أخر الاخبار

 

أول تعليق من زيزو علي خناقته مع شيكابالا فى تدريب الزمالك قبل مباراة بيراميدز ..أبورجيلة : فيريرا أعاد الزمالك للدوري ..وصلاح يعاتب البروفسيور على هذا التصريح

30 يوليو 2022 الساعة 1:32 صباحا
أول تعليق من زيزو علي خناقته مع شيكابالا فى تدريب الزمالك قبل مباراة بيرامي


 
أول تعليق من زيزو علي خناقته مع شيكابالا فى تدريب الزمالك قبل مباراة بيراميدز 
مهاب ممدوح 
 
 
رد أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت حول وجود اشتباك بينه وبين محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات أمس.
وكانت بعض الصحف والمواقع المعروف اصحابها بمعاداة الزمالك ، ومحاباة الأهلي بشكل فج   التي تستهدف هدم استقرار الزمالك ردا على ما يحدث في الاهلي من انكسارات وكذلك أزمات وحضور اللاعبين للأفراح أشارت إلى أن شيكابالا اشتبك مع زيزو في مران الزمالك.
المثير في الأمر أن شيكابالا لم يشارك في مران اليوم من الأساس لينشر زيزو صورة لشيكا رفقة نجله آدم من مران اليوم ويكتب معلقا: "لبس التقسيمة هياكل منك حتة" ويعلق بشكل ساخر ويضحك وقام بعمل إشارة لشيكابالا.

هذا الرد الساخر من زيزو جاء بعد ساعات من نشر الخبر الكاذب خلال الساعات الماضية للتأكيد على الروح الموجودة بين لاعبي الزمالك لحصد لقب الدوري.



أبو رجيلة: فيريرا أعاد الزمالك للمنافسة على الدوري.. والزمالك يملك بديل بن شرقي
أكد محمود أبو رجيلة، نجم الزمالك الأسبق، أن البرتغالي جيسفالدوا فيريرا، نجح في إحداث تغييرات عديدة داخل نادي الزمالك وهو ما ساهم في تصدر الفريق لجدول الدوري حتى الآن.
وقال أبور جيلة في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: "الزمالك بدأ الموسم بشكل متراجع فنيا، قبل قدوم جيسفالدوا فيريرا لقيادة الفريق، وهو ما أحدث تغييرات عديدة بالفريق وأنشأ فريق الأمل بالنادي وهو ما أفاد الفريق الأول فيما بعد".
وتابع: "الزمالك قدم مباراة رائعة أمام فيوتشر وهو واحد من أفضل فرق الدوري خلال الموسم الحالي".
وأضاف: "حتى الآن لم يتم حسم الدوري، ولكن مباراة بيراميدز المقبلة ستحدد بشكل كبير شكل المنافسة على اللقب بالنسبة للزمالك".
وواصل: "الزمالك كان يعاني داما من انخفاض المستوى في نهاية الموسم، ولكن هذا لم يحدث هذا الموسم، وأتمنى تتويج الفريق بالدوري".
وتطرق أبو رجيلة للحديث عن أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق: "الزمالك لن يترك بن شرقي إلا إذا كان يضع بديلا للاعب، وأشكر بن شرقي على الفترة التي تواجد خلالها بالفريق وأعطى كل ما بوسعه للفريق".
 
محمد صلاح: أعاتب فيريرا في تصريحاته عن بن شرقي 
عاتب محمد صلاح نجم الزمالك السابق، جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك بسبب تصريحاته عقب مباراة فيوتشر. 
قال صلاح في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تصريحات فيريرا بأن الزمالك لا يملك لاعبا مثل أشرف بن شرقي،  تصريحات صحيحة ولكني كنت أود ألا يذكر ذلك بشكل صريح"
وأضاف: "بن شرقي لاعب مهم ومؤثر ولكن هناك لاعبين قادرين على تعويضه في الزمالك"
وعن الحكام المصريين قال: "لدينا حكاما مميزين للغاية ومستواهم جيد جدا، ولم أشعر بالحنفي خلال مواجهة الزمالك وفيوتشر"

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد