أخر الاخبار

 

إعلان عقوبات المصرى الأحد .. عباس "ناظر" لمدرسة الفن والهندسة مدى الحياة .. شحاتة يحتوى أزمة شيكابالا مع برادلي .. المعلم يذاكر بطـل كوت ديفـوار

16 مارس 2012 الساعة 1:20 مساء
إعلان عقوبات المصرى الأحد .. عباس "ناظر" لمدرسة الفن والهندسة مدى الحيا


تعددت أخبار نادي الزمالك اليوم في الصحف المصرية والتي جاءت كالتالي:
 
وقالت صحيفة الأهرام:
 
الزمالك يبحث عن المباراة الودية الثانية استعدادا لافريكا سبورت
 
ويعكف شحاتة وجهازه علي تحديد الفريق الذي يتناسب مع الودية الثانية لتجهيز اللاعبين لمباراة افريكا سبورت الايفواري في ذهاب دور ال32 لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقية والتي ستقام باستاد الكلية الحربية يوم25 مارس الحالي.

وكان المعلم قد أخفي علي لاعبية موعد أو أسم الفريق الذي أجري معه الودية الاولي حتي لايعلم الامن ولا تحضر الجماهير خوفا من قرار الامن الذي الغي للفريق وديتين أمام مصر المقاصة واتحاد الشرطة علي التوالي

وبدأ المعلم المباراة بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنيش في حراسة المرمي وأمامة الرباعي اليكسيس ماندومو الكاميروني وهاني سعيد وفي اليمين حازم امام واليسار محمد عبد الشافي وفي الوسط الرباعي ابراهيم صلاح واحمد توفيق واحمد حسن وقطة وفي الهجوم رزاق وعمرو زكي.

ونجح الفريق في التقدم بهدفين دون رد أحرزهما قطة في الدقيقة32 وعمرو زكي في الدقيقة42 من نفس الشوط وأستغل قطة تمريرة حازم من خلف الدفاع وأحرز زكي من كرة ساقطة خلف الحارس محرزا هدف جميل.

وفي الشوط الثاني اشرك المعلم كل من عبد الواحد السيد في حراسة المرمي بدلا من جنيش وفتح الله بدلا من احمد توفيق ليعود ماندومو الي وسط الملعب وخرج عبد الشافي ولعب رحيل ثم سحب الجهاز رزاق ودفع بمحمد ابراهيم العائد بقوة ولعب علاء علي بدلا من ماندومو في الوسط ثم لعب كريم الحسن علي حساب هاني سعيد ثم ابراهيم حسن علي حساب زكي وأخيرا شيكابالا بدلا من احمد حسن وجعفر علي حساب قطة.

ولم يشارك اسلام عوض للاصابة كذلك ميدو الذي شعر أمس الاول بألم في العضلة الضامه ويستكمل برنامجه العلاجي.
وابدي إسماعيل يوسف المدرب العام أرتياحة للتجربة الودية الاولي وقال انها جاءت في الوقت المناسب لان الفريق لم يؤد مباريات منذ مباراة الاياب مع يانج افريكانز وقال سيخوض الفريق مباراة أخري خلال الايام المقبلة وفي المعسكر المزمع أقامته باحدي الفنادق الكبري بالقاهرة

وأكد يوسف ان الجهاز الفني أطمأن علي حالة بعض اللاعبين علي رأسهم زكي وماندومو وعبد الشافي وابراهيم صلاح ورزاق وهاني سعيد واحمد حسن وحازم أمام وقال ان الجهاز يسعي لدخول اللاعبين فورمة المباريات قبل المواجهة الساخنة مع افريكا سبورت خاصة ان المباراة صعبة لان افريكا سبورت فريق جيد ويمتلك لاعبين علي مستوي عالي.
وكانت شرائط المباريات الخاصة بالفريق الضيف قد وصلت للجهاز الفني وبدأ الجهاز في دراستها جيدا لمعرفة مواطن القوة والضعف.

وفي سياق أخر أكد حمادة انور المدير الاداري ان الزمالك تلقي مكاتبة من الكاف تؤكد ان طاقم الحكام الذي سيدير المباراة كاميروني بقيادة نانت اليون حكم ساحة ومعه افرسن منكوندي مساعدا أول وبيري نجيليو مساعدا ثاني ومعهم جيرومي بي كسس حكما رابعا أما مراقب المباراة فهو اليموجيزاني من إثيوبيا.

وأشار المدير الاداري الي ان حكام مباراة الاياب من السنغال وهي المباراة التي ستقام في ابريل المقبل.
 
وقالت صحيفة الاخبار:
 
  طاقم تحكيم أثيوبي لمباراة الزمالك وإفريكا سبور  
 
أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" إدارة مباراة الأهلي أمام فريق البن الأيوبي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا , والمقرر إقامتها بأديس أبابا يوم 25 مارس الجاري إلى الحكم التونسى سليم الجديدى .

وتم تعيين طاقم تحكيم أثيوبي لإدارة مباراة الزمالك أمام فريق أفريكا سبور الإيفوارى بالقاهرة ضمن منافسات الدور ذاته , حيث يدير اللقاء أليوم نيات كحكم ساحة , ويساعده كل من مينى تنيرى وأينى ياجوب بيرو , ومعهما كوزموس ديروم حكم رابع , على أن يراقب اللقاء مواطنهم ينزانى أليمى .
    

 
الزمالك يفوز على طنطا فى مباراة سرية ودية
 
خاض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أولى تجاربه الودية أمام فريق طنطا فى إطار إستعداد الفريق لمباراته أمام نادى أفريكا سبورت فى الدور الـ 32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

أقيم اللقاء على ملعب حلمى زامورا بميت عقبة فى سرية تامة حيث لم يعلن جهاز الزمالك عن موعد اللقاء او حتى الفريق المنافس إلا قبل اللقاء بعدة ساعات حتى لا يتدخل الأمن لإلغائها كما ألغى لقائى مصر المقاصة و أتحاد الشرطة خوفا من إقتحام الجماهير لملعب اللقاء .

بدأ حسن شحاتة المدير الفنى للفريق المباراة بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنش فى (حراسة المرمى)، هانى سعيد، حازم إمام، محمد عبد الشافى، أليكسيس مندومو فى (خط الدفاع)، أحمد حسن، أحمد توفيق،  إبراهيم صلاح،  محمد سعيد قطة فى (خط الوسط) و عمرو زكى و رزاق فى (خط الهجوم) .

و إنتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين أحرزهما محمد سعيد قطة وعمرو زكى .

و دفع شحاتة مع بداية الشوط الثانى بعبد الواحد السيد و كريم الحسن و صبرى رحيل وشيكابلا و أحمد جعفر و إبراهيم حسن و علاء على  بدلا من جنش وهانى سعيد ومحمد عبد الشافى و أحمد حسن وقطة و عمرو زكى و أليكسيس مندومو.

ولم يستطع مهاجمو الزمالك أو طنطا من تعديل النتيجة فى الشوط الثانى لينتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدفين نظيفين .

وسعى شحاتة من خلال هذا اللقاء إلى الدفع بأكبر عدد ممكن من اللاعبين للإستقرار على مستواهم الفنى والبدنى قبل الدخول فى المعسكر المغلق بمدينة نصر.

وشهد اللقاء حضور حازم إمام كابتن الفريق السابق وعضو مجلس الإدارة الحالى للمباراة و طالب إمام الأعبين بضرورة تحقيق الفوز فى مباراة أفريكا سبور ليقترب الفريق الأبيض خطوة أخرى من اللقب الذى غاب عنه منذ سنوات كبيرة .
 
وقالت صحيفة الجمهورية:
 
الألتراس الأهلاوى و"الوايت نايتس" ل « الجمهورية »
اسلام جمال: جئنا لنطالب بالقصاص وحقوق الشهداء
حاتم محمود: نرفض البطء فى الكشف عن الجناة
 
حرصت «الجمهورية « على التواجد بين أعضاء الألتراس في مظاهرتهم أمام دار القضاء العالي وتحدثت معهم وأجمعوا على أن القصاص العادل هو الحل الوحيد لارضاء أرواح الشهداء وأسرهم وطالبوا بسرعة صدور قرار أحالة المتهمين الحقيقين في مذبحة بورسعيد .

أكد أحد قيادات الألتراس رفض ذكر اسمه في تصريح ل «الجمهورية» أن المطلب الأساسي لجميع قيادات الألتراس هو سرعة الحصول على القصاص وحقوق شهداء مذبحة بورسعيد ومن ثم القصاص العادل.

أضاف أن مجلس الإدارة لن ينس ولو للحظة واحدة حق شهدائه ولن يفرط فيها بأي شكل من الأشكال .

طالب اسلام جمال «طالب» من ألتراس الأهلي :»جئنا إلى هنا لنطالب بحث الشهداء وسرعة إصدار قرار النيابة باحالة المتهمين والذي تأخر كثيرا ونحن نخشى أن يضيع حق زملائنا.

أضاف عبدالعزيز أحمد «طالب» أن كل ألتراس الأندية يتضامنون معنا وبالفعل يوجد بيننا ألتراس زملكاوي واسماعيلاوي للحصول على حق الشهداء والحفاظ على الثورة.

وقال نبيل عبداللطيف ألتراس زملكاوي أنه جاء لمساندة زملائه في ألتراس أهلاوي ونؤكد على أنه لا بديل عن القصاص من الجناة اللذين سفكوا دماء زملائنا شهداء أحداث بورسعيد.

أشار زميله حاتم محمود إلى أن الجميع يرفضون البطء في الكشف عن الجناة ولابد من سرعة صدور قرار الاحالة حتى ترتاح أرواح الشهداء ويرتاح أهاليهم.

(
أهالي الشهداء)
أكد عصام السيد خال أحد الشهداء والذي كان يحمل صورة ابن شقيقته الشهيد كريم أحمد طه أن الكشف عن الجناة تأخر كثيرا ونحن لا نرضى إلا بالقصاص العادل من كل من تسبب في إسالة دماء أبرياء ليس لهم اي ذنب غير أنهم يحبون كرة القدم ويتفانون في تشجيع ناديهم.
 
 
إعلان عقوبات المصرى الأحد
اتحاد الكرة يطالب البرلمان بمساواة ضحايا بورسعيد بشهداء الثورة
 
علن إتحاد الكرة العقوبات على النادى المصرى بسبب مجزرة بورسعيد والتى راح ضحيتها أكثر من 74 شهيدا الأحد أو الأثنين المقبلين .. وتعد اول عقوبة ستوقع على المصرى بناء على لائحة لجنة المسابقات هى اللعب خارج بورسعيد لمدة ثلاثة مواسم بسبب عدم تأمين النادى للأجهزة الفنية واللاعبين .. أما العقوبة الثانية التى تدور حولها العديد من التكهنات فهى إما الهبوط للقسم الثانى أو تجميد النشاط الكروى بالنادى لمدة موسمين وهو أمر مستبعد تماما نظرا لأن فى هذه الحالة سيعود المصرى للعب فى الدرجة الرابعة..

من جانب أخر تقدم عزمى مجاهد عضو لجنة تسيير الأعمال بالشكر لعماد البنانى رئيس المجلس القومى للرياضة وطارق راشد رئيس الإدارة المركزية للاداء الرياضى بعدما وافقوا على دعم أندية الدردجة الثانية والثالثة والرابعة لصرف مستحقات اللاعبين خلال فترة توقف الدوري..خاصة وأنهم إستجابوا لهذه المطالب فورا ..

وقال مجاهد إن ما حدث فى الإتحاد الثلاثاء الماضى من مظاهرات من لاعبى أندية الدورييات المختلفة هو حق مشروع لهم لأنهم يطالبون بحقوقهم البسيطة وأنه متضامن معهم لأن دخلهم الأساسى من لعب الكرة..

وناشد مجاهد الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب بضرورة مساواة تعويضات أهالى شهداء بورسعيد بشهداء ثورة 25 يناير ..

قرر تأجيل عقد الجمعية العمومية غير العادية لتقام يوم20 أبريل المقبل إنتظارا لوصول موافقة الإتحاد الدولى «الفيفا» على التعديلات التى أرسلها إتحاد الكرة للفيفا الأحد الماضى .. وكان مقررا عقد الجمعية الطارئة أيام 18 و19 مارس المقبل إلا أن تأخر الإتحاد الدولى فى الرد على المقترحات حال دون ذلك ..

من جانب أخر شهدت لجنة الحكام أمس الأول مشادة كلامية بين اللواء عصام صيام رئيس لجنة الحكام وحمدى شعبان الحكم الدولى أثناء الإجتماع الذى جمع بينهما بسبب طلبات شعبان بالحصول على المستحقات المتأخرة للحكام لدى اللجنة والتى أنتهت بعدما أكد صيام لشعبان أن هناك شيكين سيتم صرفهما خلال هذا الشهر بمبلغ 2 مليون جنيه .. على أن يتم دفع جميع المستحقات فى شهر أبريل المقبل .. بالإضافة إلى عدم إدارة أى مباريات بالأجل والحصول على المستحقات عقب المباراة مباشرة .. وقد قامت المشادة بسبب أن صيام أكد لشعبان أن هناك 4 حكام قالوا له أن شعبان يحرضهم على اللجنة وهو ما نفاه شعبان على الفور..

فى سياق متصل إختارت لجنة الحكام الإفريقية برئاسة التونسى طارق البشماوى طاقمى تحكيم مصريين لإدارة مباراتين فى دورى أبطال إفريقيا .. حيث إختارت اللجنة طاقم تحكيم مكون من محمد فاروق حكم ساحة ويساعده تامر درى وشريف صلاح وياسر عبد الرؤوف حكم رابع لإدارة مباراة جمعية أولمبى الشلف الجزائرى وفيتا كلوب بطل الكونغو .. والطاقم الثانى مكون من جهاد جريشة حكم ساحة ويساعده تحسين أبو السادات وأيمن دجيش وياسر عبد الرؤوف حكم رابع لإدارة مباراة بلاتينيوم الزمبابوى والمريخ السوداني..
 
 
« الجمهورية » كشفت مشاكل النجوم .. جهاز الزمالك لا يعرف سوى النفى
عباس « ناظر» لمدرسة الفن والهندسة .. مدى الحياة
رئيس الأبيض يرتب أوراق شركة الكرة .. بمساعدة حمدى
 
كشفت جلسات ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك مع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي عن ترتيب الطرفين معا للسيطرة على شركة الكرة المزمع إعلانها وتشكيلها في الموسم المقبل كأساس وشرط لإطلاق دوري المحترفين في الموسم بعد المقبل .. ويسعي الاثنان إلي متابعة اجراءات تشكيل الرابطة وتنسيق الجهود بينهما في الفترة المقبلة حتى تنتهي إلي سيطرة عباس على شركة الكرة الخاصة بالزمالك وبالتالي استمراره في قيادة السفينة البيضاء وبسط نفوذه على مدرسة الفن والهندسة مستقبلا بصرف النظر عن موقعه ووجوده علي رأس الإدارة في القلعة البيضاء من عدمه ..

عباس جمع كل ملفات دوري المحترفين في يده وحرص على عقد أكثر من جلسة سرية مع حسن حمدي .. بل امتدت الجلسات لتشمل كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالمكتب التنفيذي للرابطة .. والحديث عن التشكيل الأمثل لها في الفترة المقبلة .. والاستعانة ببعض الوجوه من الناديين .. على أن يكون المقر المؤقت في النادي الأهلي بالجزيرة ..

**
شن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم حملة كبيرة لنفي ما تناولته «الجمهورية» على مدار أعداد مختلفة كشفت فيها عن المشاكل الداخلية التي تهدد الفريق .. و»الجمهورية» تؤكد صدق ما تناولته وتتحدي أن يخرج الجهاز الفني بما يخالف الأزمة المالية التي يمر بها اللاعبون .. ووصول بعضهم إلي حد التهديد بالحبس وتحريك دعاوي ضدهم بسبب إيصالات أمانة وشيكات بدون رصيد .. وهو ما دفع أحمد حسام «ميدو» نجم الفريق إلي مساعدة زميله أحمد جعفر وإقراضه بما يضمن احتواء أزمته .. ثم ظهرت مشكلة شيكات اللاعبين والتي لا تستند إلي رصيد من جانب النادي ومنهم إسلام عوض ونور السيد وعمرو زكي مثلا واعترف المتحدث الرسمي بإسم المجلس بالأزمة فيما بعد .. واتفاق عدد كبير من اللاعبين على النهوض وتنظيم وقفة أو احتجاج ضد الجهاز الفني والمجلس وعدم خوض المران لولا تدخل «ميدو» وأحمد حسن وعبدالواحد السيد وتأكيد ضرورة الصبر حتى لا يتهم البعض كبار الفريق بتدبير ما يمكن حدوثه
 
 .. وأزمة أحمد حسن مع اسماعيل يوسف المدرب العام ونفيها من جانب الأخير إلا أن تصريحات اللاعب وتفاصيل ما دار في رحلة عودته من قطر إلي القاهرة كشفت الحقيقة كاملة .. ثم أزمته مع حسن شحاته المدير الفني للفريق ونشرتها «الجمهورية» بالكلمة .. وما خفي كان أعظم حيال أزمة الصفقات الكروية والمفاوضات التي دارت بشأنها ..

**
حمل أعضاء رابطة «الوايت نايتس» لافتات تهاجم الأمن بسبب إلغاء المباريات الودية الخاصة بالفريق .. ضمن فعاليات الوقفة والاحتجاجات التي شارك فيها الوايت نايتس وألتراس الأهلي أمس وامتدت في شوارع وميادين القاهرة ..
**
اعتمد المجلس الاتفاق مع أحد البنوك الكبري في سور النادي على صيغة جديدة للإيجار وهو ما يضمن توفير وضخ مبالغ ضخمة في المرحلة المقبلة .. واستقر على اللجوء للشركة المكلفة بملف الهيكلة الإدارية للنادي لحسم الخلاف الدائر بين أعضاء المجلس حيال التغييرات الوظيفية الأخيرة بالقلعة البيضاء وما تبعها من مشاكل طالت كل القطاعات تقريبا .. وكان المجلس قد اطلع على تقرير شامل حول نتائج عمليات البحث الخاصة بالشركة عن طريق هاني العتال عضو المجلس ..
 
 
وقالت المصري اليوم:
 
«شحاتة» يحتوى أزمة «شيكابالا» مع «برادلى»
 
حتوى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك أزمة محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق مع الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأمريكى بوب برادلى خلال زيارته للنادى، أمس الأول، والتى حدثت بسبب تخلف اللاعب عن حضور معسكر المنتخب قبل السفر إلى قطر للخضوع للكشف الطبى.
 
وأوضح حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق، أنه شرح ظروف شيكابالا النفسية لبرادلى، وأنه كان قد سافر إلى أسوان مسقط رأسه لأسباب نفسية، وطلب برادلى عقد جلسة مع اللاعب، خصوصاً أنه لمس التزامه خلال المعسكر الأول قبل مواجهة البرازيل.
 
فيما نفى أحمد جعفر، مهاجم الزمالك، اعتذاره لبرادلى خلال زيارته للنادى، وقال: «لم أخطئ فى حق برادلى حتى أعتذر له ووجدت نفسى مظلوماً بشدة فى عدم اختيارى لمعسكر المنتخب، وبالتالى تحدثت فى الأمر». كان جعفر قد هاجم الجهاز الفنى للمنتخب بسبب تجاهل اختياره خلال الفترة الماضية رغم تألقه مع ناديه، لكنه نفى الاعتذار وقال إنه عندما حضر إلى النادى كان برادلى قد انصرف.
 
من جهة أخرى، خاطب الجهاز الفنى للفريق نظيره بتروجت لإقامة مباراة ودية بين الفريقين، استعداداً لمواجهة أفريكا سبورت الإيفوارى فى مباراة الذهاب بدور الـ٣٢ من دورى أبطال أفريقيا، والمقررة يوم ٢٥ مارس الجارى. وأكد حمادة أنور، إدارى الفريق، أن الأمن لم يلغ مباراتى الزمالك أمام مصر المقاصة أو الشرطة الوديتين، وإنما تم إلغاء الأولى بسبب عدم صلاحية مدرجات ملعب «حلمى زامورا» لاستضافة المباريات، فيما تم إلغاء الثانية بسبب اعتراض مجموعة «وايت نايتس» على مواجهة اتحاد الشرطة التابع لوزارة الداخلية.
 
وأشار أنور إلى أن الفريق سيخوض مباريات ودية خلال معسكره المغلق قبل المباراة، واستطلع رأى المقاولون العرب لكنه اعتذر لسفره إلى ليبيا، وينتظر رد بتروجت. فيما أكد إسماعيل يوسف، المدرب العام للفريق، أن الجهاز الفنى يدرس العرض الذى تلقاه لخوض مباراة ودية أمام أهلى طرابلس الليبى قبل مباراة العودة أمام أفريكا سبورت الإيفوارى فى دور الـ٣٢ لدورى أبطال أفريقيا، وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفنى يدرس العرض، وسيحسم موقفه خلال الفترة المقبلة وفقاً لجدول مباريات الفريق واستعداداته.
 
فى شأن مختلف، انتعشت خزينة النادى بمبلغ ٧.٧٥٠ مليون جنيه، أمس، كدفعة من قيمة إيجار ٤ وحدات فى سور النادى لبنك الاستثمار العربى وذلك لمدة عشر سنوات. ونفى مجلس الإدارة ما تردد عن رفض الجهة الإدارية التعاقد بدعوى ضرورة إجراء مزايدة علنية. وقال ممدوح عباس، رئيس النادى، هناك خلط فالمجلس المنتخب تتم محاسبته من قبل الجمعية العمومية بخلاف المجلس المعين الذى كان يحتاج لموافقة المجلس القومى للرياضة. وأكد قانونية الإجراءات التى اتخذها النادى فى اتفاقه مع بنك الاستثمار.
 
وأضاف عباس: رغم أن احتياجات النادى تصل إلى أكثر من ٢١ مليون جنيه إلا أن المبالغ سيتم توزيعها وفقاً لقيمة العقود فى مختلف الألعاب بما فيها كرة القدم، خاصة بعد حالة الغضب التى سادت ألعاب الطائرة واليد والسلة، مشيراً إلى أن صرف المستحقات سيبدأ الأحد المقبل، فضلاً عن سداد جزء من الأقساط المستحقة للجونة وإنبى والمحلة من صفقات ضم نور السيد وإسلام عوض وصلاح سليمان. يأتى ذلك فى الوقت الذى سادت فيه حالة من الارتياح لدى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بقيادة حسن شحاتة للانفراجة المالية وانتهاء أزمة المستحقات قبل اللقاء المهم أمام أفريكانز سبور. وفى السياق ذاته، نجح الدكتور محمد صبرى أبوعلم والمهندس مدحت الشاذلى فى إقناع عباس بالموافقة على خوض حازم إمام انتخابات اتحاد الكرة.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد عباس فيه أن سلسلة اجتماعاته مع حسن حمدى تستهدف سرعة إنشاء رابطة أندية المحترفين باعتبارها مستقبل الكرة، وأشار إلى اختيار مقر مؤقت لإعلان تأسيس الرابطة قانونياً قبل الاستقرار على مقر دائم بمدينة ٦ أكتوبر.
 
 


وقالت صحيفة المساء:
لزمالك..يعتذر لـ "أهلي" طرابلس  والمعلم يذاكر بطـل كوت ديفـوار.. وشـفاء محمـد إبراهيــم
 
جح الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم في الحصول علي شرائط خمس مباريات لفريق أفريكا سبورت بطل كوت ديفوار الذي يواجهه الزمالك يوم 25 الجاري بالقاهرة في ذهاب دور الـ 32 لبطولة رابطة الابطال الافريقية.

في نفس الإطار يعكف حسن شحاتة المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون خلال الايام القادمة علي مذاكرة فريق أفريكا سبورت ومشاهدة الخمس مباريات لتحديد نقاط القوة والضعف لتجهيز القوة الضاربة لفريقه لتحقيق الفوز بأكبر عدد من الاهداف قبل لقاء العودة بكوت ديفوار أحد أيام 6 أو 7 أو 8 أبريل المقبل.

كان حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك قد فتح خطا مع مسئولي السفارة المصرية بكوت ديفوار خلال الايام الماضية لمد الجهاز الفني للزمالك بأي معلومات عن أفريكا سبورت ونجح مسئولو السفارة في توفير شرائط خمس مباريات وتم ارسالها بالبريد لكنها تأخرت في الطريق ليتدخل أحمد سمير لاعب الزمالك ويجري اتصالا بأحد اقاربه بالسفارة الذي نجح في انجاز هذه المهمة.

من جانب آخر تلقت إدارة الزمالك دعوة من نادي أهلي طرابلس الليبي للعب مباراة ودية هناك وتتجه النية داخل الجهاز الفني للاعتذار خاصة وأن مسئولي أهلي طرابلس طلبوا ان يقام اللقاء أحد أيام الاسبوع الأول من شهر ابريل وهو نفس التوقيت الذي يقام خلاله لقاء العودة مع أفريكا سبورت.

كان حسن شحاتة قد كلف حمادة أنور بالبحث عن مباراتين وديتين يخوضها الزمالك في سرية استعدادا لافريكا سبورت وأجري أنور اتصالا بالجهاز الفني للمقاولون بقيادة محمد عبدالسميع الذي اعتذر عن المواجهة التي كان مقررا لها اليوم بملعب المقاولون نظرا لانشغال ذئاب الجبل بالسفر لليبيا لخوض دورة ودية هناك بالاضافة لخوض الفريق لقاء وديا مع الشرطة أمس الأول وخشي عبدالسميع أن يتعرض لاعبوه للاجهاد أو الاصابة.

يدخل الزمالك معسكرا مغلقا بداية من يوم 20 الجاري بأحد فنادق مصر الجديدة ويستمر حتي موعد مواجهة أفريكا سبورت وسوف يتدرب الفريق علي أحد ملاعب الأندية التابعة للقوات المسلحة لضمان عدم اقتراب الصحفيين والإعلاميين من الفريق حتي لا تتناقل الصحف والقنوات الفضائية اخباره قبل هذه الموقعة المهمة.

واصل الفريق تدريباته علي ملعب حلمي زامورا وغاب عنه إسلام عوض الذي تعرض للاصابة بجذع في الرباط الداخلي للركبة خلال المباراة الودية التي خاضها لاعبو الفريق بينهم البعض ويحصل اللاعب علي راحة 3 أيام بينما أدي ميدو وشيكابالا تدريبات بالجمانيزيوم وعاد للتدريبات الجماعية محمد إبراهيم الذي تماثل للشفاء وأصبح بحالة جيدة وجاهزاً لمواجهة أفريكا سبورت واشتمل المران علي فترة احماء وتنفيذ بعض الجمل وتقسيمة بطول الملعب ظهر خلالها أكثر من لاعب بمستوي طيب.

جمانيزيوم السيدات

من جانب آخر وبعيدا عن اخبار فريق الكرة من المنتظر أن تشهد الايام القادمة صداما بين بعض اعضاء النادي من السيدات ومدير الجمانيزيوم بالنادي الذي رفض طلبهن بعدم تواجده بالمكان خلال الايام الثلاثة المخصصة لهن في الاسبوع وتعمد الحضور مما يلقي استياءهن وقررن تقديم شكوي لإدارة النادي.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشو

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد