة عروض من أندية سعودية واماراتية خلال الفترة الماضية ولكنها لم ترتقي لمرحلة العروض الرسمية، وتحدث الجزيري مع بعض افراد الجهاز الفني حول تلك العروض ورغبته في الرحيل في ظل عدم اعتماد البرتغالي فيريرا عليه في التشكيل الأساسي بصفة مستمرة منذ توليه تدريب الفريق.

من ناحية أخرى استقر فيريرا، على تخصيص حصة تدريبية خلال المران اليومي، لتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الجزاء، قبل مواجهة الأهلي فى نهائي الكأس، والمقرر لها التاسعة مساء بعد غداالخميس المقبل.

ويجهز فيريرا جميع لاعبي الفريق لتسديد ركلات الجزاء، تحسبًا لوصول المباراة إلى ركلات الجزاء من أجل حسم الفريق الفائز والذي سيتوج بلقب كأس مصر.

ويحرص البروفيسور البرتغالي على إتقان لاعبي الزمالك تسديد ركلات الجزاء، حتى يتمكن من تحديد ترتيب اللاعبين فى حال التسديد، كما طلب من أيمن طاهر مدرب حراس المرمي تجهيز محمد عواد حارس المرمي لهذه المرحلة، حتي لا يترك أمرًا للصدفة في تلك المباراة.


 
الوطن: صلح كهربا وانذار على يد محضر للهارب
يرفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التصالح مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأسبق والأهلي الحالي، بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقافه لمدة 6 أشهر؛ لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح الفريق الأبيض، التي تبلغ قيمتها 2 مليون و400 ألف دولار.

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «لن نتازل عن سداد كهربا للغرامة التي تم توقيعها عليه من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى، ولا نستعجله من أجل السداد؛ لأننا سنحصل على حقنا مهما حدث وبالغرامات وبالتالي موقفنا سليم تماما وكل ما يتردد عن الصلح معه كلام عار تماما من الصحة».

وأضاف رئيس الزمالك: «اللاعب أصبح في مأزق حقيقي، ولا بديل عن دفع الغرامة، والعقوبة التي تعرض لها اللاعب درس كبير للاعب والأندية، والزمالك قوي ويعلم كيف يحصل على حقوقه، ونتمسك بالحصول على مستحقاتنا لدى اللاعب دفع واحدة، خاصة وأن مدة الإيقاف ستتضاعف حال عدم الدفع وكذلك تزايد مبلغ الفائدة».

وقضت المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، بتغريم كهربا مليوني دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وسبق وتقدم الزمالك بشكوى ضد محمود عبد المنعم كهربا لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ لعدم سداده مبلغ المليوني دولار خلال مهلة المحكمة الرياضية الدولية، التي بلغت 45 يوما.

وفسخ كهربا تعاقده مع نادي الزمالك في موسم 2019، وانتقل إلى نادي ديبورتيفو ألافيش البرتغالي، ثم انضم إلى الأهلي في يناير 2020 بصفقة انتقال حر.

ورفض مسؤولو نادي الزمالك، فكرة حل أزمة كهربا، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، بشكل ودي، عقب قرار إيقافه من قبل لجنة الانضباط لمدة 6 أشهر، إذ يتمسك الزمالك بدفع المبلغ كامل، خاصة وأن مدة الإيقاف ستتضاعف حال عدم الدفع وكذلك تزايد مبلغ الفائدة.

من ناحية أخرى، اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خطوة جديدة نحو الحفاظ على حقوقه في رحيل الإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وجاء ذلك بعدما انقطع رزاق سيسيه عن تدريبات فريقه الزمالك، بنهاية يونيو الماضي، رافضا فكرة العودة للفريق، مبررا بانتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

وأرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، إنذارا على يد محضر، للإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بسبب انقطاعه عن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر داخل الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن قيام المجلس الأبيض بإرسال إنذار على يد محضر على مقر إقامة رزاق سيسيه ومطالبته بالعودة لتدريبات الفريق، التي انقطع عنها عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، التي أقيمت 28 يونيو الماضي.

وقال المصدر، إن مجلس الأبيض يدعم شكواه المنتظرة ضد رزاق سيسيه، بالإنذار الذي وصل لمقر إقامة اللاعب، كإجراء قانوني للحفاظ على حقوقه في اللاعب.

ورحل رزاق سيسيه عن صفوف الزمالك، رافضا الاستمرار حتى 30 أغسطس المُقبل، متمسكا بنهاية عقده مع القلعة البيضاء، بنهاية يونيو الماضي، دون الاعتراف بالتعديلات الجديدة في موعد انتهاء المسابقة المحلية.

كان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، استبعد رزاق سيسيه من حساباته الفنية خلال الفترة الأخيرة، ما دفع اللاعب للرحيل رافضا استكمال عقده.
 
 
المصري اليوم: فيريرا يطلب 4 صفقات
منح البرتغالي جيسفالدوا فيريا، المدير الفنى لفريق الزمالك الضوء الاخضر لمسؤولى القلعة البيضاء من اجل التعاقد مع ثنائي فريق بيراميدز احمد توفيق واحمد ايمن منصور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من اجل تدعيم صفوف الفريق خاصة وان الزمالك يعانى من نقص شديد في المراكز لاسيما بعد ازمة ايقاف القيد التي عانى منها الفريق في بداية الموسم الحالي.

كما يسعى فيريرا للحصول على توقيع أحمد رفعت لاعب فيوتشر إف سي، من أجل تعويض رحيل أشرف بنشرقي نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى تدعيم خط الوسط لرحيل طارق حامد قبل بداية الموسم الجديد، ومن المنتظر أن يعقد امير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك مع المدير الفنى عقب مواجهة الاهلي في نهائي كأس مصر المحدد له يوم الخميس المقبل لمناقشة اخر تطورات الصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد