أخر الاخبار

 

ميدو يحذر لاعبي الزمالك: "اوعوا يغفلونا" .. ونبيل محمود: الأهلي أقوى من الزمالك .. وهشام يكن: الأهلي فى أسوء حالاته بيعرف ازاي يكسب .. أمير عزمي: المباراة خارج التوقعات وعبد الجليل: الأهلي كالأسد

21 يوليو 2022 الساعة 11:55 صباحا
اخبار الزمالك - ميدو يحذر لاعبي الزمالك: "اوعوا يغفلونا" .. ونبيل محمود: الأهلي أقوى من الزمالك .. وهشام يكن: الأهلي فى أسوء حالاته بيعرف ازاي يكسب .. أمير عزمي: المباراة خارج التوقعات وعبد الجليل: الأهلي كالأسد


 
 
نبيل محمود: الأهلي أقوى من الزمالك
مهاب ممدوح
تحدث نبيل محمود نجم الزمالك السابق عن مواجهة نهائي كأس مصر ضد الأهلي مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

وقال نبيل محمود في تصريحات إذاعية صباح اليوم: "اللي بيقول الزمالك أحسن وهيكسب بيوهمك.. عايز يخدع الفرقة، الزمالك مش أحسن وبيمر بظروف صعبة"

أضاف: "قائمة الأهلي أقوى حتى لو هناك تراجع في المستوى لبعض اللاعبين محدش ينخدع بنغمة الزمالك أحسن"

وختم حديثه قائلا: "لازم لاعيبة الزمالك تنزل الماتش تنسى الدوري خالص ده ماتش واحد على بطولة لازم يقاتلوا على كل كورة خصوصا إن لاعيبة الأهلي عايزة تصالح جماهيرها"
 
 
ميدو يحذر لاعبي الزمالك
حذر أحمد حسام ميدو،. لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من النغمة التي ترددت حول أفضلية الزمالك على الاهلي قبل مباراة القمة في نهائي كأس مصر اليوم.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر: "اوعوا يغفلونا" في إشارة إلى عدم الانخداع بنغمة أن الزمالك أفضل وحسم كأس مصر.

وفي سياق متصل توقع ميدو أن ينتهي لقاء القمة بسكور كبير لأحد الفريقين مشددا على ضرورة عدم الاعتماد على الدفاع المتقدم بالنسبة للزمالك.
 
هشام يكن: الأهلي فى أسوء حالاته بيعرف ازاي يكسب

تحدث هشام يكن نجم الزمالك السابق عن مواجهة القمة المنتظرة أمام الأهلي الخميس المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وقال يكن في تصريحات خاصة إن مواجهة القمة يوم الخميس المقبل لن تكن محسومة للزمالك كما يتردد حاليا بسبب مستوى الأهلي وتراجع نتائجه خاصة أن مباريات القمة ليس لها مقياس.

أشار يكن إلى أن الأهلي في أسوأ حالاته يعرف جيدا كيف يحقق الفوز وعلى الزمالك الحذر من ذلك وعدم الانخداع بنغمة أن الزمالك أفضل.

وتوقع يكن تفوق فيريرا مدرب الزمالك على ريكاردو سواريش مدرب الأهلي نظرا لخبرات فيريرا في عالم التدريب بشكلش عام وخبراته في مصر بشكل خاص.

أكد يكن ضرورة الدفع بمحمود عبد الرازق شيكابالا من بداية اللقاء وليس كبديل كما حدث في مواجهة الدوري خاصة أن شيكابالا في مستوى رائع خلال الفترة الأخيرة.
 
 
أميرعزمي مجاهد: مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس "خارج التوقعات"

يرى أمير عزمي مجاهد، أن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، هي خارج التوقعات، والحظوظ متساوية بين الفريقين.

وتابع أميرعزمي مجاهد خلال وجوده ضيفًا لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، الزمالك ماشي بشكل كويس في الدوري ويمتلك الاستقرار، على الجانب الأخر، الأهلي لديه دوافع للخروج من كبوته بالفوز على غريمه التقليدي.

وأكمل أمير عزمي مجاهد، القمة هي مباراة خارج التوقعات وأنظروا للمباراة الأخيرة في القمة، فبعد تفوق الأهلي في الشوط الأول، الزمالك تقدم في الثاني والأهلي تعادل.


وواصل، أعتقد أنها مباراة سيكون بها حذر من الفريقين، البداية ستفرق غدًا مع الفريق، دائمًا الزمالك يقدم أشياء جيدة في الشوط الثاني، ولكن أتمنى تحديدًا في مباراة الأهلي المقبلة أن يبدأ الزمالك بأداء رائع.
وأوضح، المباراة خارج التوقعات وستكون بنسبة 50% لكل فريق، تأخير الاهلي في إعلان القائمة قد يكون محاولة لتشتيت المنافس، وهو نفس الشيء الذي فعله في مباراة بيراميدز.

وأتم مجاهد، بيرسي تاو تأثر برحيل موسيماني على المستوى النفسي، لكنه لاعب جيد في المطلق.




أميرعزمي مجاهد: الأهلي يُعاني في التغطية العكسية.. وسواريش معذور

يرى أمير عزمي مجاهد، أن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي يُعاني دفاعيًا من التغطية العكسية، مشيرًا إلى عدم تحمل ريكاردو سواريش مدرب الفريق، الهزيمة أمام بيراميدز.

وتابع أميرعزمي مجاهد خلال وجوده ضيفًا لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، لا يمكن الحكم على ريكاردو سواريش في الفترة التي قضاها مع النادي الاهلي، سواريش مازال لا يعرف شخصية اللاعب المصري، قد يكون خانته إمكانيات اللاعبين البدنية في مباراة بيراميدز.

وأوضح، أعتقد أن فيريرا سيبدأ المباراة، بالونش ومحمد عبد الغني، المثلوثي قد يكون ثالثًا بجوارهم في قلب الدفاعي، أمامهم:نيمار وفتوح وروقا وإمام عاشور، أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري.

وأتم مجاهد، الأهلي لديه مشكلة كبيرة في التغطية العكسية للظهيرين، الاهلي خسر مباراة الوداد بكرة عكسية، وكذلك الزمالك.



عبد الجليل: الأهلي كـ الاسد أمام الزمالك.. ومشاركة "تاو" لن تُضيف للأحمر

حذر محمد عبد الجليل نجم منتخب مصر الأسبق، الزمالك، من أداء الاهلي في مباراة القمة، واصفًا الأحمر، بالأسد الجريح.

وتابع عبد الجليل أثناء وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC ، لاعيبه الدوري المصري على قدها والأجواء تساعدني على العودة للمشاركة في كرة القدم.

وأضاف نجم الكرة المصرية الأسبق، احذر النادي الأهلي وهو جريح بيكون مثل الأسد بيخربش، مباراة الزمالك داخل النادي الأهلي بتكون مختلفة، واللاعبين بيكونوا مركزين 150%، والجميع بيتحد من أجل الفوز على الأبيض.

وأكمل عبد الجليل، الزمالك أيضًا الفترة دي يتميز بالتنظيم سواء من جانب فيريرا أو مجلس الإدارة، الأبيض أصبح يمتلك روح الحب بين اللاعبين، وهذا الأمر سيفرق مع الأبيض بشكل كبير.

وأتم عبد الجليل، بيرسي تاو لن يفرق مع النادي الاهلي في مباراة الغد لأنه عائد من إصابة طويلة، هو لاعب جيد لكن مش سوبر، ومحتاج أن يعمل كثيرًا على الجانب البدني.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد