أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سرقة أغنية للي للكينج محمد منير .. موعد بدء العام الدراسي الجديد .. موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

22 يوليو 2022 الساعة 11:12 صباحا
ترند مصر اليوم | سرقة أغنية للي للكينج محمد منير ..  موعد بدء العام الدراسي ال


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 موعد بدء العام الدراسي الجديد
كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الخميس، عن الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2022-2023، لجميع مراحل التعليم المختلفة للمدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة والخاصة للغات.

وقال في بيان رسمي، إن العام الدراسي الجديد يبدأ يوم السبت 24 سبتمبر/ أيلول 2022 وينتهي يوم الخميس 8 يونيو/ حزيران 2023 ويستمر لمدة 35 أسبوعا.

وتكون مدة أيام الدراسة الفعلية بعد حذف أيام الإجازات الرسمية 98 يوما للفصل الدراسي الأول و96 يوما للفصل الدراسي الثاني.

وتعتبر فترة امتحانات الفصلين الدراسيين الأول والثاني ضمن أيام الدراسة الفعلية وتحتسب ضمن نسبة الحضور.

وتعقد الامتحانات الشفوية والعملية قبل الامتحانات النظرية بأسبوع على الأكثر، ويخصص الأسبوع الأخير من خطة توزيع المناهج للمراجعة.

وتمنت الوزارة لجميع الطلاب عامًا دراسيًا مليئًا بالتعلم والإنجازات.

ووجه الدكتور طارق شوقي رسالة للمعلمين بشأن التحضير والاستعداد للعام الدراسي الجديد 2023.

وقال في منشور عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "للمعلمين، اكتشف الأسئلة المتاحة من نهضة مصر لمساعدتك للتحضير للعام الدراسي الجديد من خلال المصادر المختلفة المتوفرة من نهضة مصر عن طريق منصة إدارة التعلم عبر موقع بنك المعرفة المصري".
 
 
سرقة أغنية للي للكينج محمد منير
علق الشاعر عادل صابر، على أغنية «للي» للكينج محمد منير، والتي طرحها مساء أمس عبر «يوتيوب»، متهما صناع الأغنية بسرقتها منه، مشيرا إلى أنه كلف المحامي أدهم العبودى لبدء الإجراءات القانونية لإثبات السرقة وحقوق الملكية.

وقال «عادل» عبر فيسبوك: «بالتأكيد تعلمون أيها الأصدقاء بواقعة الأغنية الجديدة للفنان الكبير محمد منير، والتى طرحت بالأمس، والتى لم أعلم بها ولا بوقائعها إلا من خلال اتصال الكثير من الإعلاميين المشاهير والصحفيين وأدباء وشعراء مصر الكبار بعد طرح الأغنية الجديدة بساعة».

وتابع: «لا أريد أن أطيل عليكم في الموضوع لكن قد أوجزه الإعلامى الشهير بالتلفزيون المصرى محمد موافى على صفحتى والأديب الكبير العالمى أحمد أبودياب بهذا المنشور المكثف الذي وضح فيه ماحدث».

يذكر أن أغنية «للى» كلمات والحان أكرم حسني، توزيع أمير محروس، غناء الفنان محمد منير.

وتقول كلمات الأغنية: «سألته هل داق الولع كان الجواب صده، ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا، ومشيت أوشوش في الودع، ولا جاني يوم رده، اللي فتح باب الوجع، واجب عليه رده».
 
 
موعد نتيجة الثانوية العامة 2022
يكثر التساؤل بين الناس، عن ميعاد نتيجة الثانوية العامة بكل محافظات الجمهورية، ومتى سيبدأ فعاليات العام الدراسي الجديد، فأيام قليلة وتبدأ مرحلة إعلان نتائج الثانوية العامة 2022، وذلك بعد انتهاء أعمال الامتحانات رسميا بجميع المدارس.

الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، وفقا لما ستحدده وزارة التربية والتعليم المصرية بكل المحافظات، وعن الموعد الرسمي أيضًا لنتيجة الثانوية العامة.

وصرح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، سيكون في بداية شهر أغسطس المقبل من العام الجاري.

كما يمكن لطلاب الثانوية العامة أن يسجلوا بياناتهم ، لمعرفة نتيجتهم بالثانوية العامة 2022، للدور الأول فور إعلانها واعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم.

الخطوات التالية لتسجيل البيانات للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 للشعبتين العلمية والأدبية، وهي كالتالي:

- الاسم رباعي.

- رقم الجلوس.

- اختيار الشعبة.

- اختيار المحافظة.

- البريد الإلكتروني.

- رقم التليفون.
 

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد