أخر الاخبار

 

ميدو يدعم الزمالك برسالة خاصة قبل مواجهة فيوتشر .. رمضان صبحي يخطف الأنظار من جديد .. فتح الله: هذه المباراة تحدد بطل الدوري .. إقامة دوري المدارس لأول مرة في مصر

28 يوليو 2022 الساعة 5:00 مساء
ميدو يدعم الزمالك برسالة خاصة قبل مواجهة فيوتشر  .. رمضان صبحي يخطف الأنظار م


 
فتح الله: هذه المباراة تحدد بطل الدوري
 
سارة عبد الباقي
أكد محمود فتح الله المدرب العام بنادي بيراميدز، أن مواجهة فريقه أمام الزمالك ستحسم بطل الدوري المصري هذا الموسم بنسبة كبيرة.

وقال فتح الله في تصريحات تليفزيونية: "الروح داخل بيراميدز تغيرت في الفترة الأخيرة، حيث يلعب الفريق من أجل التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم".

وأكد فتح الله، أن لاعبي بيراميدز يؤدون بشكل رائع خاصة بعد الفوز على الأهلي مؤخراً، مشيراً إلى أن الانتصار الكبير على الإسماعيلي برباعية كان مهماً أيضاً.

وشدد محمود فتح الله، على ضرورة عدم فقدان أي نقاط خلال المرحلة المقبلة في ظل المنافسة القوية على لقب الدوري المصري هذا الموسم.

وقال: "الإجهاد وتوالي المباريات وراء إتباع ساسية التدوير في بيراميدز، الجميع يتحمل المسؤولية في النادي وندرك جيداً أهمية المرحلة الحالية في الدوري".

وأوضح: "مواجهة الزمالك صعبة للغاية وأتمنى أن يحالفنا التوفيق، ولا نريد فقدان أي نقاط خلال المباريات المقبلة، كنت أتمنى لحاق إبراهيم عادل بمباراة الزمالك ولكن نسبة تواجده في اللقاء صعبة وضعيفة للغاية"ط.

وغاب إبراهيم عادل عن المباريات الأخيرة لبيراميدز بسبب الإصابة، وقد يكون جاهزاً بعد هذه المباراة.

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز بالأمس على حساب البنك الأهلي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الزمالك المتصدر.


ميدو يدعم الزمالك برسالة خاصة قبل مواجهة فيوتشر


مهاب ممدوح
حرص أحمد حسام ميدو، على دعم الزمالك قبل مواجهة فيوتشر المقرر لها مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز هذا الموسم.
ونشر ميدو صورته خلال إجازة خاصة يقضيها خارج القاهرة، وكتب معلقا عبر تويتر: "يارب النصر للزمالك"
وأشار ميدو إلى أن مباراة فيوتشر قد تكون صعبة على الزمالك، ولكن إذا نجح الزمالك في تسجيل هدف مبكر سيسجل الهدف الثاني وسيحصد الثلاث نقاط.
وكان فيوتشر بقيادة علي ماهر خسر من الزمالك في الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
 
وليد العطار : إقامة دوري المدارس لأول مرة في مصر خطوة مهمة ضمن خطة نشر اللعبة
 
هاني عصام
قال وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إن بطولة دوري المدارس "بنين و بنات"، التي اختتمت اليوم ، تٌقام لأول مرة في مصر تحت رعاية اتحاد الكرة ووزارتي الرياضة والتربية والتعليم.
أضاف وليد العطار ، أن الفرق التي فازت ببطولة دوري المدارس ستخوض منافسات بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة لكأس العالم للمدارس.
وأوضح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ، أن إقامة البطولة في مصر لأول مرة هو نجاح كبير لوزارتي الرياضة والتربية والتعليم ، مع اتحاد الكرة المصري ضمن خطط نشر اللعبة.
وأقيمت بطولة دوري المدارس على ملاعب مركز شباب الجزيرة،  وحرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة على حضور المباراة النهائية اليوم لتسليم كؤوس النصر والميداليات للفرق التى حققت لقب دورى المدارس.
الجدير بالذكر أن فريق مدرسة ماجدة الصيرفي الاعدادية التابعة لمحافظة البحيرة حقق الفوز على نظيره فريق مدرسة سوادة الإعدادية المشتركة التابع لمحافظة الشرقية، ليتوج بلقب دوري المدارس بنات.
كما حقق فريق سوادة الإعدادية المشتركة لقب الدوري بنين، على حساب نظيره فريق مدرسة النوبارية للتعليم الأساسي والتابعة لمحافظة البحيرة.


 
رمضان صبحي يخطف الأنظار من جديد
 
مهاب ممدوح
أظهر رمضان صبحي، لاعب فريق الكرة بنادي بيراميدز تألقا ملفتا خلال الفترة الأخيرة، في منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث سجل هدف فريقه الوحيد في الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة المحلية.
بالنظر إلى أرقام رمضان صبحي خلال مباريات الفترة الماضية، نجد تألقا كبيرا للاعب بيراميدز، والذي ساهم في 4 أهداف خلال آخر مباراتين لفريقه في الدوري هذا الموسم، تحديدا ضد الإسماعيلي والبنك الأهلي.
رمضان صبحي، سجل هدفين وصنع هدفا خلال فوز بيراميدز على الإسماعيلي برباعية نظيفة في الجولة السادسة والعشرين من المسابقة المحلية، وسجل هدفا في مباراة البنك الأهلي ليساهم في 4 أهداف بآخر مباراتين لفريقه من أصل 5 أهداف.
بشكل عام، ساهم رمضان صبحي مع بيراميدز في الدوري هذا الموسم في 11 هدفا، خلال 21 مباراة بالمسابقة المحلية حيث سجل 7 أهداف، وصنع 4.
اللاعب سجل في شباك البنك الأهلي بمباراتي الدور الأول والثاني، وسجل هدفا ضد الجونة وهدفين ضد إيسترن كومباني وهدفين ضد الإسماعيلي، فيما صنع أمام الإسماعيلي وكذلك صنع هدفين ضد طلائع الجيش وصنع هدفا ضد الاتحاد السكندري.
ويسير بيراميدز بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة في الدوري، بعدما حقق الفريق 3 انتصارات متتالية في البطولة، بالفوز على الأهلي ثم الإسماعيلي ثم البنك الأهلي.


اخبار الزمالك

نكشف ثورة  الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإ

نكشف ثورة الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإتحاد وكورسات العشري لمابولولو

        نكشف ثورة محمد الشناوي على كولر  طه قنديل كشف مصدر موثوق به داخل النادي الأهلي،  أن محمد الشناوي، دخل في صدام مع المدير الفني مارسيل كولر،  وذلك بعد أن علم حارس مرمى الأهلي  ، إنه سيتواجد على دكة البدلاء فى لقاء الأهلي ضد

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

  الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ردا على تجاوزات الحكام والظلم الذى تعرض له الفريق الأبيض في بطولة دوري النيل وآخرها أمام سموحة وقبلها الأهلي

ريمونتادا بيراميدز في الوقت القاتل تدمر مودرن فيوتشر.المصري البورسعيدي يعب

ريمونتادا بيراميدز في الوقت القاتل تدمر مودرن فيوتشر.المصري البورسعيدي يعبر كمين طلائع الجيش. كريم شحاتة يرحل عن البنك الأهلي

  ريمونتادا بيراميدز في الوقت القاتل تدمر مودرن فيوتشر    خطف  فريق بيراميدز فوزًا قائلا من مودرن فيوتشر، بهدفين مُقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر الدوري

الزمالك يكشف هل تقدم كاسونجو بشكوى فى الفيفا..وفد ثلاثي برئاسة الوحش يسبق بع

الزمالك يكشف هل تقدم كاسونجو بشكوى فى الفيفا..وفد ثلاثي برئاسة الوحش يسبق بعثة الزمالك إلى المغرب

  الزمالك يكشف هل تقدم كاسونجو بشكوى فى الفيفا  هانى عصام    كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، حقيقة ما تردد حول تقدم الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الكروى الأسبق، بشكوى ضد القلعة البيضاء لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقاته

فى اودة اللبس ..نكشف دش ساخن من جوميز للاعبي الزمالك بعد الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي .تعليق عبدالعال وعبد الهادى

أخبار الزمالك يكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي   مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك كواليس حديث جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة. قال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
المزيد