أخر الاخبار

 

الزمالك يقترب من المهدي مبارك والفتح يكشف موقف الأهلي وفيوتشر ..فيريرا يرفض رحيل هذا نجم دفاع الزمالك .. من هو سيديروبولوس أنستاسيوس حكم مباراة الزمالك وبيراميدز؟

30 يوليو 2022 الساعة 4:15 مساء
الزمالك يقترب من  المهدي مبارك والفتح يكشف موقف الأهلي وفيوتشر ..فيريرا يرفض


الزمالك يقترب خطوة من حسم صفقة النجم المغربي
 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الفتح المغربي، كواليس خاصة من مفاوضات الزمالك لضم المهدي مبارك، لاعب خط وسط الفريق المغربي والذي يبلغ من العمر 21 عاما، ويجيد في مركز خط الوسط المدافع، في ظل رغبة الزمالك بالتعاقد مع لاعب يُعوض رحيل طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أخبار الزمالك": "الزمالك ليس النادي الوحيد الذي يرغب في ضم المهدي مبارك الذي يرتبط معنا بعقد حتى 2024، بل وصل لنا عرضاً رسمياً من الزمالك والترجي التونسي وكذلك الوداد والرجاء".

وأضاف: "هناك إجماع داخل إدارة الفتح بأن عرض الزمالك هو الأكثر احترافية، وكذلك هو الأكبر على المستوى المادي، وبالتالي إدارة الفتح تميل إلى الموافقة على عرض الزمالك، ولكن يتبقى بعض الرتوش الأخيرة التي يحاول الزمالك إتمامها مع المهدي مبارك مثل مدة التعاقد، وكذلك بعض التفاصيل المالية".

وختم حديثه قائلا: "الأهلي وفيوتشر لم يقدمان أي عرض لضم المهدي مبارك، الأندية التي عرضت علينا ضم اللاعب فقط الزمالك من مصر، والترجي من تونس، والوداد والرجاء من المغرب، واللاعب مميز للغاية وظهر بشكل مميز في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا مع المنتخب المغربي، ويجيد في مركز خط الوسط المدافع ويمكنه اللعب كقلب دفاع أيضاً".
 
 
فيريرا يرفض رحيل هذا اللاعب
 
سارة عبد الباقي
جدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رفضه لفكرة التفريط في خدمات محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، يأتي ذلك بعد الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول اهتمام بعض الأندية السعودية بالحصول على خدمات الونش في الفترة المقبلة.

وأخطر فيريرا مسؤولي الزمالك بضرورة استمرار الونش في صفوف الزمالك، وشدد على ضرورة الحفاظ على القوام الأساسي الزمالك، وتدعيم الفريق بلاعبين جدد من أجل المنافسة بقوة على البطولات في الموسم المقبل في ظل معاناة الزمالك من نقص عددي في صفوفه خلال الموسم الحالي.

ويضم الزمالك بين صفوفه في مركز الدفاع كل من محمود علاء ومحمد عبدالغني والونش، ويسعى الزمالك لضم مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقاد الونش الزمالك للفوز على فيوتشر في المباراة الماضية، وحصد ثلاث نقاط هامة بمشواره في الدوري المصري.
 
من هو سيديروبولوس أنستاسيوس حكم مباراة الزمالك وبيراميدز؟
 

مهاب ممدوح
أعلنت لجنة الحكام في اتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، طاقم حكام لقاء الزمالك وبيراميدز ضمن الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر أن تقام يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويدير المباراة طاقم حكام يوناني، يقوده سيديروبولوس أنستاسيوس حكم ساحة، كوستاراس بوليشرونيز وديميترياديس لازاروس مساعدين، ديامانتوبوليس أريستوتيليس حكم رابع، إيفانجلو أنجيلو حكم فيديو، مانوتيوس إيفانجيلوس مساعد حكم فيديو.

يعمل أناستاسيوس موظفًا في جهاز الشرطة اليوناني، ويبلغ من العمر 40 عامًا، وبدأ العمل في مجال التحكيم عام 2001 وحصل على الشارة الدولية عام 2011.

 شارك أناستاسيوس في إدارة مباريات الدوري الأوروبي موسم 2013-2014، وأدار مباراة واحدة ودية لمنتخب مصر أمام بلجيكا عام 2018 وخسرها المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة، استعدادا لمنافسات كأس العالم روسيا 2018.

سبق للحكم اليوناني، إدارة مباراة وحيدة في الدوري المصري موسم 2019 بين الزمالك والإنتاج الحربي وانتهت بتعادل الفريقين 1/1.


اخبار الزمالك

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
المزيد