أخر الاخبار

 

تفاصيل جلسة شيكابالا مع لاعبي الزمالك وجلسة مرتضى منصور قبل ساعات من نهائي الكأس .. فيريرا ينتظر 350 ألف دولار

21 يوليو 2022 الساعة 12:28 مساء
اخبار الزمالك - تفاصيل جلسة شيكابالا مع لاعبي الزمالك وجلسة مرتضى منصور قبل ساعات من نهائي الكأس .. فيريرا ينتظر 350 ألف دولار


 
تفاصيل جلسات شيكابالا مع نجوم الأهلي فى نهائي كأس مصر
 
سارة عبد الباقي
 
حرص محمود عبدالرازق" شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسات مكثفة مع لاعبي الزمالك لتحفيزهم قبل مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020/2021.

وعقد شيكابالا قائد الزمالك أكثر من جلسة مع زملائه في الساعات الماضية، واهتم باللاعبين الشباب أمثال سيد نيمار وحسام عبد المجيد،ومحمد طارق  بخلاف جلساته مع اللاعبين الأجانب، خاصة بن شرقي والمثلوثي بهدف تحفيزهم.

وطالب شيكابالا لاعبي الزمالك بكتابة تاريخ لهم مع الزمالك ، بالفوز ببطولة الكأس للجمع بين لقبي الدوري والكأس للموسم الماضي.

‏‎ ويخوض الزمالك مباراة الأهلي بقائمة تضم كل من:

محمد عواد ومحمد نديم ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور وإسلام جابر ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأيمن حفني وأحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي وسيف الجزيري وسيد عبدالله "نيمار".



شبانة: فيريرا ينتظر 350 ألف دولار مكافأة الفوز على الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق سيحصل على مكافأة شهرين حال التتويج ببطولة كأس مصر في مباراة الأهلي غدًا.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، عقد المدرب ينص على حصوله على مكافأة شهرين حال الحصول على بطولة كأس مصر.

وأتم شبانة، فيريرا سيكون له دافع كبير لتحقيق الفوز على الزمالك غدًا.
 
 
تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع اللاعبين
 
سارة عبد الباقي
عقد المستشار  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك خلال الساعات الماضية، قبل مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر المقرر لها مساء اليوم الخميس بإستاد القاهرة الدولي.

وقال مرتضى منصور في حديثه مع لاعبي الزمالك: "أطالب الجميع بالتحلي بهدوء الأعصاب، والالتزام وتغليب الروح الرياضية كي تخرج المباراة بصورة حضارية".

وتابع منصور قائلاً: "أتمنى أن يكون المشهد متحضراً، مثلما حدث في المباراة السابقة ببطولة الدوري، لأنها مباراة كرة قدم فقط، وأحذركم من حدوث أي مشكلة".

وأكد مرتضى منصور أنه يثق في قدرات جميع لاعبي الزمالك والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وينتظر تحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهير الزمالك، وتحقيق الثنائية بالجمع بين لقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد