أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا يذبح نجم الزمالك .. موقف غياب شيكابالا أمام بيراميدز .. تعليمات خاصة من فيريرا قبل مواجهة بيراميدز

31 يوليو 2022 الساعة 12:19 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا يذبح نجم الزمالك .. موقف غياب شيكابالا أمام ب


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة محمد شريف .. خطوة على صفقة الموسم .. ضياع صفقة جبران .. فيريرا يتمسك بهذا اللاعب .. سر غضب فيريرا .. تمرد في الأهلي .. موسم الحرقان .. لكمة البطولة


 
اليوم السابع: تعليمات خاصة من فيريرا قبل مواجهة بيراميدز
 منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك، لاعبي خط الوسط تعليمات فنية خاصة قبل مواجهة بيراميدز غدًا، الاثنين، فى إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى.
 
وشدد فيريرا على لاعبيه بضرورة الالتزام الدفاعي والعمل على تضيق المساحات أمام انطلاقات لاعبي بيراميدز، مؤكدًا أن جميع لاعبي وسط الفريق السماوى يمتازون بالمهارة ما سيجعل معركة الوسط هى التى ستحسم اللقاء.
 
وكان فيريرا حرص على خضوع لاعبى الفريق الذين شاركوا فى لقاء فيوتشر بصورة أساسية تدريبات استشفائية وتأهيلية تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال، وذلك خلال أول مران خاضه الفريق بعد مواجهة فيوتشر، وفضل فيريرا خوض اللاعبين تدريبات استشفائية، خوفا من تعرضهم للإجهاد فى ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.
 
كما خضع الثنائي محمود حمدى "الونش" وأحمد سيد "زيزو" لتدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، للتغلب على حالة الإجهاد في ظل تلاحم المباريات.
 
ولم يشارك اللاعبون الأساسيون فى التقسيمة الفنية التى خاضها الفريق في مران الجمعة من أجل تأهيلهم، كما حرص محمد عواد حارس مرمى الفريق على أداء تدريبات إضافية استعدادا لمواجهة بيراميدز، وفضل محمد عواد أداء تدريبات إضافية بالجري حول الملعب للحفاظ على لياقته البدنية، في ظل ما يقدمه من مستوى جيد مع الفريق في المباريات الأخيرة.
 
 
الوطن: موقف غياب شييكابالا أمام بيراميدز
كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، من مباراة بيراميدز، التي تقام غدا الاثنين، مشددا لـ«الوطن سبورت»، على أن شيكابالا ،  شارك في المران الجماعي للفريق أمس، عقب خضوعه لفقرة تأهيلية في صالة الجيمانزيوم، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في القدم خلال مباراة فيوتشر الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن شيكابالا ، جاهز للمشاركة فى المباريات من الناحية الطبية، والبرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، هو صاحب القرار الخاص به.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأحد، على ملعب «عبداللطيف أبو رجيلة» بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.
 
 
المصري اليوم: فيريرا يذبح نجم الزمالك
رحب البرتغالى جوسيفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، برحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ومنح المدرب البرتغالى إدارة ناديه من أجل الموافقة على مغادرة يوسف أوباما لاعب الفريق، إلى أي فريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، بالموسم الجديد.
ويأتى قرار المدير الفنى، بعد خروج أوباما من حساباته الفنية خلال الموسم الجارى، وعدم الاعتماد عليه بصورة كبيرة في الموسم الحالى، ويرغب فيريرا في رحيل الغير مرغوب فيهم داخل القلعة البيضاء من أجل إبرام صفقات قوية، قبل المنافسة في بطولة دورى أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن يدرس أوباما العروض المقدمة له عقب نهاية الموسم الجارى، حيث يملك عروض محلية وخليجية للتعاقد معه بالموسم الجديد، بعدما فشل في إثبات نفسه تحت قيادة فيريرا منذ أن تولى مهمة القيادة الفنية بالرغم من المحاولات الكثيرة التي حصل عليها أوباما ،  ولكنه فشل في استغلالها.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد