أخر الاخبار

 

أرسنال يكتسح تشيلسي ومانشستر سيتي يهزم بايرن ميونخ وبرشلونة يحسم الكلاسيكو وباريس سان جيرمان يتصدر الترند

24 يوليو 2022 الساعة 10:55 صباحا
اخبار الزمالك -  أرسنال يكتسح تشيلسي ومانشستر سيتي يهزم بايرن ميونخ وبرشلونة يحسم الكلاسيكو وباريس سان جيرمان يتصدر الترند


 تقام اليوم الأحد 24 يوليو 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها مواجهة خيتافي ضد ليفانتي وديا، فضلا عن مواجهات الدوري المصري على رأسها الأهلى ضد الجونة والزمالك مع سموحة.
 
مواعيد مباريات ودية
 

خيتافي X ليفانتي – الساعة 10:30 مساء   

 
مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
 

الأهلي X الجونة – الساعة 6:30 مساء على قناة ON Time Sports 1         

الإسماعيلي X بيراميدز – الساعة 6:30 مساء على قناة ON Time Sports 2      

الزمالك X سموحة – الساعة 9 مساء على قناة ON Time Sports 1

 

مواعيد مباريات كأس العرب تحت 20 سنة
 

عمان X الصومال – الساعة 4 عصرا   

لبنان X ليبيا – الساعة 8 مساء 
 
 
نتائج مباريات السبت
 أقيمت أمس السبت 23 يوليو 2022 عدد كبير من المباريات الودية، أبرزها مواجهة برشلونة ضد ريال مدريد التى جمعتهما فجر اليوم فى كلاسيكو لاس فيجاس.
 
برشلونة ضد الريال

حسم نادى برشلونة الإسبانى المباراة الودية أمام ريال مدريد بنتيجة 1 / 0 ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

أحرز البرازيلى رافينيا لاعب وسط برشلونة الإسبانى الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 27 من تسديدة صاروخية على يسار كورتوا حارس الريال لم يستطيع التصدى لها.
 


 
آرسنال ضد تشيلسي
 

حقق فريق أرسنال فوزًا عريضًا على تشيلسي بنتيجة 4-0 فى المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، الأحد، بنهائي بطولة كأس فلوريدا الودية لكرة القدم، في أورلاندو، على هامش استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد بجولة الولايات المتحدة.

حملت رباعية أرسنال توقيع كل من جابريل جيسوس ومارتن أوديجارد وبوكايو ساكا وألبرت لوكونجا فى الدقائق 15 و36 و66 و92.

 
البايرن ضد السيتي
 
تألق النرويجي إيرلينج هالاند في أول ظهور مع فريقه الجديد مانشستر سيتى الإنجليزي، ونجح فى تسجيل هدف الفوز على بايرن ميونخ، فى المباراة الودية التى أقيمت على ملعب "لامبو فيلد" بين بطلي الدوري الإنجليزي والألمانى على الترتيب، على هامش جولة الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وسجل هالاند هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 12 من صناعة جاك جريليش قبل أن يتوقف اللقاء بسبب سوء الأحوال الجوية ويستأنف مرة أخرى بعد تقليص مدة المباراة لتقام على شوطين مدة كل منهما 40 دقيقة فقط.

 

 
جنوب أفريقيا ضد المغرب
 
توج منتخب جنوب أفريقيا بلقب كأس أمم أفريقيا للسيدات للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره منتخب المغرب صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 2 - 1، فى المباراة النهائية على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله".
سجلت ثنائية منتخب جنوب أفريقيا اللاعبه هيلدا ماجايا فى الدقيقتين 63 و 71 من زمن المباراة، وأحرزت روزيلا أيان هدف منتخب المغرب الوحيد فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء.
 
ونجح منتخب جنوب أفريقيا فى حصد لقب كأس أمم أفريقيا للسيدات، للمرة الأولى فى تاريخه، فيما يمتلك منتخب نيجيريا الرقم القياسي برصيد 11 لقبا.
 
باريس سان جيرمان يتصدر الترند
 
مهاب ممدوح
حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزًا مثيرًا على منافسه ريد دياموند أوراوا الياباني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما فجر اليوم الأحد، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

تمكن الثلاثي بابلو سارابيا وكيليان مبابي وأرنود كاليموندو، من تسجيل ثلاثية البي إس جي، التي شهدت العديد من النقاط الهامة لصالح المدير الفني الجديد لفريق الأمراء، كريستوف جالتييه، الذي تولى المهمة خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو.

واجه باريس نظيره أورواوا بتشكيلة مدججة بالنجوم، وأشرك بدلًا منهم كتيبة أخرى على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وسجل بابلو سارابيا أول أهداف باريس سان جيرمان في الدقيقة 21 من تسدية قوية مستغلا تمريرة الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وأضاف كيليان مبابي الهدف الثاني للضيوف عند الدقيقة 35 بعدما راوغ مدافع أوراوا ووضع الكرة بطريقة فنية رائعة في الشباك.

ومرر نيمار الذي شارك في الشوط الثاني من اللقاء مع الأرجنتيني ميسي، تمريرة بينية لنونو مينديز الذي أرسل كرة عرضية حولها أرنود كاليمويندو في شباك أوراو ريدز الياباني عند الدقيقة 75.

نقاط مثيرة في فوز باريس سان جيرمان على ريد أوراوا

الحضور الجماهيري في ودية باريس سان جيرمان وأوراوا بلغ عدد قياسي، حيث وصل إلى أكثر من 61 ألف مشجع في الملعب الوطني.

مشاركة نيمار جاءت لتؤكد أنه يرغب في البقاء في صفوف فريق البي إس جي، ورفضه الرحيل، ما يشير وفقًا للتقارير إلى اقتراب بقاءه، بعد أن كانت رغبة إدارة الفريق الإطاحة به في الميركاتو الحالي.

الفوز هو الرابع للفريق بعد أن تمكن من تحقيق الانتصار في ثلاث وديات سابقة، خلال الفترة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد، ما يشير إلى إصراره على تحقيق الهدف المنشود بالتتويج بجميع المسابقات التي يشارك فيها، على رأسها دوري أبطال أوروبا.

وفاز سان جيرمان على منافسه كاواساكي يوم الأربعاء الماضي، بهدفين مقابل هدف، قبل الفوز على أوراوا بثلاثية.

فاز الأمراء على منافسه كويفيلي بهدفين دون رد في أولى مباريات الفريق التحضيرية قبل السفر إلى اليابان استعدادا للموسم الجديد.

ويخوض باريس سان جيرمان جولة تحضيرية في اليابان استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد