أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة القرن في الزمالك .. مفاجأة مرتضى منصور .. الزمالك يقترب من صفقة النجم المغربي .. فيريرا يحذر من هذه المخاطر قبل مواجهة بيراميدز

29 يوليو 2022 الساعة 11:44 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة القرن في الزمالك .. مفاجأة مرتضى منصور .. الزمال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مصطفى فتحي في الأهلي بمليون دولار .. صفقة مغربية جديدة في الزمالك .. 9 لاعبين في خطر .. اعتذار تونسي .. شكوى ضد الأهلي .. رسالة ميدو
 



اليوم السابع: فيريرا يحذر من هذه المخاطر قبل مواجهة بيراميدز
 حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك لاعبيه من خطورة تمريرات عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، كما حذر من اختراقات رمضان صبحي خاصة وإنه يعتمد على سرعاته وقوته البدنية، قبل المواجهة التي ستجمعهما مساء الإثنين المقبل، وطلب فيريرا من لاعبيه تضيق المساحات أمام خط هجوم بيراميدز والذي أصح يمتاز بالقوة خاصة القادمون من الخلف أمثال رمضان صبحى والسعيد وإسلام عيسى.
 
كما طلب البروفيسير فيريرا من خط هجومه المتمثل في أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري تكثيف الضغط على خط دفاع بيراميدز واستغلال الثغرات، وتكثيف التسديد على مرمى أحمد الشناوي.
 
على صعيد متصل، حدد الجهاز الفني برنامج خاص لتأهيل عمر السعيد حتى يصبح جاهزًا لمواجهة بيراميدز، حيث يخضع عمر السعيد خلال الفترة الحالية للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد عضلي والتي غاب بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.
 
كما حدد الجهاز الفني برنامج تأهيلي خاص ليوسف أسامة نبيه من أجل تجهيزه هو الأخر لدخول قائمة مواجهة بيراميدز، حيث يسعى فيريرا لتأمين دكة البدلاء بالعديد من الحلول التي قد يلجأ لها خلال سير المباراة.


 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | طلاق منة عرفة للمرة الثالثة .. ميرهان حسين بملابس جريئة .. رشاقة شريهان .. أسرار هنادي مهنا .. الزمالك ينعى وفاة زوجة طاهر أبو زيد في جريدة رسمية





الوطن: الزمالك يقترب من صفقة النجم المغربي
فتح نادي الزمالك باب المفاوضات مع نادي الفتح الرباطي المغربي لضم لاعب الوسط الشاب المهدي مبارك، مع بداية الموسم الكروي الجديد، لتدعيم خط وسط القلعة البيضاء.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الوطن سبورت» أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادي أرسل بالفعل عرضا رسميا لنادي الفتح المغربي يتضمن حصولهم على 500 ألف دولار مقابل الاستغناء عن المهدي مبارك.

وأضاف المصدر: «إدارة الفتح المغربي وافقت بشكل مبدئي على عرض الزمالك، على أن يتم حسم القرار النهائي خلال ساعات، حتى تبدأ إدارة الزمالك، الدخول في مفاوضات رسمية مع اللاعب لمعرفة طلباته المادية».

يذكر أن مسؤولي الفتح المغربي، يرفضون التنازل عن اللاعب المهدي مبارك حتي لأي ناد مغربي، لا سيما أن ناديي الوداد والرجاء يسعيان لضمه في الميركاتو الصيفي.
 
 
المصري اليوم: مفاجأة مرتضى منصور
أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه بصدد الإعلان عن مفاجأة ستسعد جماهير النادى وأعضاء الجمعية العمومية.

وقال مرتضى خلال مداخلة عبر شاشة قناة نادى الزمالك: «هناك مفاجأة سارة لجماهير النادى سأكشف عنها فى حلقة برنامج زملكاوى الجمعة مع الإعلامى خالد لطيف».

وواصل: «المفاجأة لا تخص المغربى أشرف بن شرقى، فهو رحل عن النادى والباب مفتوح له إن أراد العودة فى أى وقت مستقبلًا».

وأنهى تصريحاته: «بن شرقى من النجوم المحترفين الذين نالوا احترام جماهير الزمالك، حاله حال فرجانى ساسى وحميد أحداد وغيرهما».
 
 
المصري اليوم: صفقة القرن في الزمالك
أكد الإعلامى مهيب عبدالهادى أن نادى الزمالك دخل في مفاوضات مع محمد شريف مهاجم الأهلى لضمه خلال الفترة المقبلة.

وقال مهيب في برنامج اللعيب عبر فضائية Mbc مصر،: «محمد شريف يتبقى في عقده مع الأهلى سنة ويحق له التوقيع لأى ناد في يناير المقبل».

وتابع أن أحد مسئولى الزمالك تواصل مع شريف وعرض عليه الانضمام للقلعة البيضاء مقابل أي مبلغ يريده.

وأضاف أن المسؤول أكد لشريف أنه سيكون أعلى عقد في الفريق وسيحصل على عقده كاملا كاش.. مشيرًا: «شريف يفكر في العرض، خاصة أنه مغر.. والأيام المقبلة سيحسم مصيره».

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد