أخر الاخبار

 

الزمالك يحصل على توقيع يحيى جبران .. النصر يوجه إهانة جديدة لمحمد أبو جبل

19 يوليو 2022 الساعة 3:23 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يحصل على توقيع يحيى جبران .. النصر يوجه إهانة جديدة لمحمد أبو جبل


الزمالك يحصل على توقيع يحيى جبران .. النصر يوجه إهانة جديدة لمحمد أبو جبل
 
هاني عصام
 
أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة حصلت على توقيع يحيي جبران لاعب فريق الوداد المغربي في أبريل الماضي تمهيدا لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك لم تمنح اللاعب مقدم تعاقد أو أي شيء وهو ما جعل إدارة الوداد تفاوض اللاعب بشدة في الفترة الماضية ليقترب من تجديد عقده مع الوداد المغربي.


إدارة الزمالك غاضبة وبشدة من تصرف اللاعب خاصة وأن هناك اتفاق بينهما وأن اللاعب من المفترض أن يتواجد في القاهرة خلال الفترة المقبلة.

ويضع مسئولو الزمالك آمالا كبيرة على صفقة جبران لسد النقص في وسط الملعب لعدم وجود بديل بعد تأكد رحيل طارق حامد وتعثر عودة التونسي فرجاني ساسي.

وأكد أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك  أن النادي بصدد التقدم بشكوى رسمية ضد جالاتا سراي التركي بسبب الاخلال ببعض بنود العقد المبرم بين الطرفين في صفقة انتقال مصطفي محمد مهاجم الفريق السابق للنادي التركي .

وأوضح أمير مرتضى أنه سيقوم بدراسة كافة تفاصيل العقد مع المحامي الخاص بنادي الزمالك خاصة و أن جالاتا سراي أرسل قيمة الصفقة منقوصة مبلغ ٢٠٠ ألف دولار من اجمالي مقابل التفعيل لبند الشراء البالغ قيمته ٤ ملايين دولار كما أن النادي لم يلتزم بإرسال مقابل الصفقة في الموعد المحدد لان النادي التركي قد ارسل المبلغ منقوصاً بما يخالف العقد وبالتالي فنادي الزمالك لم يتسلم قيمة انتقال الصفقة في المهلة  المنصوص عليها بالعقد وبالتالي فيحق للزمالك المطالبة بدفع ٥٠٠ الف دولار كغرامة تأخير وفقاً للعقد المبرم.

واختتم المشرف على الكرة بأنه يعمل على اتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على حقوق النادي الأبيض مؤكدا على عدم التهاون في أية أمور خاصة بحقوق الزمالك لدي أي أشخاص أو جهات.





النصر يوجه إهانة جديدة لمحمد أبو جبل
كشف مصدرمقرب من محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف نادي النصر السعودي مع الحارس في الفترة المقبلة.
وكان النصر قد طلب من أبو جبل بفسخ التعاقد بشكل ودي وعدم رد مقدم التعاقد لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب اللاعب والذي يتمسك بتفعيل التعاقد أو الانتظار وتقديم شكوى ضد النادي السعودي في الفيفا وحصوله على قيمة عقده كاملة.
وأكد المصدر أن إدارة النصر طلبت من أبو جبل بالتواجد في المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل تمهيدًا لبدء فترة الاعداد مع النصر.
وأشار إلى أن إدارة النصر قررت قيد أبو جبل في قائمة الانتظار خلال الموسم الجديد حيث يحق للأندية قيد اللاعب على قائمة الانتظار حتى فترة الانتقالات الشتوية.
وفشل مسئولو النصر في إقناع أبو جبل بخروجه للإعارة لأي نادي حيث تمسك اللاعب بالقيد أو حصوله على قيمة عقده كاملة حال فسخ التعاقد.
ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد