أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | آمال ماهر تكشف عن ذرة رجولة .. محمد شريف في الزمالك .. مقتل إبراهيم الدسوقي نجم الزمالك يد نجله . موعد مباراة الزمالك وبيراميدز . هاجر احمد سنة أولى جواز .. دينا الشربيني

30 يوليو 2022 الساعة 12:16 مساء
ترند مصر اليوم | آمال ماهر تكشف عن ذرة رجولة .. محمد شريف في الزمالك .. مقتل إبراهيم الدسوقي نجم  الزمالك  يد نجله . موعد مباراة الزمالك وبيراميدز . هاجر احمد سنة أولى جواز .. دينا الشربيني


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى الدوري 
 
 
يستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز فى التاسعة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 
نتيجة مواجهة الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز انتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلها أشرف بن شرقى وعمر السعيد وإمام عاشور، وسجل ثنائية بيراميدز على جبر وفخرى لاكاى.
غيابات الزمالك أمام بيراميدز
ويغيب عن الزمالك الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودى ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدزوتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز الاثنين المقبل فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 
وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم، اختيار اليونانى أناستاسيوس تاسوس سيديروبولوس حكما لمباراة الزمالك و بيراميدز فى الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز و المقرر لها يوم الاثنين القادم
آمال ماهر تكشف عن ذرة رجولة
كشفت الفنانة آمال ماهر عن أحدث أغنياتها التي ستطرحها خلال الفترة المقبلة وهي أغنية «ذرة رجولة».

وغنت آمال مقطعا من الأغنية خلال حفلها الذي أقيم مساء الجمعة بالعلمين الجديدة وجاء مطلعها: «ذرة رجولة أو مسؤولية أو إنسانية.. حاجات قاموسك ما يعرفهاش».

واختتمت الفنانة آمال ماهر حفلها في العلمين الذي أحيته مساء الجمعة في أول ظهور فني لها بعد غياب 3 أعوام.
 
 
محمد شريف في الزمالك
حسم نادي الزمالك، موقفه من التعاقد مع محمد شريف، مهاجم فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بعد الأنباء التي ربطته بالرحيل عن القلعة الحمراء.

وارتبط اسم شريف بالانتقال إلى الزمالك خلال الأيام الأخيرة، حيث سيدخل نجم منتخب مصر الفترة الحرة في عقده مع الأهلي بشهر يناير المُقبلم، وهو ما يتيح له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لناديه.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي الزمالك نفى الأنباء التي ترددت حول التعاقد مع شريف، مؤكدًا أنه يحترم التزامات اللاعبين مع أنديتهم.

من جهة أخرى، يتطلع نادي الزمالك للتعاقد مع مهاجم مميز يستطيع قيادة الفارس الأبيض نحو الألقاب، في ظل تراجع مستوى عمر السعيد وعدم اقتناع البرتغالي جوسفالدو فيريرا بقدراته.

يذكر أن الزمالك حقق فوزًا صعبًا على فيوتشر إف سي، أمس الخميس، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
هاجر احمد سنة أولى جواز
 نشرت الفنانة هاجر أحمد، صور لها برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، بمناسبة احتفالها بعيد زواجها الأول، وعلقت هاجر أحمد، على الصور، "عيد زواج سعيد حبيبى.. أنت تكفى ألف مرة بما فيه الكفاية.. أحبك أحمد".
وظهرت الفنانة هاجر أحمد، فى الصور أثناء احتفالهما بعيد زواجهما الأول، ووضعت أمامهما تورته الاحتفال بلونها الأبيض مزينة بوردة حمراء كبيرة، فيما نسقت باقات الزهور الجميلة من خلفهما فى مشهد رومانسى سيطر على احتفال عيد الزواج.
ويشار إلى أنها في وقت سابق، أعلنت الفنانة هاجر أحمد، عن إنجاب مولودتها الأولى، وأطلقت عليها اسم "إيزابيلا". ونشرت صورة ليد مولودتها عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت عليها: "فاللهم انبتها نباتًا حسنا واجعلها من عبادك الصالحين.. إيزابيلا".
 
 
دينا الشربيني
انتهى طاقم عمل المسلسل القصير "آخر دور" بطولة النجمة دينا الشربيني والفنان أحمد خالد صالح وبقيادة المخرج حسين المنباوي، من مرحلة النهائية والخاصة بالمونتاج للمسلسل، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القصيرة المقبلة عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

مسلسل "آخر دور"، تدور أحداثه في إطار تشويقي مليء بالغموض؛ حيث يتم اتهام فتاة في جريمة قتل، ومع مرور الأحداث المحكمة تبرء ساحتها وتتوالى وتتشابك الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

يشارك في بطولة مسلسل "آخر دور"  كلاً من: "دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت"، إضافة إلى عدد كبير من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي و الفنانين ضيوف الشرف، وهو وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.
 
 
إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك الذي قُتل على يد نجله
خلال الساعات الماضية، كان مقتل إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك الأسبق على يد نجله «شريف» بـ«فازة» نحاسية في بنها هو حديث مواقع التواصل الاجتماعي، والذي لقي مصرعه بعد اعتداء الابن على والده ووالدته، إذ توفيت الأم في الحال وبقي الأب في المستشفى 10 أيام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أمس متأثراً بجراحه داخل إحدى المستشفيات، لذا تستعرض «الوطن» 7 معلومات عن إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك الأسبق.

خلال الساعات الماضية، كان مقتل إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك الأسبق على يد نجله «شريف» بـ«فازة» نحاسية في بنها هو حديث مواقع التواصل الاجتماعي، والذي لقي مصرعه بعد اعتداء الابن على والده ووالدته، إذ توفيت الأم في الحال وبقي الأب في المستشفى 10 أيام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أمس متأثراً بجراحه داخل إحدى المستشفيات،
7 معلومات عن إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك الأسبق.

1- لعب إبراهيم الدسوقي في فريق نادي الزمالك، ويعد أحد أبرز نجوم كرة القدم في فترة السبعينات من القرن الماضي.

2- لعب إبراهيم الدسوقي أيضاً في فريق بنها.

3- مثل لاعب نادي الزمالك الأسبق المنتخب المصري.

4- كان يُلقب الراحل إبراهيم الدسوقي في الملاعب بـ «المني».

5- كان «الدسوقي» عضواً في مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، كما أنه يُعد من أحد أعمدة النادي تاريخياً.

6- هو بطل واقعة شهيرة لإلغاء الدوري العام في موسم 1971 - 1972، بسبب أعمال شغب الجماهير في مواجهة كانت بين ناديي الأهلي والزمالك، حيث حصل إبراهيم الدسوقي لاعب نادي الزمالك وقتها على ضربة جزاء ضد حارس مرمى النادي الأهلي، ونزل الجمهور الأحمر إلى الملعب اعتراضاً على قرار الحكم واعتبر الحكم الزمالك فائزاً بالمباراة ولكن الأهلي اعترض وانسحب من بطولة الدوري، وفي النهاية تم إلغاء الموسم بالكامل.

7- توفي إبراهيم الدسوقي أمس الجمعة عن عمر يناهز الـ65 عاماً، بعدما اعتدى نجله عليه بـ«فازة نحاسية» وهو في حالة هياج.

وكان إبراهيم الدسوقي لاعب نادي الزمالك الأسبق قد تصدر منصات مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، بسبب حادث مقتله على يد نجله «شريف» الذي تعدى أولا على والدته وخنقها ولفظت أنفاسها الأخيرة، ثم تعدى نجله عليه بـ«فازة نحاسية» ليسقط الأب على الأرض ويظل 10 أيام داخل المستشفى في محاولات مستمرة من جانب الأطقم الطبية لعلاجه، ولم يكتفي الابن بذلك بل تعدى على جدته وابن شقيقته بعد ذلك.




اخبار الزمالك

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية .. شوبير يكشف موقف الأهلي من خوض منافسات كأس مصر

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية .. شوبير يكشف موقف الأهلي من خوض منافسات كأس مصر

  مهاب ممدوح   كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدراليةيشهد مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اليوم الثلاثاء إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية للموسم الجديد.ومن المقرر أن تبدأ القرعة في

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

” الجمل ” يصعد 6 لاعبين للمشاركة فى تجربة بورفؤاد قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، تصعيد 6 لاعبين من فرق قطاع الناشئين للمشاركة فى تجربته الودية ضد بورفؤاد استعدادًا لمنافسات الدوري العام.حيث طلب من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد