أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تفاصيل تنمر شيرين عبد الوهاب على حسن أبو السعود .. سعر الذهب اليوم عيار 18 .. سر زيارة السيسي إلى صربيا

20 يوليو 2022 الساعة 11:51 صباحا
ترند مصر اليوم | تفاصيل تنمر شيرين عبد الوهاب على حسن أبو السعود .. سعر الذهب اليوم عيار 18 .. سر زيارة السيسي إلى صربيا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
تفاصيل تنمر شيرين عبد الوهاب على حسن أبو السعود
هناك حالة من الغضب الشديد انتابت جمهور وأسرة حسن أبو السعود بعد سخرية شيرين عبد الوهاب منه فى مكالمتها الأخيرة مع لميس الحديدي فى برنامج “كلمة الأخيرة” عندما قالت" كنت شبه البدر بقت شبه حسن أبو السعود بعد ما عرفته” وهي الجملة التى أغضبت أسرة حسن أبو السعود وقرروا إصدار بيان رسمي وجاء كالآتي: "في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟.. التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت -ومش هقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا.. لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي- لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة".
 
وأضاف البيان: "وقت الحساب.. المسيء هيقول لربنا إيه.. هيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟
للأسف المسيء في ابتلاء شديد مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه".
 
وتابعت أسرة حسن أبو السعود: "للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء. ميزان وبيتملي.. ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء".
 
واختتم البيان: كلمة أخيرة.. حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيا كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق.. فمش ممكن هتكوني شبهه في يوم من الأيام".
 
 
سعر الذهب اليوم عيار 18
شهد أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 20 يوليو 2022، استقرار بعد ارتفاع نهاية التعاملات المسائية، بالأمس، متأثرًا بـ ارتفاع الأوقية عالميًا.

وتتصدر أسعار الذهب اليوم، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب المستثمرين في متابعة تطورات البورصة العالمية، فضلًا عن المقبلين على الزواج الذين يحرصوا على متابعة تغييرات الأسواق المحلية.

سجلت أسعار الذهب خلال الساعات الأخيرة، ارتفاع طفيف وذلك بعد انهيار الأسواق المحلية، خلال الأسبوع الماضي، متأثرًا بتقلبات سعر الدولار في البنوك.

كما تساهم التوقعات التي تفيد، بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بما لا يقل عن 75 نقطة أساس، في اجتماعه المقبل، المقرر عقده نهاية شهر يوليو الجاري.

أسعار الذهب اليوم

- أسعار الذهب عيار 24 اليوم 1120 جنيهًا.

- سعر الذهب اليوم عيار 22 الآن 1026.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 980 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 840 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 653.25 جنيهًا.

سعر الذهب

- أسعار الجنيه الذهب اليوم 7840 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 12895 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

ارتفاع أسعار الذهب عالميًا، في مستهل تعاملات اليوم، حيث اكتسبت الأوقية في التعاملات الفورية نحو 0.13% لتسجل إلى 1,711 دولارًا أمريكيًا، بينما سجلت الأوقية، في العقود الآجلة 1709 دولارًا أمريكيًا.
 
 


سر زيارة السيسي إلى صربيا
قال السفير محمد حجازي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى صربيا لها أبعاد مهمة ثنائية وإقليمية ودولية، لافتا إلى أن مصر وصربيا ترتبطان تاريخيا بحكم أنهما الدولتان المؤسستان لحركة عدم الانحياز في عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.
وأوضح «حجازي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم» المذاع على فضائية «DMC» أن العلاقات المصرية الصربية مر عليها 60 عاما واحتفل بها بمناسبة مرور 60 عاما على إنشاء حركة الانحياز، لافتا إلى أنه جرى الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة بين البلدين بالإضافة لمجلس أعمال مصري صربي برئاسة الرئيس السيسي، وسيتضمن التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

وأشار «حجازي» إلى أن مصر في العام الماضي وجهت الدعوة لعدد كبير من الساسة والبرلمانيين ورجال الأعمال والمسؤولين من صربيا للتعرف على ما تقوم به مصر من بناء قاعدة للبنية التحتية تؤهلها لتكون فرصة استثمارية واعدة للمستثمر الصربي، مشيرا إلى أن الرئيس خلال زيارته لصربيا سيلتقى عددا من الخبراء ورؤساء الجماعات وغيرها.

وأكد السفير محمد حجازي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أنه من المقرر أن يلتقى الرئيس السيسي بالرئيس الصربي ورئيس البرلمان وبعض الأكاديميين والخبراء، موضحا أن الرئيس قادم من ألمانيا، وسيكون الجزء الأكبر من الاجتماع بشأن النزاع الأوكراني الروسي، موضحا أن جامعة بلجريد ستتناول كل القضايا السياسية والتنموية والأزمات التي يواجهها العالم بعد اضطراب سلاسل الإمدادات الغذائية.


 
 

اخبار الزمالك

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية .. شوبير يكشف موقف الأهلي من خوض منافسات كأس مصر

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية .. شوبير يكشف موقف الأهلي من خوض منافسات كأس مصر

  مهاب ممدوح   كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدراليةيشهد مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اليوم الثلاثاء إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية للموسم الجديد.ومن المقرر أن تبدأ القرعة في

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. أبو جبل وحيدًا .. كنز كهربا في الزمالك

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. أبو جبل وحيدًا .. كنز كهربا في الزمالك

أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

الزمالك يواجه المقاصة في غياب فيريرا و6 لاعبين .. تعرف على التشكيل المتوقع

الزمالك يواجه المقاصة في غياب فيريرا و6 لاعبين .. تعرف على التشكيل المتوقع

سارة عبد الباقي   يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره المقاصة اليوم الثلاثاء، في التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.يدخل الزمالك مباراة المقاصة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد