أخر الاخبار

 

الزمالك يعبر فيوتشر برأس الونش ويحافظ على الصدارة بجدارة ..تصريح مستفز من علي ماهر بعد الهزيمة

28 يوليو 2022 الساعة 11:12 مساء
الزمالك يعبر فيوتشر برأس الونش ويحافظ على الصدارة بجدارة ..تصريح مستفز من عل


 
الزمالك يعبر فيوتشر برأس الونش حافظ على الصدارة بجدارة 
 
مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقي 
 
واصل  فريق الزمالك ، أنتصاراته و تربعه علي قمة جدول الدوري العام  ، برصيد 63 نقطة بعد تحقيق فوزا غالي  على فيوتشر ، بهدف دون رد  سجله الونش ، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
الزمالك رفع رصيده إلى 63، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 42 نقطة يحتل المركز الرابع.
 
الزمالك ، بقيادة البروفسيور جوسفالدو فيريرا ، عرض رائع على مدار شوطي اللقاء وصل خلاله إلى مرمى فيوتشر ، فى أكثر من مشهد لولا تألق محمود جنش ، الذى تصدي لأكثر من هجمة وتسديدة إمام عاشور وعبد الغني وزيزو .
 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وأحمد فتوح و محمود حمدي " الونش" و حسام عبد المجيد و حمزة المثلوثي و إمام عاشور و محمد عبد الغني و سيد عبد الله "نيمار" و محمد أشرف "روقا و أحمد سيد "زيزو" وسيف الدين الجزيري.جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وسعى كلاهما لتسجيل هدف مبكر، وتصدى جنش لرأسية من محمود حمدي الونش، وأهدر أحمد عاطف فرصة محققة من انفراد بالمرمى في الدقيقة الرابعة، وتصدى محمود جنش لتسديدة قوية من إمام عاشور في الدقيقة السابعة.
 
وألغى حكم اللقاء هدف سجله فيوتشر في الدقيقة الخامسة عشرة بداعي وجود تسلل على أحمد عاطف، وأهدر بعدها كريم نيدفيد فرصة لأصحاب الأرض من رأسية مرت بجوار القائم الأيمن، وتألق جنش وأنقذ مرمى فيوتشر من تسديدة قوية لإمام عاشور في الدقيقة 21، وينحصر اللعب نسبيا لفترة طويلة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين.
 
وفي الدقيقة 39 كاد حسام عبد المجيد أن يحرز هدف التقدم للأبيض برأسية ولكن جنش أنقذ مرماه ببراعة، وفي الدقيقة 43 سدد محمد عبد الغني كرة قوية تصدى لها حارس فيوتشر، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق " شيكابالا" بدلا من سيد عبد الله نيمار، وفي الدقيقة 51 سدد زيزو كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى فيوتشر، وفي الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للأبيض بيوسف أوباما بدلا من روقا، وتوالت محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم، ودفع الجهاز الفني لفيوتشر بعمر كمال عبد الواحد بدلا من أيمن الصفاقسي، وفي الدقيقة 73 أهدر أحمد عاطف فرصة محققة لفيوتشر من انفراد بالمرمى، وفي الدقيقة 74 نجحح محمود حمدي الونش في تسجيل هدف التقدم للأبيض من رأسية سكنت على يسار جنش.
 
وواصل الزمالك هجومه لتعزيز التقدم وسدد شيكابالا كرة قوية تصدى لها جنش ببراعة، ونشط لاعبو فيوتشر من أجل تعديل النتيجة، ودفع الجهاز الفني لأصحاب الأرض بمصطفى البدري ومروان محسن بدلا من محمد فاروق ومحمود شعبان، في حين دفع الجهاز الفني للأبيض بإسلام جابر بدلا من إمام عاشور، وشارك بعدها عبد الله جمعة بدلا من الجزيري، وكثف فيوتشر محاولاته في الدقائق الأخيرة للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.
علي ماهر يعلق على الهزيمة من الزمالك بتصريح مستفز لانستحق الخسارة ولاأتذكر هجمة علينا 
 
 
 
 
أكد علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر أن فريقه لا يستحق الخسارة من الزمالك، وأوضح أن ما يحدث داخل الملعب من انفعالات أثر على اللاعبين في اللقاء.
وقال علي ماهر في المؤتمر الصحفي: "لا أتذكر أي هجمة خطيرة على مرمانا، ومن الممكن أن تفعل كل شي في المباراة ولا تحقق الفوز، وأشكر اللاعبين على ما قدموه أمام الزمالك".
وأضاف علي ماهر: "فيوتشر استعد لمباراة الزمالك جيداً، وذاكر كل تحركات لاعبي الزمالك داخل الملعب، ولم تسنح للمنافس أي فرصة للتصويب من خارج منطقة الجزاء، وكنا نرغب في تحقيق الفوز أمام فريق كبير مثل الزمالك".
وأوضح أن فيوتشر وصل للكونفدرالية في أول موسم له بالدوري الممتاز، وهذا ليس سهلاً لأن الفريق تعاقد مع لاعبين من أندية مختلفة واستعد بصورة جيدة للموسم، وشدد على أن الدوافع لدى لاعبي فيوتشر موجودة حتى بعد حسم المشاركة في الكونفدرالية الموسم الجديد.
 وأكد علي ماهر أنه يتحدث مع اللاعبين باستمرار قبل كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، وشدد على أن الفريق لديه فترة صعبة، ويستعد لمباريات الكونفدرالية التي ستبدأ بعد شهر.
وتابع علي ماهر قائلاً: "إذا طالبني الجميع بتحقيق الفوز في كل المباريات سنفوز بالدوري، وأطالب بالهدوء على فريقي، وفي المباريات التي نخسرها نقدم خلالها أداءً مميزاً، والخسارة شئ طبيعي، وما علينا إلا السعي دائماً".
واختتم علي ماهر تصريحاته قائلاً: "لن نفرط في أي لاعب في الموسم الجديد، نريد أن نبني على الفريق الحالي خاصة وأننا الموسم المقبل سنشارك في الكونفدرالية، وإدارة النادي تعلم ذلك الأمر جيداً، وكل ما يثار عن رحيل لاعبين غير حقيقي".

اخبار الزمالك

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد