أخر الاخبار

 

أمير مرتضى يكشف بشرة خير لجماهير الزمالك بالإقتراب من حسم صفقة ثلاثي بيراميدز والجيش والبنك الأهلي ورفض عودة النجم التونسي وكواليس رحيل بن شرقي وطارق حامد ..ويؤكد مقطع توريط شيكابالا فى سب جماهير الأهلي مضروب ومفبرك

24 يوليو 2022 الساعة 3:47 صباحا


أمير مرتضى يتصدر الترند بالكشف عن بشرة خير لجماهير الزمالك بالإقتراب من حسم صفقة ثلاثي بيراميدز والجيش والبنك الأهلي  ورفض عودة النجم التونسي وكواليس رحيل بن شرقي وطارق حامد ..ويؤكد مقطع توريط شيكابالا فى سب جماهير الأهلي مضروب ومفبرك 
سارة عبد الباقي 


تصدر  أمير مرتضى ، المشرف العام على كرة القدم فى نادي الزمالك ، الترند ، بعد حلوله ضيفا على الإعلامي إبراهيم فايق ، فى برنامج جمهور التالتة ، الذى يذاع على قناة أون تايم سبورت .
أمير مرتضى يتحدث عن كواليس رحيل بن شرقي وطارق حامد 
تحدث  أمير مرتضى ،  المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن كواليس رحيل المغربي أشرف بن شرقي عن الزمالك، بعد انتهاء عقده وعدم التوصل لاتفاق لتجديد عقده مع النادي.
وأكد أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة  أنه حدث نقاش مع بن شرقي منذ شهر ديسمبر  لإستطلاع رأيه في الاستمرار مع الزمالك، ولم يكن لديه رغبة في التواجد في مصر، وتجدد فى شهر مايو ويونيو .
وتابع  : "أبلغنا بن شرقي أننا لدينا رغبة في استمراره، ولكنه أبلغني أنه لا يريد الاستمرار والأمر ليس لديه علاقة بنادي الزمالك ، ولكنه يريد تغيير الأجواء".
وقال أمير مرتضى: "في شهر مايو الماضي، بعد إرسالي خطابا لاتحاد الكرة لتغيير موعد إنتهاء الدوري على النظام الخاص، بن شرقي أبلغني أنه لا يريد الغدر بالزمالك ،  حتى لا يضع الزمالك  في موقف صعب، وقال أنه لا يريد الرحيل في 30 أغسطس، ولا 30 يونيو، ولكن طلب من إدارة الزمالك  تحديد موعد رحيله، وهو ما احترمته".
وواصل: "اتفقت مع أشرف بن شرقي،  على الرحيل بعد نهائي كأس مصر الخاص بالموسم الماضي، و أبلغت بن شرقي  أن الزمالك ،  لا يريد أن يكون أنانيًا ويتمسك به حتى آخر يوم في عقده".
وأشار أمير مرتصى إلى أن بن شرقي لديه ولاء وشخص غير مادي، على سبيل المثال هو قد يفضل الإنتقال إلى أوروبا بعقد أقل من الزمالك، لأنه فقط يريد الرحيل إلى أوروبا، وإذا كان قراره ووجهة نظره الانتقال إلى الأهلي، فهو قدم ما عليه وأكثر مع الزمالك، ولكن في النهاية بن شرقي لن ينتقل للأهلي".
وتابع : "لن أتعاقد مع لاعب لمجرد إنه  يتفاوض مع الأهلي، ننظر فقط إذا كان الزمالك في حاجة فنية للتعاقد مع اللاعب أو لا".
أمير مرتضى : فيديو  تورط شيكابالا فى سب جماهير الأهلي مفبرك 

أكد أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن جمهور الأهلي في نهائي الكأس لم يهاجم لاعبي الزمالك، وجمهور الزمالك لم يهاجم لاعبي المنافس، والفيديو المنتشر لشيكابالا مفبرك، وهو تحدث معي ويحترم الجماهير، وسنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ذلك الفيديو.
وفيما يخص طارق حامد قال المشرف على الكرة فى تصريحات لبرنامج جماهير التالتة : "طارق حامد  من أقرب اللاعبين إلى قلبي، وحزين للموقف الذي حدث له مع الزمالك".
وأضاف: "طارق أعطى الكثير لنادي لزمالك، ويمكن أن يكون هذا الموقف هو الوحيد الذي كان به سوء تصرف من جانبه خلال مسيرته الطويلة مع الزمالك، وهو لديه بالفعل رصيد كبير مع الزمالك".
وتابع: "طارق حامد أخطأ وهو اعترف خلال التحقيقات بأنه أساء التصرف في إدارة القرار، وتم معاقبته بقيمة بلغت نصف عقده السنوي".
وواصل: "فيريرا أيضًا كان له دور بأنه كان يرى بأن طارق فنيًا لا يشارك بالمباريات الأخيرة بعد عودته من الإصابة".
وأكد أمير مرتضى أن طارق حامد له رصيد كبير عند الجمهور لذلك كان يستحق المساعدة في خطوته الجديدة، لهذا تم إنهاء العقد حرصًا على مستقبله بالنادي الجديد.وقال إنه كان يتمنى له الخروج من الباب الكبير خاصة إنه مشروع بالنسبة لنادي الزمالك كمدير فنى أو مدير للكرة فى المستقبل .
الزمالك يرفض عودة النقاز ويستعيد 400 الف دولار 


 
وأكد أمير مرتضى منصور إنه يرفض عودة حمدي النقاز ، خاصة إنه لا يلعب منذ فترة طويلة بعد رحيله عن أهلي جدة ،  ومن غير المقبول ان يتعاقد الزمالك مع لاعبان أجانب يؤديان فى نفس المركز ليشارك أحدهما ويجلس الثاني أحتياطي .وكشف المشرف العام على كرة القدم فى الزمالك إن الزمالك حصل على حكم ، من المحكمة الرياضية يلزم النقاز برد 400 الف دولار  وانتهت مهلة ال45 يوم التى منحها للاعب حيث تم إيقافه لحين سداد المبلغ للزمالك .
 
وكشف أمير مرتضى منصور ، إن الزمالك يحتاج عشر لاعيين فى كل المراكز مشيرا إلى إنهم صفقات سوبر .
وأكد أمير مرتضى ، .إنه أنهى الإتفاق مع خمسين فى المائة من الصفقات الأجنبية قد يكون من بينهم فرجاني ساسي ،  كما ألمح ان الزمالك أقترب من حسم صفقة نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز وعمرو السيسي  ، لاعب وسط طلائع الجيش وناصر منسي مهاجم البنك الأهلي مع عودة المعارين جنش وحمدي علاء ومروان حمدي .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كريم رمزي يتحدث عن تشكيل الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري ويؤكد هذا اللاعب هيفرق مع جوميز

كريم رمزي يتحدث عن تشكيل الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري ويؤكد هذا اللاعب هيفرق مع جوميز

  كريم رمزي يتوقع تشكيل الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري..ويؤكد عمر جابر هيفرق مع جوميز    كشف الإعلامي كريم رمزي، تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الزمالك في نهائي السوبر المصري الرباعي بالإمارات.وقال كريم رمزي

اخبار الزمالك - .السوبر المصري: شريف إكرامي يقود بيراميدز لبرونزية السوبر المصري..ثلاثى الزمالك يسجل

.السوبر المصري: شريف إكرامي يقود بيراميدز لبرونزية السوبر المصري..ثلاثى الزمالك يسجل

شريف إكرامي يقود بيراميدز لبرونزية بيراميدز بعد كسر سيراميكا كليوباترا  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على نادي سيراميكا كليوباترا، بنتيجة "5-4" من ركلات الجزاء، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء

اخبار الزمالك - رسالة حماسية من جماهير الزمالك قبل نهائي السوبر المصري امام الأهلي: "الأولى توجع.. التانية تموت". رمزي يدين الشامتين فى حبس ثلاثي الزمالك وتسريب صورة التحقيقات

رسالة حماسية من جماهير الزمالك قبل نهائي السوبر المصري امام الأهلي: "الأولى توجع.. التانية تموت". رمزي يدين الشامتين فى حبس ثلاثي الزمالك وتسريب صورة التحقيقات

  رسالة حماسية من جماهير الزمالك قبل السوبر المصري: "الأولى توجع.. التانية تموت"  في ظل التحضيرات للمواجهة المرتقبة في نهائي كأس السوبر المصري، تُعلي جماهير الزمالك من حماسها وترسل رسالة قوية ومليئة بالعزيمة إلى فريقها قبل اللقاء الحاسم ضد الأهلي.

اخبار الزمالك - مدحت شلبي يعتذر عن التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر .. تعرف على السبب..تعرف على القنوات الناقلة لنهائي السوبر المصري ولائحة البطولة فى حالة إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل

مدحت شلبي يعتذر عن التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر .. تعرف على السبب..تعرف على القنوات الناقلة لنهائي السوبر المصري ولائحة البطولة فى حالة إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل

  مدحت شلبي يعتذر عن التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر .. تعرف على السبب أعلن الإعلامي الكبير مدحت شلبي موقفه النهائي من التعليق على نهائي كأس السوبر المصري الذي سيقام الليلة بين الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد في العاصمة

اخبار الزمالك - محكمة أبوظبي تصدم ثلاثي الزمالك المحبوس بقرار جديد ..نكشف بديل دونجا فى نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

محكمة أبوظبي تصدم ثلاثي الزمالك المحبوس بقرار جديد ..نكشف بديل دونجا فى نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  محكمة أبوظبي ترفض خروج ثلاثي الزمالك المحبوسين      قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، إنه تم تأجيل الحكم في قضية الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ثنائي الأبيض لجلسة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد