أخر الاخبار

 

البرنس أشرف قاسم يكشف سر تفوق الزمالك وميدو فيريرا زي مجدي يعقوب ..الخضري لقاءات الأهلي أسهل

26 يوليو 2022 الساعة 11:20 مساء
البرنس أشرف قاسم يكشف سر تفوق الزمالك وميدو فيريرا  زي مجدي يعقوب  ..الخضري ل


أشرف قاسم يكشف تطورات حالته الصحية ويتحدث عن سر تفوق الزمالك في الدوري 
تحدث أشرف قاسم نجم الزمالك السابق، عن تطورات حالته الصحية، خلال الفترة الأخيرة.قال أشرف قاسم في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "صحتي جيدة وأشكر الجماهير على تهنئتها بعيد ميلادي، وأشكر الله في كل وقت".
وأضاف البرنس : "أبارك لجمهور نادي الزمالك واللاعبين، بعد حصد كأس مصر، وأهم ما يميز الفريق الفترة الحالية، الروح العالية، وعدم الاعتماد، على لاعبين معينة قوة الزمالك في جماعيته، والحالة البدنية للفريق رائعة وفي الشوط الأول كان الفريق رائعا هجوميا ودفاعيا" وواصل: "أوجه التحية لفيريرا على اعترافه بالخطأ في التغييرات خلال الشوط الثاني وليس سهلا أن يعترف مدرب بالخطأ وهذا يعكس قيمة فيريرا الرائعة" وعن بطل الدوري قال: "الأهلي وبيراميدز وكذلك الزمالك الثلاثي أمامه مباريات صعبة للغاية، والتطور البدني وراء تفوق الزمالك في المرحلة الأخيرة" وعن حسام عبد المجيد مدافع الزمالك قال: "يتطور من مباراة لأخرى بسبب تنفيذ تعليمات فيريرا، وأنصحه بتقييم نفسه كل مباراة، والتركيز في مواصلة التطور، والزمالك مازال يمتلك لاعبين ناشئين على أعلى مستوى، هناك 4 لاعبين أخرين، مميزين"



أشرف قاسم: شيكابالا يضرب المثل بعدم الاعتراض على جلوسه بديلا في الزمالك 
أثنى أشرف قاسم نجم الزمالك السابق على تأثير محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تفوق فريقه خلال الفترة الأخيرة.
 
قال أشرف قاسم في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "شيكابالا قائد لجميع لاعبي الزمالك، ويضرب المثل بعدم الاعتراض على جلوسه بديلا، ودائما ما يكون تركيزه على مصلحة الفريق ككل" ختم حديثه قائلا: "الاستقرار الفني والإداري، ساهم في انتصارات الزمالك وتألقه خلال الفترة الأخيرة"



ميدو: فيريرا مثل "مجدي يعقوب"

شبه أحمد حسام ميدو، جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بالدكتور مجدي يعقوب.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي والزمالك مثل اللذان يعملان عملية قلب مفتوح ولكن الزمالك من يعمل له العملية مجدي يعقوب"
وختم حديثه قائلا: "من يعمل للأهلي العملية طالب متخرج من كلية طب منذ 10 سنوات فقط هذا هو الفارق الحالي"

أحمد الخضري: مفيش لاعب في الأهلي "يخوف".. ومبارياته المتبقية أسهل من الزمالك
يرى الناقد الرياضي، أحمد الخضري، أن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لا يملك أي لاعب قادر على صنع الفارق في المباريات.
وتابع الخضري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، الـ11 لاعب الموجودين في النادي الأهلي "عاديين" ولا يُنظر لهم من زملائهم من لاعبي الفرق الأخرى، على أنهم لاعب مؤثر ويرتدي قميص الأهلي.

وأكمل الخضري، هناك بعض اللاعبين يحاولون استعادة مستواهم،وعودة معلول لمستواه ستضيف قوة كبيرة للنادي الأهلي.

وأوضح، أكدت أن سيف الجزيري لم يكن مصابًا في مباراة النادي الأهلي، والأمر كان قرار فني من جانب المدرب البرتغالي "فيريرا".
وأتم الخضري، مباراة الأهلي المتبقية في الدوري بالمتناول على عكس مباريات الزمالك التي مازال سيواجه فيها فيوتشر وبيراميدز. أحمد الخضري: مفيش لاعب في الأهلي "يخوف".. ومبارياته المتبقية أسهل من الزمالك
يرى الناقد الرياضي، أحمد الخضري، أن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لا يملك أي لاعب قادر على صنع الفارق في المباريات.
وتابع الخضري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، الـ11 لاعب الموجودين في النادي الأهلي "عاديين" ولا يُنظر لهم من زملائهم من لاعبي الفرق الأخرى، على أنهم لاعب مؤثر ويرتدي قميص الأهلي.

وأكمل الخضري، هناك بعض اللاعبين يحاولون استعادة مستواهم،وعودة معلول لمستواه ستضيف قوة كبيرة للنادي الأهلي.

وأوضح، أكدت أن سيف الجزيري لم يكن مصابًا في مباراة النادي الأهلي، والأمر كان قرار فني من جانب المدرب البرتغالي "فيريرا".
وأتم الخضري، مباراة الأهلي المتبقية في الدوري بالمتناول على عكس مباريات الزمالك التي مازال سيواجه فيها فيوتشر وبيراميدز.



اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد