أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يجهز للإعلان عن مفاجأة جديدة ويعلن عن هدية للاعبي الزمالك .. عواد يتحدث عن دور فيريرا السحري في مواصلة الانتصارات

29 يوليو 2022 الساعة 1:22 مساء
مرتضى منصور يجهز للإعلان عن مفاجأة جديدة ويعلن عن هدية للاعبي الزمالك .. عوا


سارة عبد الباقي
 
أكد محمد عواد حارس مرمى الزمالك، أنه عمل على تطوير نفسه والوصول إلى الجاهزية الفنية، ليكون مستعداً للحصول على أي فرصة للمشاركة الأساسية مع الفريق الأول خلال الفترة الماضية.

وقال محمد عواد في تصريحات تليفزيونية: "تعبت كثيرًا في الفترة الماضية وحاولت أطور من نفسي حتى أتمسك بالفرصة حينما تتاح لي، في النهاية هي وجهة نظر الأجهزة الفنية ولكن يجب أن تكون جاهزاً حينما تأتي لك الفرصة".

وعن دوره في تطبيق أسلوب لعب فيريرا، أوضح محمد عواد: "نلعب بأكثر من طريقة لعب أثناء المباريات بالتالي يكون مطلوب مني أدوار مختلفة بين كل أسلوب لعب وآخر، وكنت موفق في تنفيذ تعليماته".

وتابع عواد قائلاً: "استطعنا الحفاظ على نتيجة المباراة بدون استقبال أي أهداف، حتى جاء هدف الفوز وحققنا الثلاث نقاط المهمة في مشوار المنافسة على الدوري".

وكشف محمد عواد عن حديث فيريرا مع اللاعبين بعد المباراة، حيث قال: "فيريرا يتحدث معنا بعد كل مباراة، بأن هذه المباراة صفحة وانتهت ونركز في المباراة التالية".

وواصل محمد عواد: "فيريرا يعمل معنا فنياً ونفسياً وهو ما ساعدنا للوصول إلى هذه المرحلة، وتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، قبل وصول فيريرا كان وضعنا صعب للغاية في الدوري، وكان الجميع يتوقع أن نحتل المركز الثاني، ونحن الآن نتصدر جدول الترتيب".



 
مرتضى منصور يجهز للإعلان عن مفاجأة جديدة
أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه يجهز للإعلان عن مفاجأة ستسعد جماهير الزمالك بشكل كبير.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة تليفونية على قناة نادي الزمالك: "هناك مفاجأة سارة لجماهير الزمالك، سأكشف عنها في حلقة برنامج زملكاوي الجمعة مع الإعلامي خالد لطيف".

وواصل مرتضى منصور، قائلاً: "المفاجأة لا تخص المغربي أشرف بن شرقي، هو رحل عن النادي والباب مفتوح له إن أراد العودة في أي وقت مستقبلاً".

وأردف: "بن شرقي من النجوم المحترفين الذين نالوا احترام جماهير الزمالك، حاله حال فرجاني ساسي وحميد أحداد وغيرهم".

وكشف مرتضى منصور حقيقة انضمام مصطفى فتحي لاعب الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي للأهلي، حيث قال: "كيف سينضم مصطفى فتحي للأهلي والتعاون لم يقم بدفع باقي المستحقات المالية لنا؟".

وواصل: "احترامًا لعلاقتنا بالسعودية والمستشار تركي آل الشيخ لا أريد مقاضاة التعاون، مصطفى فتحي لا يستطيع الانتقال للأهلي، وإذا لم يدفع التعاون السعودي مستحقاته للزمالك في صفقة اللاعب خلال أيام سيتم وقفه عن القيد".

وأتم: "علاقة الزمالك بتركي آل الشيخ محترمة ومهذبة، ولا يوجد بها أي مصلحة مالية".
 
 
هدية جديدة من مرتضى منصور للاعبي الزمالك
وعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بصرف 10 ملايين جنيه للاعبي الزمالك من مستحقاتهم خلال الساعات المقبلة، بعد الفوز بالأمس على فيوتشر.

وقال مرتضى منصور في مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك: "الزمالك لديه فريق كبير ولاعبين على أعلى مستوى، فرز أول، وسنصرف للاعبين 10 مليون جنيه من مستحقاتهم، بجانب المكافآت وسيتبقى لهم 8 مليون جنيه".

وتابع: "البطل الحقيقي هو جماهير نادي الزمالك، التي تقف خلف فريقها معدن الناس يظهر في الوقت الصعب، ومعدن جمهور الزمالك عظيم جداً وجماهير وافية تظهر في الأوقات الصعبة".

وعن مواجهة بيراميدز، قال مرتضى منصور: "بيراميدز فريق كبير ومحترم، وحال فوزنا سنكون على مقربة من حصد بطولة الدوري بنسبة 30%".

وتطرق مرتضى منصور للحديث عن بيان الشركة المتحدة، حيث قال: "الذي يخرج من الشركة المتحدة هو الخاسر، الشركة هي من تدفع أجور الأستوديوهات ورواتب لموظفين والمذيعين، سأصدر خلال ساعات بيان خاص بالجمعية العمومية والجماهير، هذا البيان ليس له علاقة بأشرف بن شرقي، هو لم يترك النادي وهرب".

وفاز الزمالك على فيوتشر بهدف نظيف بتوقيع محمود حمدي الونش، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.





 

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد