أخر الاخبار

 

تقارير سعودية تكشف صدمة طارق حامد مع إتحاد جدة ..شاهد 8 أهداف فى سقوط ريال مدريد تعادل برشلونة ضد يوفنتوس

27 يوليو 2022 الساعة 1:58 مساء
تقارير سعودية تكشف صدمة طارق حامد مع إتحاد جدة ..شاهد 8 أهداف فى  سقوط ريال مد


هل يتم حرمان  إتحاد جدة من قيد طارق حامد
 
 سارة عبد الباقي 
أوضح الخبير القانوني السعودي أحمد الشيخي، موقف اتحاد جدة من تسجيل لاعبيه الجدد بما فيهم طارق حامد لاعب الزمالك السابق، حال صدور قرار بحرمانه من القيد، بسبب القضية المعروفة بينه وبين نادي النصر الخاصة بانتقال المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من صفوف النصر إلى الاتحاد.
وكان النصر تقدم بشكوى ضد اتحاد جدة والمدير التنفيذي حامد البلوي، والمغربي عبدالرزاق حمد الله، بتهمة تحريض الأخير على فسخ عقده مع العالمي، والتفاوض معه أثناء سريان عقده للانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي، لكن حتى الآن لم يصدر أي قرار في هذه القضية.
ويترقب اتحاد جدة صدور القرارات، التي من المحتمل أن يكون بينها عقوبة المنع من القيد، مما قد يعطل الصفقات الجديدة للنادي السعودي.
وكتب الشيخي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هل سيستطيع الاتحاد تسجيل لاعبيه الجدد في حالة تم منعه من التسجيل؟ نعم يستطيع وذلك بشرط استخراج الكفاءة (42  مليون)، الفيفا إذا قُرر المنع خلال فترة تسجيل مفتوحة، يتمكن النادي من التسجيل وتبدأ العقوبة من الفترة التالية، ولم نجد نصاً في لائحة الاحتراف يخالف ذلك".
وقال الخبير القانوني أحمد الأمير، في هذا الشأن: "يعتمد ذلك على عدة اشتراطات منها التفاوض والتوقيع قبل صدور القرار أو حتى قبل بدء إجراءات التقاضي في القضية الصادر بها قرار المنع، ولكن عادة يتم الاخذ بتاريخ إصدار القرار وتاريخ التوقيع".




ريال مدريد يواصل التعثر في ودياته
أحمد عادل الشريف
خيم التعادل الإيجابي على اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد وكلوب أمريكا اليوم الأربعاء بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس ضمن بطولة ميرينج بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد.
 
بدأ فريق كلوب أمريكا التسجيل بعد خمس دقائق من إنطلاق صافرة المباراة عن طريق هنري مارتن، قبل أن يُعادل النتيجة لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة ال22، حيث جاء هدف النجم الفرنسي بتسديدة رائعة بقدمه اليُمنى لتسكن شباك حارس عرين نادي كلوب أمريكا.
وفي شوط اللقاء الثاني نجح إيدين هازارد في تسجيل هدف التقدم للنادي الملكي في الدقيقة ال55 من ركلة جزاء، قبل أن يُعادل ألفارو فيدالجو النتيجة قبل نهاية المباراة بتسع دقائق.


أربع أهداف فى ودية برشلونة ويوفنتوس 

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة المُباراة التي جمعت بين برشلونة ويوفنتوس في إطار الاستعداد للموسم الجديد.
ديمبيلي ومويس كين يصنعان الحدث
وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب القطن في مدينة دالاس في ولاية تكساس الأمريكية ، بدأ عن طريق النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي للكتلان في الدقيقة 34 بعد فاصل مهاري رائع.
ونجح النجم الإيطالي مويس كين في إدراك التعادل في الدقيقة 39 لليوفي بعد تبادلٍ رائع للكرة بين نجوم يوفنتوس وصلت بعدها الكرة لكين أمام المرمى فأسكنها الشباك بسهولة.
 
ولم يتأخر رد برشلونة كثيراً فبعد دقيقة واحدة تمكن عثمان ديمبيلي من منح برشلونة  التقدم من جديد بعد هدفٍ رائع أكد به المستوى المُميز الذي قدمه في مُباراة اليوم.
 
وفي الشوط الثاني حاول يوفنتوس إدراك التعادل وهو ما تحقق له في الدقيقة 51 بعد أن نجح مويس كين في هز الشباك من جديد بعد هجمة سريعة لليوفي وارتباك دفاعي من الخط الخلفي للفريق المُنافس.
 
وسيلعب برشلونة المُباراة المُقبلة في إطار جولته الاستعدادية ضد نيويورك ريد بولز على أرضه يوم 31 يوليو الجاري، فيما سيلعب يوفنتوس ضد ريال مدريد على أرض ملعب روز بول في نفس اليوم.

اخبار الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي ا

من كل محافظات مصر..بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية .. وبشرى خير من رئيس هيئة الاستاد

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم والوجه

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد