أخر الاخبار

 

شوبير يدافع عن جنش: الكلام ده خوض في الأعراض .. المتحدة تصدر قرار جديد بشأن إدارة قناتي الزمالك والأهلي .. اتحاد الكرة يقترب من التعاقد مع جاريدو لقيادة المنتخب الأولمبي و3 منتخبات تطلب مواجهة مصر قبل المونديال

28 يوليو 2022 الساعة 3:26 مساء
شوبير يدافع عن جنش: الكلام ده خوض في الأعراض .. المتحدة تصدر قرار جديد بشأن إد


سارة عبد الباقي
 
دافع الإعلامي أحمد شوبير، عن محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك، المعار إلى نادي فيوتشر.

وقال شوبير عبر برنامجه على قناة "أون تايم سبورتس": "ماله جنش؟ أصله كان حارس مرمى الزمالك، طيب وماله؟ هيعمل إيه جنش؟ هو بيلعب باسمه وباسم ناديه، بالتالي عايز يظهر بأحسن وأرفع وأعلى مستوى".

وتابع: "هل ده هيقلل من حب جمهور الزمالك له؟ هو الطبيعي أن لاعب لما يلعب قدام ناديه القديم، عشان يبين أنه بيحبه، فيبقى متهاون؟ أكيد لأ، بالتأكد هيستميت لعمل مباراة جيدة، عشان يأكد بأحقيته لحراسة مرمى منتخب مصر أو الزمالك أو نادي فيوتشر".

وأكمل: "الكلام ده بيزعل وبيضايق، ده خوض في الأعراض، أنت بتتكلم في عرض وشرف واحد، عيب الكلام ده، جنش أو عواد أو الشناوي أو الهاني سليمان أي حد، يعني هو شريف إكرامي لما بيلعب مع بيراميدز قدام الأهلي يسيب عشان الجمهور يحبه؟ ولا يموت نفسه عشان الجمهور يحترمه، عيب الكلام الكتير اللي طالع ده، والتوفيق في الآخر بتاع ربنا".

ويلتقي الزمالك مع فيوتشر في التاسعة مساء اليوم الخميس على إستاد السلام، في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
اتحاد الكرة يقترب من التعاقد مع جاريدو لقيادة المنتخب الأولمبي
مهاب ممدوح
كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، كواليس المفاوضات التي تمت بين كارلوس جاريدو المدرب الإسباني، ومحمد بركات، لتدريب المنتخب الأولمبي.
وقال المصدر إن محمد بركات، فاوض المدرب عبر تطبيق زووم والمدرب رحب رغم وجود عرض أمريكي وصل له، من أحد أندية القمة في الدوري الأمريكي، ولكن جاريدو دوما ما كان يريد العودة إلى مصر بعد رحيله عن الأهلي.
وأشار المصدر إلى أن المدرب طلب أن يحضر معه ثنائي إسباني لمعاونته أحدهما مدرب والأخر محلل أداء، وسيكون العقد المبرم بين الطرفين، لمدة عامين.
الخطوة التي تفصل جاريدو عن تدريب المنتخب الأولمبي بشكل رسمي والإعلان بشكل نهائي عن التعاقد معه، استشارة، محمد بركات لأعضاء اتحاد الكرة المصري، خاصة أن حازم إمام يفضل أن يكون المدرب الخاص بالمنتخب الأولمبي برتغالي ليتعاون مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني الأول، وبالتالي، إذا أقنع بركات حازم بجاريدو سيتولى المدرب الإسباني بشكل رسمي مهمة تدريب المنتخب الأولمبي لمدة عامين، على أن يصل القاهرة في شهر أغسطس المقبل.


 
أبرزها الأرجنتين.. ثلاثة منتخبات تطلب مواجهة مصر قبل المونديال


سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تلقى عروض من ثلاثة منتخبات كبرى، لطلب مواجهة منتخب مصر ودياً، قبل منافسات كأس العالم 2022.

وقال المصدر إن المنتخبات الثلاثة هي الأرجنتين وإيطاليا وبلجيكا، حيث ترغب هذه المنتخبات في مواجهة مصر ودياً نوفمبر المقبل.

وأضاف في تصريحات صحفية: "اتحاد الكرة ينتظر عودة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر من بلاده، لحسم الأمر واختيار العرض الأنسب وفقاً لوجهة نظره".

ويعود فيتوريا إلى القاهرة 2 أغسطس المقبل، لبدء مهمته رسمياً مع منتخب مصر، بعدما تعاقد مع الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة 4 سنوات.

الجدير بالذكر أن فيتوريا تولى المهمة خلفاً لإيهاب جلال، الذي قاد المنتخب المصري في ثلاث مباريات فقط أمام غينيا وإثيوبيا بتصفيات أمم إفريقيا، وكوريا الجنوبية ودياً.
 
المتحدة تصدر قرار جديد بشأن إدارة قناتي الزمالك والأهلي
 
هاني عصام
عقد مجلس ادارة الشركة المتحدة اجتماعا مشتركا مع مجلس إدارة الشركات التابعة التى تقوم بتحمل كافة تكاليف تشغيل قناتى الأهلى و الزمالك، و تم تدارس ما دار اليوميين السابقين واضعين في الاعتبار الاتي:

١- المصلحة الأولي لرفعة الرياضة المصرية و كرة القدم كلعبة شعبية هامة
٢- الحياد عن أي خلافات
٣- جمهور رياضة كرة القدم و الذي يمثل الإهتمام الأول لدي مجلس الادارة.
و تم إتخاذ القرار بالإجماع على رد القنوات المعنية للناديين المعنيين، وفقا للآليات القانونية الجارى إعدادها و الاتفاق عليها مع الناديين أو من يمثلهما، وفقا لأحكام القانون، بحيث تؤول إدارة و تشغيل القناتين للناديين أو من يمثل كل منهما فى هذا الشأن بشكل كامل.
وتؤكد الشركة المتحدة حرصها الكامل على دعم الرياضة المصرية والأندية المصرية والجماهير المصرية و على خطاب إعلامي ينبذ كل أشكال الفتنة والتعصب وكل سلوك يبتعد عن أخلاقيات الرياضة .
 

اخبار الزمالك

نكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي .تعليق عبدالعال وعبد الهادى

أخبار الزمالك يكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي   مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك كواليس حديث جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة. قال

تعرف على اهم لقاءات اليوم فى دورى النيل ودوري روشن ..تعرف على ترتيب هدافي الب

تعرف على اهم لقاءات اليوم فى دورى النيل ودوري روشن ..تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج وموقف محمد صلاح

جدول مباريات اليوم الإثنين 6 مايو 2024 "06-05-2024" دوري روشن السعودي - الجولة 28المباراة الموعد القناة الناقلة التعليق الأهلي - الهلال 21:00 السعودية ومصر SSC SPORT 1 HDSSC SPORT 5 HD فارس عوض حاتم بطيشة الدوري الإنجليزي - الجولة

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر إلى المغرب. قرار حسين لبيب قبل مواجهة نهضة بركان

  نكشف اول طلبات جوميز قبل السفر إلى المغرب  سارة عبد الباقي    طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  من الجهاز الطبي بتجهيز تقرير شامل  عن حالة جميع اللاعبين المصابين قبل مباراة نهضة بركان المغربي

نكشف صدمة زيزو بعد تحطم سيارته البورش ..تعرف على موقف جماهير الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة

  تحطم سيارة زيزو البورش  طه قنديل   يبدو أن المصائب لاتأتي فرادى ،فلقد أحمد سيد زيزو،  نجم فريق الزمالك، نبأ صادم عقب هزيمة فريقه  أمام سموحة  فى المباراة التى جمعتهما بالأمس بهدف نظيف  .زيزو ، الذى شارك في الشوط الثاني، فوجئ بعد إنتهاء

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية. صادق يكشف اول الراحلين عن الزمالك  كشف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد