أخر الاخبار

 

تعرف على مباريات الزمالك المتبقية وترتيب جدول الدوري .. 5 مكاسب من فوز الزمالك على سموحة

25 يوليو 2022 الساعة 11:25 صباحا
اخبار الزمالك - تعرف على مباريات الزمالك المتبقية وترتيب جدول الدوري .. 5 مكاسب من فوز الزمالك على سموحة


 تعرف على مباريات الزمالك المتبقية وترتيب جدول الدوري

اقتربت منافسات الدوري المصري الممتاز من الوصول لنقطة النهاية للإعلان عن البطل الجديد في ظل التنافس المشتعل بين الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وتتبقى 8 جولات فقط على ختام منافسات الدوري، بعد انتهاء الجولة السادسة والعشرين اليوم.

ويتبقى للأهلي مباراتان مؤجلتان أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب بالإضافة إلى لقاءاته في الجولات القادمة.
 
مباريات الأهلي المتبقية في الدوري

مصر المقاصة ضد الأهلي

الأهلي ضد المقاولون العرب

الأهلي ضد فاركو

الاتحاد ضد الاهلي

الأهلي ضد المصري

ايسترن كومباني ضد الأهلي

الأهلي ضد الإسماعيلي

الأهلي ضد إنبي

طلائع الجيش ضد الأهلي

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا
 
مباريات الزمالك المتبقية في الدوري

فيوتشر ضد الزمالك

الزمالك ضد بيراميدز

الجونة ضد الزمالك

الزمالك ضد مصر المقاصة

فاركو ضد الزمالك

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

المصري ضد الزمالك

الزمالك ضد إيسترن كومباني
 
مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري

بيراميدز ضد البنك الأهلي

الزمالك ضد بيراميدز

بيراميدز ضد المقاولون

غزل المحلة ضد بيراميدز

بيراميدز ضد سموحة

فيوتشر ضد بيراميدز

سيراميكا كليوباترا ضد بيراميدز

بيراميدز ضد الجونة
 
جدول الدوري المصري
واصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدورى المصري بعد مباريات اليوم الأحد 24-7-2022، حيث التقى سموحة مع الزمالك، وواجه الأهلى نظيره الجونة ولعب بيراميدز ضد الإسماعيلى.
وحقق فريق الزمالك فوزا مهما وصعبا على نظيره سموحة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ26 للدورى، ليظل الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 60 نقطة، جمعها من 26 مباراة، حيث حقق الفريق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات، فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 39، جمعها من 26 مباراة محتلا المركز الخامس في جدول الترتيب.
أحرز أهداف المباراة كل من: أحمد سيد زيزو في الدقيقة 34، وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 47، ليحلق الزمالك في صدارة الدورى منفردا.
 
5 مكاسب من فوز الزمالك على سموحة


مهاب ممدوح
جنى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العديد من المكاسب، بعد فوزه على سموحة أمس بهدفين دون رد في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

وواصل الزمالك انفراده بصدارة جدول الترتيب بعدما حقق الفوز على سموحة أمس ليتبقى له 8 مباريات إذا حقق فيهم الفوز حصد الدوري بغض النظر عن نتائج أي منافس.

ونستعرض مكاسب الزمالك من مواجهة أمس على النحو الآتي:

- تطور اللاعبين

تحت قيادة العبقري جيسوالدو فيريرا ظهر تطور لاعبي الزمالك بشكل واضح، فسيف الجزيري مهاجم الفريق سجل هدفا رائعا فضلا عن مساهمة حمزة المثلوثي أيضا في الهدف الثاني، وقطعه للكرة 12 مرة الأمر الذي يعكس تطوره دفاعيا وهجوميا، فضلا عن وصول أحمد سيد زيزو للهدف رقم 13 له في الدوري ليواصل اعتلاء قائمة صدارة الهدافين.

- فوز رغم الغيابات

بالرغم من رحيل أشرف بن شرقي وطارق حامد وكذلك أبو جبل وغياب إمام عاشور ظهر الزمالك وكأنه يمتلك لاعبين من أوروبا نجحوا في الظهور بشكل مميز وقادوا الفريق لتحقيق الفوز بهدفين دون رد فلم يظهر تأثير غياب أي لاعب وأدى إسلام جابر بشكل مميز كما ظهر شيكابالا أساسيا لأول مرة وأظهر مستوى رائعا.

- كلين شيت عواد

واصل محمد عواد حارس مرمى الزمالك تحقيقه الكلين شيت في الدوري بعدما حقق الكلين شيت في لقاء المقاولون والذي انتهى لصالح الزمالك بهدف دون رد وكذلك ضد غزل المحلة بالفوز بهدفين دون رد وعاد عواد ليحقق كلين شيت أمس بفوز الزمالك على سموحة بهدفين دون رد.

- تألق شاب

ظهر حسام عبد المجيد مدافع الزمالك بشكل رائع خلال مواجهة أمس وقطع الكرة 8 مرات فضلا عن مساهمته في خروج الزمالك بشباك نظيفة وتألق سيد عبد الله نيمار فكان له عرضيتين صحيحتين.

- الضغط على الأهلي

كلما حقق الزمالك الانتصار قام بالضغط على الأهلي الذي فاز على الجونة بهدفين دون رد بمستوى فني ضعيف وصعوبة بالغة لذلك الفوز جعل الزمالك يواصل رحلته نحو الحفاظ على لقب الدوري.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد