أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تفاصيل تنمر شيرين عبد الوهاب على حسن أبو السعود .. سعر الذهب اليوم عيار 18 .. سر زيارة السيسي إلى صربيا

20 يوليو 2022 الساعة 11:51 صباحا
ترند مصر اليوم | تفاصيل تنمر شيرين عبد الوهاب على حسن أبو السعود .. سعر الذهب


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
تفاصيل تنمر شيرين عبد الوهاب على حسن أبو السعود
هناك حالة من الغضب الشديد انتابت جمهور وأسرة حسن أبو السعود بعد سخرية شيرين عبد الوهاب منه فى مكالمتها الأخيرة مع لميس الحديدي فى برنامج “كلمة الأخيرة” عندما قالت" كنت شبه البدر بقت شبه حسن أبو السعود بعد ما عرفته” وهي الجملة التى أغضبت أسرة حسن أبو السعود وقرروا إصدار بيان رسمي وجاء كالآتي: "في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟.. التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت -ومش هقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا.. لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي- لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة".
 
وأضاف البيان: "وقت الحساب.. المسيء هيقول لربنا إيه.. هيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟
للأسف المسيء في ابتلاء شديد مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه".
 
وتابعت أسرة حسن أبو السعود: "للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء. ميزان وبيتملي.. ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء".
 
واختتم البيان: كلمة أخيرة.. حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيا كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق.. فمش ممكن هتكوني شبهه في يوم من الأيام".
 
 
سعر الذهب اليوم عيار 18
شهد أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 20 يوليو 2022، استقرار بعد ارتفاع نهاية التعاملات المسائية، بالأمس، متأثرًا بـ ارتفاع الأوقية عالميًا.

وتتصدر أسعار الذهب اليوم، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب المستثمرين في متابعة تطورات البورصة العالمية، فضلًا عن المقبلين على الزواج الذين يحرصوا على متابعة تغييرات الأسواق المحلية.

سجلت أسعار الذهب خلال الساعات الأخيرة، ارتفاع طفيف وذلك بعد انهيار الأسواق المحلية، خلال الأسبوع الماضي، متأثرًا بتقلبات سعر الدولار في البنوك.

كما تساهم التوقعات التي تفيد، بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بما لا يقل عن 75 نقطة أساس، في اجتماعه المقبل، المقرر عقده نهاية شهر يوليو الجاري.

أسعار الذهب اليوم

- أسعار الذهب عيار 24 اليوم 1120 جنيهًا.

- سعر الذهب اليوم عيار 22 الآن 1026.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 980 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 840 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 653.25 جنيهًا.

سعر الذهب

- أسعار الجنيه الذهب اليوم 7840 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 12895 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

ارتفاع أسعار الذهب عالميًا، في مستهل تعاملات اليوم، حيث اكتسبت الأوقية في التعاملات الفورية نحو 0.13% لتسجل إلى 1,711 دولارًا أمريكيًا، بينما سجلت الأوقية، في العقود الآجلة 1709 دولارًا أمريكيًا.
 
 


سر زيارة السيسي إلى صربيا
قال السفير محمد حجازي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى صربيا لها أبعاد مهمة ثنائية وإقليمية ودولية، لافتا إلى أن مصر وصربيا ترتبطان تاريخيا بحكم أنهما الدولتان المؤسستان لحركة عدم الانحياز في عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.
وأوضح «حجازي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم» المذاع على فضائية «DMC» أن العلاقات المصرية الصربية مر عليها 60 عاما واحتفل بها بمناسبة مرور 60 عاما على إنشاء حركة الانحياز، لافتا إلى أنه جرى الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة بين البلدين بالإضافة لمجلس أعمال مصري صربي برئاسة الرئيس السيسي، وسيتضمن التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

وأشار «حجازي» إلى أن مصر في العام الماضي وجهت الدعوة لعدد كبير من الساسة والبرلمانيين ورجال الأعمال والمسؤولين من صربيا للتعرف على ما تقوم به مصر من بناء قاعدة للبنية التحتية تؤهلها لتكون فرصة استثمارية واعدة للمستثمر الصربي، مشيرا إلى أن الرئيس خلال زيارته لصربيا سيلتقى عددا من الخبراء ورؤساء الجماعات وغيرها.

وأكد السفير محمد حجازي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أنه من المقرر أن يلتقى الرئيس السيسي بالرئيس الصربي ورئيس البرلمان وبعض الأكاديميين والخبراء، موضحا أن الرئيس قادم من ألمانيا، وسيكون الجزء الأكبر من الاجتماع بشأن النزاع الأوكراني الروسي، موضحا أن جامعة بلجريد ستتناول كل القضايا السياسية والتنموية والأزمات التي يواجهها العالم بعد اضطراب سلاسل الإمدادات الغذائية.


 
 

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد