أخر الاخبار

 

نكشف الزمالك يخطط للتعاقد مع ثنائي عالمي لخلافة أوناجم وبن شرقي ..ذبح هذا الثنائي بفرمان من فيريرا ..النقاز يتواصل مع إدارة الزمالك

26 يوليو 2022 الساعة 1:27 مساء
اخبار الزمالك - نكشف الزمالك يخطط للتعاقد مع ثنائي عالمي لخلافة أوناجم وبن شرقي ..ذبح هذا الثنائي بفرمان من فيريرا ..النقاز يتواصل مع إدارة الزمالك


نكشف فيريرا يصدر فرمان بذبح الثنائي ويتمسك بالمثلوثي 


هاني عصام 



كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن بعض التطورات في ملف الراحلين عن الفريق خلال الموسم المقبل بناء على طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.وأكد المصدر أن فيريرا أوصى برحيل الثنائي يوسف إبراهيم أوباما وحازم إمام في الموسم المقبل حيث طلب عدم التجديد لحازم إمام ورحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.
 
وجاءت المفاجأة الكبيرة بطلب فيريرا ، بقاء التونسي حمزة المثلوثي وعدم رحيله عن الفريق بعد المستويات المميزة له مع الفريق.
 
وطلب فيريرا ، إستمرار المثلوثي حتى حال التعاقد مع ظهير أيمن جديد وأوصى ببقاء النجم التونسي لقناعته بقدراته وإمكانياته.
 
ويسعى مسئولو الزمالك لغربلة كاملة على مستوى صفقات الموسم الجديد بسبب رحيل العديد من النجوم وسد النقص في الكثير من المراكز.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق فيوتشر يوم الخميس المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين.
 
وتعتبر الجبهة اليمنى على رأس أولويات الزمالك في الموسم الجديد بسبب غياب حازم إمام عن المشاركة لفترة طويلة وعدم تواجد سوى المثلوثي فقط.

الزمالك يخطط للتعاقد مع ثنائي عالمي فى هذه المراكز لخلافة أوناجم وبن شرقي 


كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل خطة الإدارة فيما يتعلق بالصفقات الجديدة للموسم المقبل.
 
ويسعى مسئولو الزمالك للإحلال والتجديد على صعيد الصفقات في الموسم المقبل بسبب النقص العددي في الكثير من المراكز ورحيل العديد من النجوم عن الفريق.
 
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك خصصت ميزانية منفصلة لمركزين على مستوى الصفقات في الموسم المقبل وهما الجناح الأيسر والمهاجم.
ويرغب مسئولو الزمالك في التعاقد مع ثنائي عالمي على مستوى الجناح الأيسر والهجوم وضم لاعبين على أعلى مستوى بسبب النقص العددي الشديد الذي يعاني منه الفريق خاصة بعد رحيل الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي .
إدارة الزمالك قررت التعاقد مع نجوم كبار في هذين المركزين بعيدًا عن كل الصفقات واختيار لاعبين سوبر وفي قمة مستواهم.ورحل المغربي أشرف بن شرقي عن الزمالك في الفترة الأخيرة ولا يوجد بديل له في مركز الجناح الأيسر، في الوقت الذي لا يتواجد فيه سوى سيف الدين الجزيري وعمر السعيد.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق فيوتشر مساء الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري على ملعب السلام.




النقاز يتواصل مع إدارة الزمالك لحل مشكلة الدولارات 
 سارة عبد الباقي 

يعقد التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع مسؤولي النادي الأبيض خلال الساعات المقبلة.
تأتي جلسة النقاز مع مسؤولي الزمالك لحل أزمة مستحقات النادي لدى اللاعب، بعدما صرح أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، بأن النادي الأبيض سيشكو النقاز بسبب تأخره في سداد المستحقات.
وقال مصدر مقرب من النقاز في تصريحات خاصة، أن اللاعب التونسي بالفعل مديون للزمالك بمبلغ 100 ألف دولار، مشيراً إلى أنه كان من المفترض أن يتحمل أهلي جدة سداده إلى الزمالك بعد انتقال اللاعب إلى صفوف النادي السعودي الصيف الماضي.
وأكمل المصدر تصريحاته قائلاً إن الأهلي أضاف المبلغ المذكور في عقد النقاز السنوي مع النادي السعودي، مشيراً إلى أن الأزمة التي حدثت وأضطر على أثرها النقاز لفسخ عقده مع الأهلي ترتب عليها عدم حصوله على مستحقاته من النادي السعودي حتى الآن.
وفي نهاية تصريحاته، أكد المصدر أن النقاز حريص على إنهاء الأمور مع الزمالك بشكل ودي وعدم الدخول في قضايا جديدة، خاصة أنه يرغب في بدء مشواره بداية من الموسم المقبل بهدوء وتركيز كامل، مع أي من الأندية التي من المفترض أنه يدرس عروضها خلال الوقت الحالي قبل الاستقرار على واحد منها لتحديد وجهته المقبلة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد