أخر الاخبار

 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول على مانشستر سيتي

30 يوليو 2022 الساعة 5:01 مساء
صلاح يسجل ويصنع  فى فوز ليفربول على مانشستر سيتي


 
 
 
محمد صلاح يقود ليفربول لحصد الدرع الخيرية بالفوز على السيتي بثلاثية 
مهاب ممدوح 



تُوج فريق ليفربول بلقب كأس الدرع الخيرية، للمرة السادسة عشر في تاريخه، عقب فوزه على مانشستر سيتي مساء اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين وشهدت تألقا ملفتا للدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول.
وسجل صلاح هدف ليفربول الثاني في اللقاء، وذلك من ركلة جزاء، نجح في تسديد الكرة خلالها بنجاح لتسكن الشباك ويقود فريقه لحصد اللقب للمرة السادسة عشر في تاريخ الريدز.

في الدقيقة الثالثة، كان لمحمد صلاح فرصة أولى، بعد المرور من جواو كانسيلو، ثم تسديدة قوية لكن في الشباك من الخارج.
وفي الدقيقة السابعة، كان هناك تهديد أول من السيتي عن طريق كيفين دي بروين لكن تسديدته تمر بجوار القائم، ومرت 15 دقيقة والتعادل السلبي كان المسيطر على الشوط الأول.
وفي الدقيقة 24، يمرر محمد صلاح إلى أرنولد، الذي يسدد الكرة مباشرة بقوة من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الشباك، ليعلن تقدم ليفربول بهدف أول.
ويهدر هالاند فرصة التعديل في الدقيقة 33 بتسديدة قوية يتصدى لها أدريان حارس ليفربول ثم يهدر رياض محرز فرصة أخرى بتسديدة ولكن تأتي ضعيفة لأدريان، وينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف دون رد.
في الشوط الثاني، يهدر رياض محرز، فرصة محققة لتعديل النتيجة في الدقيقة 46 بعدما جاءت تسديدته الضعيفة في يد أدريان.
وفي الدقيقة 59 يدفع يورجن كلوب بداروين نونيز، اللاعب المنضم حديثا لصفوف ليفربول قادما من بنفيكا البرتغالي، بدلا من فيرمينو، ويهدر نونيز فرصة محققة بعدما انفرد بمرمى السيتي ولكنه لم يسدد بشكل سريع لينجح إيدرسون حارس السيتي في التصدي بنجاح.
وبالدقيقة 70، يسجل جوليان ألفاريز هدف التعادل، بعدما سدد فودين من داخل منطقة الجزاء ليتصدى أدريان للكرة، والتي ترتد إلى ألفاريز، الذي يسددها مباشرة في الشباك معلنا تعادل السيتي.
واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول، بعدما عاد إلى تقنية الفيديو والتي أثبتت لمس الكرة ليد مدافع السيتي بعد رأسية نونيز، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، ويسجل من خلالها محمد صلاح الهدف الثاني لصالح الريدز في الدقيقة 83 من عمر المباراة ليعيد فريقه للتقدم مرة أخرى. 

وفي الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع، يسجل نونيز الهدف الثالث لصالح الريدز، بعد تمريرة صلاح إلى روبرتسون الذي مرر برأسية إلى نونيز الذي تابعها برأسية في الشباك معلنا فوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخرج صلاح في الدقيقة 95 وحل بدلا منه جونز.
 
 
 
تشكيل ليفربول
أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل الريدز الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي، مساء اليوم، في كأس الدرع الخيرية.
وتواجد الدولي المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول، في تشكيل الريدز الأساسي لمواجهة السيتي، والمقرر انطلاقها في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
وجاء تشكيل ليفربول الأساسي على النحو الآتي:
حراسة المرمى: أدريان
الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون
الوسط: فابينيو، هندرسون، تياجو
الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، لويس دياز
ويتواجد داروين نونيز، على دكة بدلاء ليفربول خلال مواجهة اليوم، حيث فضل يورجن كلوب عدم الدفع به بشكل أساسي منذ بداية
 


تشكيل مانشستر سيتي
أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الرسمي لفريقه خلال مواجهة ليفربول في كأس الدرع الخيرية مساء اليوم.

وتواجد النرويجي إيرلينج هالاند، المنضم حديثا إلى صفوف السيتي في التشكيل الأساسي حيث يقود هجوم فريقه خلال لقاء اليوم.

في حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كايل والكر - روبين دياز - ناثان آكي - جواو كانسيلو

خط الوسط: رودري - كيفن دي بروين - برناردو سيلفا

خط الهجوم: رياض محرز - هالاند، جريليش

ضمت دكة البدلاء كلا من: أورتيجا، فيليبس، ستونز، جوندوجان، ألفاريز، فودين، مبيتي، بالمر، ويلسون.


اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

” الجمل ” يصعد 6 لاعبين للمشاركة فى تجربة بورفؤاد قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، تصعيد 6 لاعبين من فرق قطاع الناشئين للمشاركة فى تجربته الودية ضد بورفؤاد استعدادًا لمنافسات الدوري العام.حيث طلب من

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس  ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

جماهير الزمالك عماد النحاس متعود يخسر  من الأهلي  مهاب ممدوح  علقت جماهير الزمالك بشكل ساخر على خسارة فريق الاتحاد السكندري الذي يقوده عماد النحاس من الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد