أخر الاخبار

 

الزمالك ضد سموحة |الزمالك يواجه سموحة بنصف حمولة بغياب 9 لاعبين وعودة هذا الثنائي

23 يوليو 2022 الساعة 2:34 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك ضد سموحة |الزمالك يواجه سموحة بنصف حمولة بغياب 9 لاعبين وعودة هذا الثنائي


سارة عبد الباقي
 
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منافسات بطولة الدوري المصري، بمواجهة سموحة غداً الأحد، على إستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويخوض الزمالك مباراة سموحة وسط العديد من الغيابات، لأسباب متفرقة بين رحيل وإصابات، ستكون كتالي:


محمد أبوجبل

يغيب حارس مرمى الزمالك محمد أبوجبل، بعدما تأكد رحيله عن صفوف الزمالك بشكل رسمي لانتهاء عقده، وعدم وجود رغبة في استمراره مع الزمالك فترة جديدة، بعدما تأكد توقيعه واتفاقه مع نادي النصر السعودي.

طارق حامد

انتهى مشوار طارق حامد مع الزمالك بشكل رسمي بعد 8 سنوات قضاها اللاعب المخضرم بين جدران نادي الزمالك، حيث يغادر طارق حامد القاهرة اليوم السبت، استعدادا للانضمام إلى معسكر فريقه الجديد اتحاد جدة السعودي.

أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم

غادر الثنائي المغربي بن شرقي وأوناجم القاهرة أمس الجمعة، بعدما انتهى تعاقدهما مع الزمالك بشكل رسمي، حيث كانت مباراة نهائي كأس مصر الماضية، هي الأخيرة لهما بين صفوف الزمالك.

أحمد فتوح

يغيب أحمد فتوح عن الزمالك في مباراة سموحة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي الأخيرة، بشد في عضلة السمانة، وفي حال دخوله قائمة مباراة سموحة سيكون على مقاعد البدلاء.

يوسف أسامة نبيه

يفتقد الزمالك لخدمات لاعبه الشاب يوسف أسامة نبيه، خلال المباريات الماضية بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية، وسيتواصل غيابه عن الزمالك في مباراة سموحة المقبلة.

عمر السعيد

يتواصل غياب عمر السعيد عن الزمالك في مباراة سموحة، بسبب الإصابة التي يعاني منها مؤخراً في العضلة الضامة، والتي حرمت الزمالك من جهوده خلال الفترة الماضية.

إمام عاشور

يفتقد الزمالك لأهم عناصره خلال الوقت الحالي إمام عاشور في مباراة سموحة المقبلة، بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

محمود حمدي "الونش"

تحوم الشكوك حول لحاق محمود حمدي الونش مدافع الزمالك بمواجهة سموحة المقبلة، بسبب خوضه مباراة الأهلي الأخيرة متحاملاً على إصابته بشد عضلي تعرض لها قبل المباراة بيومين، حيث يفكر البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك في إراحته خلال مباراة سموحة لعدم تفاقم الإصابة.

محمد عبدالشافي

من المتوقع أن يظهر محمد عبدالشافي في قائمة الزمالك لمباراة سموحة، خاصة بعدما انضم لقائمة مباراة الأهلي الأخيرة، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

سيف فاروق جعفر

تؤكد المؤشرات عودة سيف فاروق جعفر إلى قائمة الزمالك في مباراة سموحة، خاصة بعدما شارك اللاعب الشاب في تدريبات الزمالك مؤخراً، وتأكدت سلامته من الإصابة التي كانت لحقت به بكسر في المشطية الرابعة للذراع.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد