أخر الاخبار

 

فيريرا يوجه رسائل خطيرة إلى لاعبي الزمالك ويتخذ هذا القرار قبل لقاء فيوتشر ..تدريبات خاصة لبيسو والذئب وتأهيل السعيد مع المطراوي وعودة جابر

26 يوليو 2022 الساعة 9:42 مساء
اخبار الزمالك - فيريرا يوجه رسائل خطيرة إلى لاعبي الزمالك ويتخذ هذا القرار  قبل لقاء فيوتشر ..تدريبات خاصة لبيسو والذئب وتأهيل السعيد مع المطراوي وعودة جابر


واصل فريق الزمالك اليوم ، على ملعبه بميت عقبة ، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،  قبل 48 ساعة من لقاء فيوتشر ، فى الجولة 27 بالدوري ، 
فيريرا يعقد جلسة تحفيزية للاعبين قبل انطلاق المران

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم  الثلاثاء  على ملعب عبداللطيف أبورجيلة ،  ووجه  بعض الرسائل التحفيزية في وجود الجهاز المعاون له ، استعدادا لما هو قادم في مشوار الأبيض ببطولة الدوري الممتاز. 
 وطالب فيريرا اللاعبين بالاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفترة المقبلة  المهمة في مشوار الفريق ببطولة الدوري.. مؤكدا على أن النجاح دائما ما يحتاج للعمل بقوة وبذل أقصى جهد.  
و حرص على التأكيد على ثقته التامة في الجميع من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.  

السعيد يخوض مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي مع المطراوي 

خاض عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
وأدى السعيد تدريبات بالجري الخفيف بمحيط الملعب مستخدما الكرة بعض الوقت، بجانب فقرات تأهيلية متنوعة أخرى تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.
ويخضع عمر السعيد خلال الفترة الحالية للمرحلة الأخيرة من البرنامج  التأهيلي الخاص الموضوع له حيث يعاني من الإصابة بشد عضلي .



إسلام جابر يشارك في التدريبات الجماعية

شارك إسلام جابر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي ، بعد الاطمئنان عليه من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا. 
يأتي ذلك بعدما تعرض جابر لإجهاد خفيف على مستوى عضلة السمانة خلال مباراة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز ، حيث خضع اللاعب لفحوصات بإشراف الجهاز الطبي للفريق، وتأكدت سلامته وإمكانية مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي.



يوسف أسامة وبيسو يخوضان فقرة تدريبات تأهيلية 
خاض يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام بيسو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء بملعب عبداللطيف أبو رجيلة ، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.
وخاض  يوسف أسامة و "بيسو" هذه الفقرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، عقب مشاركتهما في الفقرة التأهيلية مع زملائهما ، وذلك وفقا لبرنامج قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بوضعه للثنائي خلال مران اليوم لتجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.
وتعافي يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام "بيسو" مؤخرا من الإصابة التي كان يعانيان منها على مستوى العضلة الأمامية ، وشاركا في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي.
فقرة تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم الفقرة التأهيلية إلى ثلاث فقرات في مدة قدرها ٢٠ دقيقة ، أدى خلالها اللاعبون تدريبات الجري الخفيف حول الملعب ، أعقبها عمل إطالات وقفز حواجز ، ثم تدريبات مرونة بالكرة ، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.
وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد بمتابعة هذه الفقرة لمتابعة حالة اللاعبين البدنية.
ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.




الزمالك يختتم تدريباته مساء الغد استعدادا لمواجهة فيوتشر
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، خوض اللاعبين للمران  الختامي غدا الأربعاء في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يعلن فيريرا عن قائمة المباراة عقب المران الختامي، وبعدها يدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا لمواجهة فيوتشر في الدوري.
 ويواجه الزمالك فريق فيوتشر مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري. 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كريم رمزي يتحدث عن تشكيل الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري ويؤكد هذا اللاعب هيفرق مع جوميز

كريم رمزي يتحدث عن تشكيل الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري ويؤكد هذا اللاعب هيفرق مع جوميز

  كريم رمزي يتوقع تشكيل الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري..ويؤكد عمر جابر هيفرق مع جوميز    كشف الإعلامي كريم رمزي، تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الزمالك في نهائي السوبر المصري الرباعي بالإمارات.وقال كريم رمزي

اخبار الزمالك - .السوبر المصري: شريف إكرامي يقود بيراميدز لبرونزية السوبر المصري..ثلاثى الزمالك يسجل

.السوبر المصري: شريف إكرامي يقود بيراميدز لبرونزية السوبر المصري..ثلاثى الزمالك يسجل

شريف إكرامي يقود بيراميدز لبرونزية بيراميدز بعد كسر سيراميكا كليوباترا  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على نادي سيراميكا كليوباترا، بنتيجة "5-4" من ركلات الجزاء، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء

اخبار الزمالك - رسالة حماسية من جماهير الزمالك قبل نهائي السوبر المصري امام الأهلي: "الأولى توجع.. التانية تموت". رمزي يدين الشامتين فى حبس ثلاثي الزمالك وتسريب صورة التحقيقات

رسالة حماسية من جماهير الزمالك قبل نهائي السوبر المصري امام الأهلي: "الأولى توجع.. التانية تموت". رمزي يدين الشامتين فى حبس ثلاثي الزمالك وتسريب صورة التحقيقات

  رسالة حماسية من جماهير الزمالك قبل السوبر المصري: "الأولى توجع.. التانية تموت"  في ظل التحضيرات للمواجهة المرتقبة في نهائي كأس السوبر المصري، تُعلي جماهير الزمالك من حماسها وترسل رسالة قوية ومليئة بالعزيمة إلى فريقها قبل اللقاء الحاسم ضد الأهلي.

اخبار الزمالك - مدحت شلبي يعتذر عن التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر .. تعرف على السبب..تعرف على القنوات الناقلة لنهائي السوبر المصري ولائحة البطولة فى حالة إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل

مدحت شلبي يعتذر عن التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر .. تعرف على السبب..تعرف على القنوات الناقلة لنهائي السوبر المصري ولائحة البطولة فى حالة إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل

  مدحت شلبي يعتذر عن التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر .. تعرف على السبب أعلن الإعلامي الكبير مدحت شلبي موقفه النهائي من التعليق على نهائي كأس السوبر المصري الذي سيقام الليلة بين الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد في العاصمة

اخبار الزمالك - محكمة أبوظبي تصدم ثلاثي الزمالك المحبوس بقرار جديد ..نكشف بديل دونجا فى نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

محكمة أبوظبي تصدم ثلاثي الزمالك المحبوس بقرار جديد ..نكشف بديل دونجا فى نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  محكمة أبوظبي ترفض خروج ثلاثي الزمالك المحبوسين      قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، إنه تم تأجيل الحكم في قضية الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ثنائي الأبيض لجلسة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد