أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة حسين الشحات .. الزمالك يخطط سرا لخطف لاعب فيوتشر .. اول صفقات الموسم الجديد

20 يوليو 2022 الساعة 1:16 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة حسين الشحات .. الزمالك يخطط سرا لخطف لاعب فيوتشر .. اول صفقات الموسم الجديد


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: اول صفقات الموسم الجديد
 أكد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني  لفريق الكرة بنادي سموحة، أن غياب حمدي علاء لاعب وسط الفريق السكندري في مباراته المقبلة أمام نادي الزمالك مؤثر، خاصة أنه لاعب مميز ويؤدي دوره على أكمل وجه.

وقال عبد الحميد بسيوني خلال تصريحات تليفزيونية: "حمدي علاء لن يتواجد معنا في مباراة البنك الأهلي ومباراة الزمالك".

وعن ظهور حمدي علاء في قناة الزمالك، قال بسيوني: "اللاعب خارج مباراة الزمالك، وحصل على موافقة كتابية من مجلس الإدارة والجهاز الفني، وللعلم هو سيعود للزمالك مع بداية الموسم الجديد، ولا توجد أى شبهة في ظهوره على شاشة القلعة البيضاء، وكنا سنرفض ظهوره في حال تواجده في قائمة المباراة".

فى سياق متصل، عقد وليد عرفات رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، جلسة مع عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق الكروى   فى الوقت الحالى، وتم الاتفاق على تجدبد التعاقد لمده موسمين مع الفريق السكندرى بعد النتائح الرائعة التى حققها المدرب مع الفريق.

وكان وليد عرفات عقد جلسة مع عبد الحميد بسيونى، عرض خلالها رغبة المجلس فى تجديد التعاقد مع المدرب وجهازه المعاون لمدة موسم قادم، وتم خلال الجلسة الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد والتزام الطرفين بكلمة شرف لإنهاء الإجراءات بشكل رسمي.

وأكد عبد الحميد بسيونى، فى وقت سابق، تلقيه عدة عروض خلال الفترة الماضية لكنه رفضها بسبب التزامه مع مجلس إدارة نادى سموحة ورغبته فى الاستمرار.

وقال بسيونى في تصريحاته: "انتظروا سموحة الموسم المقبل بشكل مختلف، على الرغم من انتهاء عقود عدد من اللاعبين سوء بالإعارة أو نهاية التعاقد لكن هناك خطه لإعادة بناء الفريق والمجلس أعطانا الضوء الاخضر بالتعاقد مع أي لاعب الفريق فى حاجة إليه مهما كانت المطالب".

وقدم بسيونى تقريرا فنيا لشرح حالة كافة اللاعبين، سواء المستمرين أو الراحلين، وكذلك الصفقات والمراكز المراد تدعيم الفريق بها، ولكن تم الاتفاق على تأجيل الإعلان عن كافة التفاصيل نظرا لضغط المباريات خلال شهرى يوليو وأغسطس ومن الممكن الحاجة لمجهود أى لاعب خلال الفترة المقبلة.
 
 
الوطن: الزمالك يخطط سرا لخطف لاعب فيوتشر
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، ما يزال متمسكا بضم عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن لفريق فيوتشر والمنتخب الوطني، إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وانتقل عبد الواحد، إلى فيوتشر بداية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده مع فريق المصري البورسعيدي، رغم توقيعه للزمالك في البداية، إلا أن أزمة القيد التي عانى منها الأبيض لفترتين متتاليتين، بسبب أزمة اللاعب الناشئ حسام أشرف، حالت دون قيده.

شدد المصدر، خلال تصريح خاص لـ«الوطن»، على أن أمير مرتضى، اجتمع سرا خلال الساعات الماضية، مع عمر كمال عبد الواحد، من أجل إقناعه بالتراجع عن الانضمام لفيوتشر، والموافقة على ارتداء التيشرت الأبيض للموسم الجديد.

يذكر أن عقد عبد الواحد، يتضمن بندا يتيح له فسخ التعاقد من طرف واحد بعد الموسم الأول، للانتقال لنادي الزمالك، على أن يبرم وقتها اتفاقا ماليا من جديد، مع الإدارة البيضاء، وهو ما يسعى إليه أمير مرتضى في الفترة الحالية.

كان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، ورئيس شركة كرة القدم في نادي فيوتشر، قد أكد خلال تصريحات تليفزيونية، مؤخرا، أن عمر كمال عبد الواحد، مستمر مع ناديه، ولا توجد أي نية لعودته إلى الزمالك مع بداية الموسم الجديد، مشددا على أنه يرتبط مع نادي فيوتشر بعقد طويل الأمد، وبالتالى «رحيله مرفوض».
 
 
المصري اليوم: تفاصيل صفقة حسين الشحات
كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عن مفاوضات نادي الزمالك مع حسين الشحات، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقال مهيب عبدالهادي، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «مسؤولو نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات مع حسين الشحات، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر، حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل».


وأضاف: «الزمالك عرض على حسين الشحات انضمامه للفريق مقابل حصوله على 14 مليون جنيه في الموسم الواحد».

وأوضح: «الشحات يحصل في الأهلي على 12 مليون جنيه في الموسم، وطلب من مسؤولي القلعة الحمراء حصوله على 17 مليون جنيه في الموسم مثل التونسي على معلول، ظهير أيسر الفريق، لكي يجدد عقده مع النادي».

كان مجلس ادارة الأهلي وافق على سفر حسين الشحات إلى دولة قطر لإجراء جراحة في الركبة وخوض فترة تأهيل، للتعافي والعودة للمشاركة في تدريبات الفريق في الفترة المقبلة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد