أخر الاخبار

 

مرتضى منصور : الزمالك سيتقدم بشكوي ضد الأهلي فى إتحاد الكرة ..ورسالة نارية للخطيب وسيد عبد الحفيظ ..ويكشف تفاصيل الصلح مع دياب والإعتذار لامح ومفاجأة تتعلق بأوناجم وبن شرقي

27 يوليو 2022 الساعة 1:23 مساء
مرتضى منصور : الزمالك سيتقدم بشكوي ضد الأهلي فى إتحاد الكرة ..ورسالة نارية لل


مرتضى منصور : الزمالك سيتقدم بشكوي ضد الأهلي في إتحاد الكرة وبأعتذر لأمح ورسالة نارية إلى الخطيب
 
سارة عبد الباقي   
أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، أنه سيتقدم بشكوى ضد الأهلي في اتحاد الكرة المصري، بسبب الهجوم عليه عقب مباراة الأهلي والجونة الأخيرة.
 
وقال المستشار مرتضى منصور في مداخله هاتفية بقناة الزمالك اطلقت مبادرة للصلح مع  محمود الخطيب، وحاول المحامي الخاص به انه يحبسني انا اللى حبسته وهتنازل له ومستني الرد بتاعه ببيان، فكان الرد ان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي طلع شتمنا، هل هو طلع شتمنا من دماغه في قناة الأهلي طبعا لأ.▪️قادر ارد علي سيد عبد الحفيظ وامسح بكرامته الأرض انما انا متفق مع الدولة، وزمان كان فيه خطة بيعملها الخطيب يسلط بعض الأشخاص عليا، ولما اتشتمنا وخالد الغندور بلغني امبارح. 

وتقدم مرتضى منصور ، بإعتذار للمشجع الأهلاوي "أمح" بعد تعرضه للسباب من قبل بعض جماهير الزمالك، موجهًا له الدعوة من أجل التواجد في مقر الزمالك بميت عقبة اليوم الأربعاء.
وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج زمالكاوي  على قناة الزمالك : "أطالب أمح بدفع غرامة محمود كهربا طالما الأهلي لا يريد السداد، ولأنه هو من طالبه بالانتقال للأهلي".
وأضاف منصور : "اعتذر لأمح عن سباب جماهير الزمالك له، وأنتظره غداً في نادي الزمالك الساعة 6 مساءً".
وأكمل رئيس الزمالك : "أتعامل مع مؤسسة رياضية أسمها الأهلي وليس محمود الخطيب، ولا أعلم ماذا يريد، هو السبب في تلاحم المواسم بإصراره على إستكمال الدوري في عام الكورونا".
وأردف: "هل المطلوب مني أن أفوت المباريات، لقد فزت عليك في كرة اليد والطائرة والسلة والقدم، وأنت لم تفز عليّ منذ عودتي، لن أرد عليك يا خطيب وسأتعامل معك بالقانون".
وتابع مرتضى منصور : "سنرسل مذكرة إلى جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لأنه عقب مباراة الأهلي والجونة قام أحد العناصر بتوجيه السباب لنا بدون مناسبة، وناديه متهم معه لأنه قال لكل صفحات الأهلي أعيدوا نشر فيديو السباب".
وأتم: "أتحداك يا خطيب أن تصدر بيانًا تستنكر فيه ما يفعله الشخص الهارب، لأنه يحصل على تعليماته منك، أقسم بالله إذا فعلت ذلك ستكون في السماء".


وأبدى المستشار مرتضى منصور استغرابه من رد فعل إدارة الأهلي، تجاه أزمة تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ضده، حيث قال: "توقعت صدور بيان إعتذار من محمود الخطيب رئيس الأهلي بعد تصريحات عبد الحفيظ ضدي، ولكن ما حدث كان العكس، فالخطيب أذاع التصريحات عبر حسابات ناديه بمواقع التواصل الاجتماعي".
وأضاف: "الخطيب يصدر قرارات يتحدى بها الدولة، ويهدد بعدم إذاعة مباريات الدوري إلا من خلال شركة مملوكة لناديه، رغم أن الشركة الراعية تعطي الأهلي أكثر من كل الأندية".
وأكمل منصور : "الأهلي يقول إنه سيدرس تقديم شكوى ضدي بسبب تصريحاتي لقناة الزمالك رغم أنني لم أخطئ في حق الخطيب، وسأتعامل بالقانون مع كافة الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي توجه الإساءات لي بشكل ممنهج بتعليمات من إدارة الأهلي".
وواصل: "عندما أخطأ مدحت عبدالهادي وأمير عزمي مجاهد في حق حامل الكرات في لقاء الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا أصدرت قرارًا بإقالتهما، لأنني لا أساند الخطأ".
وأردف: "الخطيب منشغل بتصريحاتي بدلاً من حل أزمات إدارته، كيف يخرج المدير التنفيذي للأهلي ويهاجم عضو مجلس إدارة؟ كيف تحول الأهلي لتوجيه السباب ضد نجومه السابقين مجدي عبدالغني ومصطفى يونس بسبب سيد عبدالحفيظ؟".
وأشار مرتضى منصور إلى أن سيد عبدالحفيظ نفسه كان يتوسل له من أجل إجراء مداخلة هاتفية حينما كان يعمل مذيعاً بإحدى القنوات الفضائية قبل عودته للأهلي مجدداً.
وأوضح مرتضى منصور أن حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي يتعرض لهجوم جماهيري ليس له أي مبرر، مؤكداً أن غالي لاعب مخلص للأهلي وأعطى الكثير لناديه ولا يستحق هذا الهجوم.



وكشف رئيس الزمالك كلمت المسئولين في الدولة والشركة المتحدة فقالولي هنعمل تحقيق دلوقتي ولقوا ان عبد الحفيظ بيعمل فتنة كبيرة وبياخد تعليماته من علاء صادق، فالناس المحترمة والدولة اخدت قرار بحذف الفيديو الخاص بسيد عبد الحفيظ من علي كل القنوات التابعة للشركة المتحدة وهو قرار محترم واحنا ارتضينا وقليل الأدب اللي غلط اتربى وشالوا قلة الأدب رموها في الزبالة. 
بعد تصريحات سيد عبد الحفيظ قلت ان الخطيب هيطلع بيان يعتذر ولكن هيعتذر ازاي ومدير النادي طلع غلط في عضو مجلس ادارة محترم اسمه محمد الدماطي، وقرر الخطيب ببث الفيديو الخاص بسيد عبد الحفيظ عبر جميع الحسابات الرسمية للنادي. 
واضاف الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية اخذت قرار سريع بمنع سيد عبد الحفيظ من الظهور في جميع قنواتها وانا اشكرها علي قرارها.
▪️يوم المباراه الاستاذ العامري فاروق كان موجود وأبلغ المسئولين ان في مشكله بين أحمد دياب ومرتضى منصور ، أحمد دياب أبلغهم مفيش مشكله لأنه عارف ان مرتضى رجل دوله.
▪️عندما وصلت لحضور مراسم تسليم الكأس تفاجأت ان العامري فاروق يرفض النزول لارض الملعب معي ، القصه مكانتش أحمد دياب ولكن كانت معي شخصياً ، لو كنت مشيت انت كده بتهين الدوله، الأخ سيد عبد الحفيظ خرج من الممر بتعليمات لأنه ميقدرش يعمل كده الا بموافقه رئيس ناديه.
وكشف المستشار مرتضى منصور ، النائب محمد حلاوة، عضو مجلس إدارة نادي  فيوتشر دعاني على العشاء، وتفاجئت خلال زياتي له، بوجود النائب أحمد دياب حيث تصالحنا  وقالي عاوزين نفتح صفحة  جديده وقلت بتسامح، علشان الدولة مش ناقصة مشاكل أنا سامحته وهنبدأ صفحة جديدة مع فيوتشر.
واضاف ، منصور أمير مرتضى وأحمد كانوا معي في الاجتماع مع أحمد دياب والرجل بأدب شديد أعتذر والأمر انتهى.
وفجر رئيس الزمالك ، مفاجأة من العيار الثقيل ، أن بن شرقي وأوناجم اخبروني أنهم يريدون أجازه للتفكير ولو في  خير سيعودوا مره اخرى ، هم لاعبون محترمون وأتوجه لهم بالشكر، أتوجه بالشكر أيضاً لكلاً من طارق حامد ومحمد ابو جبل على الفترة  التي قضوها داخل جدران القلعه البيضاء.
وقال رئيس الزمالك : فرجاني  ساسي رجل محترم واخبرني ان سبب رحيله انه لم يكن يعلم من هو رئيس النادي ، لم يكن مطمئن على مستقبله. 
أتوجه بالشكر لجمهور الزمالك العظيم الذي يظهر معدنه وقت الشدائد والكبوات قبل الأفراح .



اخبار الزمالك

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد