أخر الاخبار

 

محمد صلاح يقترب من الحصول على جائزة مهمة فى إنجلترا ..جاريدو يقترب من المنتخب الأولمبي ..بيان الجبلاية يكشف التسريب الصوتي فى لقاء الأهلي والجونة ..عضو إتحاد الكرة الطائرة تثير أزمة بسبب زوجها

26 يوليو 2022 الساعة 10:33 مساء
اخبار الزمالك - محمد صلاح يقترب من الحصول على جائزة مهمة فى إنجلترا ..جاريدو يقترب من المنتخب الأولمبي ..بيان الجبلاية يكشف التسريب الصوتي فى لقاء الأهلي والجونة ..عضو إتحاد الكرة الطائرة تثير أزمة بسبب زوجها


جاريدو علي اعتاب تدريب المنتخب الأوليمبي
 أحمد عادل الشريف 

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن الاتحاد المصري لكرة القدم توصل لاتفاق مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي السابق، لتولي مهمة تدريب  المنتخب الوطني الأولمبي خلفا لشوقي غريب .
وأوضح ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، أن محمد بركات عضو مجلس الإدارة اتفق مع المدرب الإسباني لقيادة الفراعنة الصغار.
وتابع: "بركات توصل لاتفاق مع جاريدو على توقيع عقود لمدة موسمين وحتى أولمبياد باريس 2024 وقيادة الفراعنة في الأولمبياد حال التأهل، أو الرحيل حال الفشل في الوصول إلى الألعاب الأوليمبية، وأنهى كافة الاتفاقات على البنود الشخصية".
واختتم: "من المقرر أن يضم جهاز جاريدو في قيادة المنتخب الوطني الأولمبي، عنصرين أجانب على أن يكون باقي الجهاز مصري". 


اتحاد الكرة يكشف حقيقة تسجيل حكام لقاء الأهلي والجونة في بيان رسمي
 
أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانا رسمياً للرد على التسجيل الصوتي المنتشر لطاقم حكام لقاء الأهلي والجونة في الدوري الممتاز.
جاء البيان كالتالي:
يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن التسريب الصوتي الذي انتشر مؤخرا والخاص بمباراة الأهلي والجونة في الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوري المصري مزيف و لا أساس له من الصحة.
وكلف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المستشار القانوني للاتحاد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الحسابات والصفحات، التي نشرت التسريب الصوتي المشار إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن هذه التصرفات من شأنها زعزعة الثقة في الحكام المصريين وإشعال الفتنة بين الجماهير.
محمد صلاح يقترب من الحصول على جائزة كبيرة فى إنجلترا 




تم ترشيح  محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني و المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، لحصد جائزة أفضل شخصية رياضية مؤثرة في المجتمع البريطاني لعام 2022، والمُقدمة من جانب منظمة "Ethnicity" البريطانية.
ونشرت المنظمة القائمة المختصرة المرشحة للجائزة، وتواجد الدولي المصري محمد صلاح، ضمن المرشحين لحصد الجائزة، والتي تُمنح عن طريق التصويت، ويُمكنك التصويت لمحمد صلاح.
وأشارت المنظمة عبر موقعها الإلكتروني إلى أن محمد صلاح أحد أكثر المهاجمين تميزا في كرة القدم الأوروبية، وحاز على لقب دوري أبطال أوروبا من قبل رفقة الريدز، وكذلك الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح شخصية بارزة في كل أنحاء العالم، ويدافع عن مساواة المرأة في الشرق الأوسط بينما يُظهر إيمانه بشكل بارز على الساحة العالمية.
منافسو محمد صلاح على الجائزةويُنافس محمد صلاح على حصد الجائزة كلا من العداء البريطاني أليكس يي، وبوكايو ساكا لاعب أرسنال الإنجليزي، والعدائة البريطانية دينا آشر سميث، ودومينيك كالفيرت ليوين لاعب إيفرتون والعداء الأسطوري البريطاني الصومالي محمد فرح، والملاكمة البريطانية، ناتاشا جوناس، والدراج الجنوب أفريقي نيكولاس دلامين، والبريطانية كاتارينا ماري جونسون، وكارينا البريطانية لاعبة رفع الأثقال.
كان النجم المصري محمد صلاح، تُوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي والمُقدمة من جانب رابطة اللاعبين المُحترفين فضلا عن تتويجه بجائزة هداف الدوري برصيد 23 هدفا مناصفة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام.


أزمة فى إتحاد الكرة الطائرة بسبب زوجة الوسيمي  

فجر مصدر داخل اتحاد المصري لكرة الطائرة، مفاجأة كبيرة خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي أقيم أمس الإثنين.
وقال المصدر في تصريحات : “تم ترشيح فؤاد عبدالسلام، رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة السابق، للعمل في منصبه مديرًا فنيًا للاتحاد خلال الفترة المقبل”.
وأضاف: “وخلال الاجتماع تم رفض تعيين فؤاد عبدالسلام، قبل خمس أعضاء من مجلس إدارة الاتحاد”.
وأكمل: “كان من ضمن الرافضين تعين فؤاد عبدالسلام، عايدة إسماعيل عضوة مجلس إدارة الاتحاد، وقامت بترشيح زوجها الكابتن عبد الحميد الوسيمي لنفس المنصب”.
وأتم: “ترشيح عايدة إسماعيل لزوجها لمنصب كهذا يعتبر خطأ كبير، وكان من المقرر أن يرسل الاتحاد المصري لكرة الطائرة، خطابًا إلى وزارة الشباب والرياضة، من أجل معرفة مدى صحة تعيينه من عدمه”.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد