أخر الاخبار

 

نكشف حجم إصابة أحمد فتوح .. وطارق حامد يغادر القاهرة .. تعليمات فيريرا للاعبي الزمالك لتجنب الإرهاق

23 يوليو 2022 الساعة 1:00 مساء
اخبار الزمالك - نكشف حجم إصابة أحمد فتوح .. وطارق حامد يغادر القاهرة .. تعليمات فيريرا للاعبي الزمالك لتجنب الإرهاق


سارة عبد الباقي
 
كشف الجهاز الفني للزمالك، عن إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك، وهي عبارة عن شد في عضلة السمانة تعرض له خلال مباراة الأهلي الأخيرة في نهائي الكأس.

وتحوم الشكوك حول مشاركة فتوح في مباراة سموحة المقرر لها غداً الأحد في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، على إستاد القاهرة الدولي.

ويخوض الزمالك تدريبه الختامي اليوم السبت على ملعب النادي استعدادا لمباراة سموحة.

ومن المقرر أن يعلن مدرب الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة، عقب المران الختامي وبعدها ينتظم اللاعبون في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة.
 
 
طارق حامد يغادر القاهرة
يغادر طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة، اليوم السبت، تمهيداً للانتظام في معسكر نادي اتحاد جدة السعودي.
وينطلق معسكر اتحاد جدة غداً الأحد 24 يوليو في النمسا، استعدادا للموسم الجديد.
وكان طارق حامد وقع على عقود الانتقال لاتحاد جدة لمدة موسمين، في ظل انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.
ومن المقرر أن يعلن اتحاد جدة عن الصفقة رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة.
وأكد مصدر مقرب من طارق حامد أنه تنازل عن مبلغ 8.5 مليون جنيه من قيمة عقده ليرحل عن الزمالك قبل يوم 30 أغسطس المقبل، خاصة وأن مسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي طالبوه بالانتظام في معسكر الفريق بالنمسا استعدادا للموسم الجديد.
وكان مسؤولو الزمالك أعلنوا في وقت سابق عن قرارهم بعدم تجديد عقد اللاعب مع الزمالك.


 
 
تعليمات فيريرا للاعبي الزمالك لتجنب الإرهاق
منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، لاعبي الفريق الأبيض بعض التعليمات من أجل تجنب عامل الإرهاق والإجهاد، نتيجة تلاحم المباريات.

وكان الزمالك خاض الخميس الماضي نهائي كأس مصر أمام الأهلي وتوج بالبطولة بعد الفوز على الأخير بهدفين مقابل هدف واحد، وواصل الزمالك تدريباته الجمعة بدون راحة استعدادا لمباراة سموحة.

وتحدث فيريرا مع لاعبي الزمالك وطالبهم بشرب كميات كبيرة من المياه، والنوم ساعات كافية في الليل، من أجل منح أجسداهم أكبر قدر من الراحة، لمواجهة مشقة التدريبات والمباريات المتلاحمة.

ويلتقي الزمالك مع مباراة سموحة غداً الأحد في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، وتقام المباراة على إستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساءً.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد