أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة عبد الله السعيد .. بن شرقي في الزمالك .. الزمالك يخسر 135 مليون جنيه .. أمير مرتضى: لاعبو الزمالك قاموا بتشجيع الأهلي في هذه المباراة

24 يوليو 2022 الساعة 2:06 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | صفقة عبد الله السعيد .. بن شرقي في الزمالك .. الزمالك يخسر 135 مليون جنيه .. أمير مرتضى: لاعبو الزمالك قاموا بتشجيع الأهلي في هذه المباراة


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يخسر 135 مليون جنيه
 5 لاعبين رحلوا عن نادي الزمالك قبل نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقودهم مع الفريق الأبيض، وهم، المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، طارق حامد ومحمد أبو جبل، بالإضافة إلى رزاق سيسية والذي رفض الرد على مكالمات النادي والعودة من كوت ديفوار.

 وفقدت قائمة نادي الزمالك جزء كبير من قيمتها التسويقية برحيل 5 لاعبين من نجوم الفريق، حيث كانت القيمة التسويقية للنادي الأبيض تصل إلى 21 مليون و430 ألف يورو، قبل أن تنخفض وفقاً لآخر تحديث لها على موقع الاحصائيات "ترانسفير ماركت" إلى 14 مليون و430 ألف يورو.

 وفقدت قائمة الزمالك 7 ملايين يورو أي ما يعادل 135 مليون و220 ألف جنيهاً مصرياً، وجاءت القيمة التسويقية للراحلين عن الزمالك كالتالي:

محمد أبو جبل: مليون و500 ألف يورو

أشرف بن شرقي: 2 مليون و500 ألف يورو

محمد أوناجم: مليون و200 ألف يورو

طارق حامد: مليون و200 ألف يورو

رزاق سيسية: 600 ألف يورو



 
الوطن: صفقة عبد الله السعيد
كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، موقف إدارة القلعة البيضاء، من التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، مؤكداً أنه سيفيد الفريق الأبيض حال ضمه، كما تطرق للحديث عن حقيقة التعاقد مع رمضان صبحي، مشيراً إلى أن اللاعب يرتبط بعقد مع ناديه الحالي بيراميدز، ولكنه يحبه، وحال عرضه للبيع سيكون إضافة للقلعة البيضاء.

ورد أمير مرتضى في تصريحات عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» مع الإعلامي إبراهيم فايق، حول إمكانية ضم عبدالله السعيد، قائلاً: «سيفيدنا بالطبع، وشغالين على ضم أي لاعب لديه خبرات».

وتابع: «أنا في عيد ميلاده أقوم بتهنئته، وذلك باعتباره لاعبنا السابق، لأن رغبته ورغبتنا كانت انضمامه لصفوف نادي الزمالك، لكن حدثت ظروف أدت لعدم قدومه، لكن في النهاية هو إضافة لنادي الزمالك، وإضافة لفريقه الحالي بكل تأكيد».
 
 
المصري اليوم: بن شرقي في الزمالك
فجر الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة مدوية، بشأن المغربي أشرف بن شرقي، الجناح الأيسر السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكانت مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت الخميس الماضي في نهائي مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، والتي فاز بها النادي الأبيض بهدفين مقابل هدف، هي المباراة الأخيرة لـ بن شرقي مع الزمالك، بعد انتهاء عقده مع النادي.

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «بن شرقي عقد جلسة بعد مباراة الأهلي والزمالك بحضور اثنين من مسؤولي الزمالك والمستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، ولو أنا كلامي غلط، يخرج رئيس الزمالك وينفي هذا الكلام».

وأضاف: «كان هناك حديث بين رئيس الزمالك وبن شرقي، عن الفترة التي قضاها مع الفريق وإخلاصه للنادي الأبيض حتى المباراة الأخيرة في نهائي الكأس، وبعد انتهاء الحديث، مرتضى منصور، عرض مبلغا ماليا على اللاعب المغربي، لتجديد عقده مع القلعة البيضاء، وقال له: احنا مازالنا نرغب في تجديد التعاقد معك، من الممكن أن تكون تلقيت عرضا برقم أكبر من المبلغ الذي عرضته عليك، ولكن حط الرقم اللي جايلك مع الرقم اللي عرضته عليك وجمهور الزمالك، واختار وجهتك المقبلة».

وتابع: «حتى الآن بن شرقي، لم ينه اتفاقه مع ناديه الجديد، المفاجأة أن بن شرقي، قال (48 ساعة، وهحسم أمر وجهتي المقبلة ومازال نادي الزمالك في تفكيري)».

وواصل: «مرتضى منصور، قال :«الزمالك بيتك تشرفنا في أي وقت، واحنا عارفين إنك تلقيت عروض من بعض الأندية المصرية»، مضيفًا: «بن شرقي أكد لرئيس النادي الأبيض أنه لن يعود للدوري المصري إلا لنادي الزمالك».

وأكمل: «حتى هذه اللحظة، قرار بن شرقي بنسبة 60% ممكن يرجع للزمالك، وبنسبة 40% ممكن يروح للنادي الذي يتفاوض معه».
 
 
أمير مرتضى: لاعبو الزمالك قاموا بتشجيع الأهلي في هذه المباراة
سارة عبد الباقي
كشف أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن مفاجأة كبيرة، بخصوص مباراة الأهلي وبتروجت في قبل نهائي كأس مصر.

وقال أمير مرتضى، أن لاعبي الزمالك قاموا بتشجيع الأهلي خلال مباراة بتروجت، وكانت لديهم رغبة كبيرة في تحقيق الأهلي الفوز على بتروجت.

وتابع أمير مرتضى قائلاً، أن السبب في ذلك رغبة لاعبي الزمالك في مواجهة الأهلي بالمباراة النهائية، خاصة أن الحصول على اللقب من الأهلي له طعم آخر.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد