أخر الاخبار

 

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر بعودة هذا النجم ..ميدو : شيكابالا ربنا بيكافأه ..وحاسس أن الماتش هيخلص بأسكور

20 يوليو 2022 الساعة 8:18 مساء
فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر بعودة هذا النجم ..


 
فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر 


 
أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،  المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الأهلي  المقرر لها مساء غدا الخميس ، بإستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.
وشهدت قائمة الزمالك اليوم ، عودة محمد عبد الشافي ، ومحمد أشرف روقا ،  فى الوقت الذي أستمر غياب محمد أبوجبل ، وطارق حامد ، لأسباب تأديبية وسيف فاروق جعفر ، ويوسف أسامة نبيه وعمر السعيد ومحمد حسام بيسو ، للإصابة ورزاق سيسيه المنقطع عن التدريبات .
‏‎وتضم القائمة كل من:
‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.
‏‎خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.
‏‎خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - إسلام جابر  - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمد اوناجم - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو"- أشرف بن شرقي.
‏‎خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبدالله" نيمار".
 
شبانة: "شنطة بـ مليون جنيه" مفاجأة لاعبي الزمالك قبل القمة
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك قررت تجهيز مفاجأة خاصة للاعبي الفريق قبل مباراة القمة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل في نهائي كأس مصر.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، وجاءت المفاجأة بشنطة بها مليون جنيه ستكون موجودة في ستاد القاهرة وحال التتويج بكأس مصر سيتم توزيعها على اللاعبين فور نهاية اللقاء داخل غرفة خلع الملابس.
وأتم شبانة، الزمالك يهمه بشكل كبير التتويج بكأس مصر على حساب الأهلي في المباراة المقبلة.



ميدو: "ربنا بيكافئ شيكابالا على إنسانيته مع اللي حواليه"
أثنى أحمد حسام ميدو، على دور محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع الفريق، داخل وخارج الملعب.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك يمتلك ميزة كبيرة، في ظل وجود شيكابالا القائد الذي يملك الجينات الوراثية للنادي، ويملك هوية الزمالك المُختلفة" وأضاف: "الزمالك لديه أكثر من قائد لديهم هوية النادي، ويؤثرون للغاية في اللاعبين الأخرين في الفريق" وختم حديثه قائلا: "وجود شيكابالا في الزمالك يُمثل أمر هام على مستوى القيادة داخل وخارج الملعب، وأعرف شيكابالا منذ أن كان 12 عاما، ولعبت معه ودربته، وما يحدث مع شيكابالا في الوقت الحالي، مكافأة من الله لكونه أكرم العديد من الأشخاص حوله، سواء في الزمالك أو في أهله أو في أسوان، وبالتالي الله يُكافئه على ما فعله من ما حوله من الجانب الإنساني"




جهاد جريشة يحذر لاعبي الأهلي والزمالك من حكم مباراة القمة: "مبيهزرش.. وشكله مُلاكم" 
علق الحكم الدولي السابق، جهاد جريشة، على تعيين شيمون مارتشينياك حكما لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.
 
قال جهاد جريشة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "شيمون من أعلى حكام العالم الفترة الأخيرة وشارك في كأس العالم 2018 وسيشارك في مونديال قطر" أضاف: "الحكم له تاريخا كبيرا في التحكيم، وهو من أعاد التحكيم البولندي إلى كأس العالم من خلال مشاركته في كأس العالم 2018،.
 
 
وقام بتحكيم نهائي كأس الملك السعودي مرتين، وهذه المرة الأولى التي يُحكم خلالها في مصر" وواصل: "آخر كأس أمم أوروبية كان مُصابا ولكنه من حكام النخبة في الفترة الأخيرة بأوروبا، وبحذر لاعبي الأهلي والزمالك من الحكم لأنه مش بيهزر، ومعندوش حسابات، ومش هيسمح بأي اعتراضات وسهل يُنذر أي لاعب ويقوم بطرده" 
وختم حديثه قائلا: "اختيار هذا الحكم موفق للغاية من لجنة الحكام فهو طاقم تحكيم مميز، وتحس إن شيمون مُلاكم مش حكم ودايما بيتدرب بشكل قوي في الجيم ويقوم بتطوير عضلات جسمه"

ميدو: حاسس بـ"سكور" في نهائي الكأس.. وأحذر فيريرا وسواريش
ميدو: دفاع الأهلي فيه "فضايح".. وعواد دليل على ضعف الزمالك 

وجه أحمد حسام ميدو، تحذيرا خاصا لجيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، وريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، قبل مواجهة نهائي كأس مصر يوم الخميس المقبل.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لو فيريرا لعب خط دفاع متقدم أمام الأهلي زي الشوط الأول من ماتش الدوري، ومفيش ضغط على حامل الكرة في الأهلي، بقوله الأهلي هيكسب سكور" أضاف: "ولو ريكاردو سواريش لعب ماتش الزمالك بنفس أسلوب الشوط الأول أمام بيراميدز، الزمالك هيكسب سكور" وواصل: "الاتنين مدربين عليهم دور كبير في معالجة الأخطاء اللي حصلت، والزمالك عنده مشاكل دفاعية كتير، وأكبر دليل إن عواد الحارس هو أفضل لاعب في المباراة، ولكن هذا دليل على مشاكل الزمالك في منظومته الدفاعية" وختم حديثه قائلا: "دفاع الأهلي فضايح في الماتشات الأخيرة، وخاصة في الهدف الأول أمام بيراميدز، وقلبي بيقولي إن الماتش اللي جاي بين الأهلي والزمالك في سكور"


اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد