أخر الاخبار

 

5 مشاهد لم تراها فى نهائي كأس مصر .. تحية جماهير الزمالك للشناوي وشماريخ سيد نيمار .. جماهير الزمالك تدعم الخطيب .. ماذا قدم بن شرقي وأوناجم مع الزمالك

22 يوليو 2022 الساعة 3:22 مساء
اخبار الزمالك - 5 مشاهد لم تراها فى نهائي كأس مصر .. تحية جماهير الزمالك للشناوي وشماريخ سيد نيمار .. جماهير الزمالك تدعم الخطيب .. ماذا قدم بن شرقي وأوناجم مع الزمالك


 
 
5 مشاهد لا تعرفها من نهائي الكأس.. تحية جماهير الزمالك للشناوي وشماريخ سيد نيمار
سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح
شهدت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر أمس والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف العديد من المشاهد المميزة والساخرة في الوقت ذاته من الأهلي.

وتوج الزمالك باللقب للمرة الثامنة والعشرين في تاريخه بعدما لقن الأهلي درسا كرويا لا يُنسى على استاد القاهرة الدولي بقيادة العجوز المخضرم جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك.

ونستعرض بعض المشاهد الخاصة باللقاء والتي تشمل الكواليس الخاصة على النحو الآتي:


1- تحية الشناوي

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي كان له نصيبا من سخرية جمهور الزمالك بعدما ساعد فريقنا لحصد الكأس من خلال أخطائه في الهدف الأول وكذلك الثاني وخروجه بشكل خاطئ.. جمهور الزمالك بعدما تسلم الشناوى ميداليته الفضية هتف ساخرا تعالى يا شناوي ليقوم حارس الأهلي  برد التحية، ليقوم الجمهور بعد ذلك بالضحك والسخرية منه لكونه لم يدرك أن الهتاف ساخر من الأساس.

2- شمروخ نيمار

سيد عبد الله نيمار ظهير ايمن الزمالك احتفل بإشعال شمروخ خاص كان قد حضره وجهزه قبل المباراة النهائية مما يعكس حالة الثقة الكبيرة بالنسبة للاعبي الزمالك.


 

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي رفض أن يمر من الممر الشرفي مع لاعبي الأهلي عقب المباراة وقام بالدخول من ورائه ليتعرض من سخرية جمهور الزمالك التي هتفت: "معلش يا سيد.. معلش يا سيد"

4 - هتافات الجماهير  الدوري يا زمالك

محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك عقب المباراة كان تركيزه منصبا على الهتاف مع الجمهور بكلمات: "الدوري يا زمالك" الأمر الذي يعكس تركيز الفريق والقائد في حصد لقب الدوري هذا الموسم.


-  كلمات زيزو

أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك خلال احتفاله مع شيكابالا عقب المباراة ردد.. مش قولتلك.. قولتلك هنكسب، الأمر الذي يعكس ثقة زيزو من قبل المباراة في حصد كأس مصر.
 
 
4 جماهير الزمالك تدعم الخطيب
دشنت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة خاصة لدعم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وتوجيه الشكر له على القرارات التي أصدرها الفترة الماضية والتي ساهمت في تتويج الزمالك بلقب كأس مصر وتراجع مستوى ونتائج الأهلي خلال الفترة الماضية.

وكانت أبرز تلك  القرارات قرار رحيل بيتسو موسيماني، والذي كان يسير الأهلي معه بشكل جيد رغم خسارة دوري أبطال أفريقيا من الوداد المغربي.

يأتي ذلك فضلا عن سيطرة حسام غالي على الأمور داخل إدارة الأهلي ويسير الخطيب ورائه دون التفكير في مستوى المدرب الجديد وهو ريكاردو سواريش الذي لم يثبت قوته حتى الآن.


جمهور الزمالك وجد أن قرارات الخطيب كانت في صالح الزمالك وساهمت في سقوط الأهلي وكأنه مشجع زملكاوي أصيل يساهم في تراجع مستوى الأهلي لمصلحة الزمالك.

ووجهت جماهير الزمالك رسائل شكر خاصة إلى الخطيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي جاءت على النحو الآتي:

محمد طارق كتب عبر صفحة إيطاليان زملكاوي: "شكرا محمود الخطيب بجد.. مشيت موسيماني وجبت مكانه سباك وماشي ورا حسام غالي لو زملكاوي مش هتعمل كدة"


أحمد أبو الدهب عبر تويتر كتب: "اللي يستاهل الشكر بجد هو محمود الخطيب يا جدعان ده جايب مدرب خلصان حرفيا"


أشرف محمد كتب عبر تويتر: "الخطيب زملكاوي وبيضحك علينا تسلم دماغه"


أحمد يحيى كتب:"الخطيب راجل جدع رحيل موسيماني جه في وقته أوي"


أحمد دمنهور كتب: "صباح الفل يا خطيب يا عالمي هي دي الإدارة ولا بلاش استمر"

في المقابل هاجمت جماهير الأهلي الخطيب على النحو الآتي:

حلمي كتب: "اسواء ادارة فى تاريخ الاهلى الخطيب لا عارف يتعامل مع مرتضى ولا عارف ياخد منه لا حق ولا باطل ، ولا عرف يتعامل مع ملف موسيمانى ولا عرف يتعامل مع ماتش الاهلى فى الوداد وضيع حقنا ، محترم واخلاق على عينا وراسنا بس ادارة مفيش بجنية ، لتاريخك والله تمشى انت والمجموعة كلها"


محمد فوزي كتب:"بالمناسبه الاعيبه بتتريق على الجلسات اللي الخطيب بيعملها معاهم كل شويه...الاعيبه بقت شايفه نفسها اكبر من رئيس الاهلي"

مختار ميكي كتب:"الكابتن الخطيب مشي ورا فئة عشوائية من جمهور الأهلي مسمين نفسهم جمهور سوشيال ميديا وحماة الكيان ومعرفش ايه وطفشوا مدرب حقق انجازات عظيمة في سنتين ونصف رغم اخطائه الفنية في بعض الاحيان وده وارد عادي وفي نصف الموسم ومقدرش يحميه من غوغائين الاعلام ودلاديله..وده مصيبة في حد ذاته  

اكبر خطر علي الاهلي في الفترة الاخيرة الاستماع لمحنكين السوشيال الفشلة

اخيراً..الأهلي لابد ان يدخل سوق الانتقالات الصيفية بكل قوة وصفقات أجنبية سوبر السوبر.. ورحيل اكثر من 10  لاعبين من القوام الحالي..فالأزمة ليست في المدير الفني ولكنها في جودة اللعيبة حالياً

ومبروووك للزمالك"


الخطيب ترند.. شكر من جمهور الزمالك وجماهير الأهلي تغسل بيبو



بعد إعلان رحيلهما..ماذا قدم بن شرقي وأوناجم مع الزمالك

غادر القاهرة صباح اليوم الجمعة، المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ثنائي الزمالك، متوجهين إلى المغرب عقب مشاركتهما مع الزمالك في مباراة الأهلي.

وينتهي تعاقد الزمالك مع بن شرقي وأوناجم بنهاية الموسم الجاري، واقترب بن شرقي من الانتقال لأحد أندية الدوري القطري، في حين تلقى محمد أوناجم عرضاً من الوداد المغربي بخلاف عرض آخر من أحد الأندية السعودية.
وأعلن الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رحيلهما بشكل رسمي عن الفريق بعد التتويج بلقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي بنتيجة 2/1 في المباراة النهائية التي أقيمت أمس.

وحرص الثنائي على وداع الزمالك وجماهيره على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي أبرز أرقام الثنائي المغربي خلال تواجدهم مع الزمالك:
بن شرقي:
شارك بن شرقي مع الزمالك في 111 مباراة بمختلف البطولات سجل خلالها 43 هدفًا، وصنع 26.

وحقق أشرف بن شرقي مع الزمالك 5 بطولات بواقع بطولتي كأس مصر وكأس السوبر الإفريقي وكأس السوبر المصري والدوري الممتاز.

كما جاء بن شرقي في المركز الخامس لقائمة أكثر اللاعبين في الزمالك تسجيلًا للأهداف في البطولات القارية بواقع 7 أهداف في دوري أبطال إفريقيا، وهدفين في السوبر الإفريقي.

أوناجم:
لعب أوناجم بقيمص الزمالك 64 مباراة، نجح في تسجيل 9 أهداف وصنع اللاعب المغربي 10.

توج مع الزمالك بـ 5 ألقاب، بواقع لقبي كأس مصر ولقب السوبر الأفريقي والسوبر المصري والدوري الممتاز.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد