أخر الاخبار

 

نكشف بالأسماء 4 صفقات جديدة في الزمالك .. قلق وترقب و5 مليون جنيه قبل مواجهة الزمالك بيراميدز

31 يوليو 2022 الساعة 12:45 مساء
نكشف بالأسماء 4 صفقات جديدة في الزمالك .. قلق وترقب و5 مليون جنيه قبل مواجهة ا


 
 
نكشف بالأسماء 4 صفقات جديدة في الزمالك
سارة عبد الباقي
 
يسعى مسؤولو نادي الزمالك، للتعاقد مع بعض الصفقات الجديدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الزمالك وتعويض الفريق بلاعبين جدد بعدما حرم قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الزمالك من ضم لاعبين جدد خلال آخر فترتي انتقالات.

ويرغب مسؤولو الزمالك أيضاً في تعويض الراحلين عن صفوف الزمالك، وفي مقدمتهم المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أبوجبل وطارق حامد.

وقال الإعلامي إبراهيم فايق خلال برنامجه على قناة أون تايم سبورتس، أن نادي الزمالك قرر تدعيم صفوفه بالتعاقد مع 4 صفقات في سوق الانتقالات الصيفية، على أن يكون أحمد أيمن منصور أول صفقات الزمالك، قادماً من بيراميدز في صفقة إنتقال حر.

وأكمل إبراهيم فايق قائلاً إن الزمالك أنهى اتفاقه أيضاً مع المهدي مبارك لاعب وسط الفتح المغربي، مشيراً إلى أنه تم الإتفاق مع  مبارك ،  من خلال وكيل أعماله، لافتاً إلى أنه يتبقى فقط حسم الصفقة مع نادي الفتح المغربي، الذي رحب برحيل لاعبه.

وواصل تم ترشيح ثنائي آخر للانضمام إلى صفوف الزمالك، وهما أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، ومصطفى الزناري لاعب فريق طلائع الجيش.

ويتصدر الزمالك حالياً جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، بعد مرور 27 جولة، بينما يحتل بيراميدز وصافة الدوري المصري برصيد 59 نقطة، ويتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة.





قلق وترقب قبل مواجهة الزمالك بيراميدز
تترقب جماهير نادي الزمالك المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الزمالك وبيراميدز، في الجولة 28 من بطولة الدوري المصري، في ظل منافستهما بقوة على لقب الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، ويليه بيراميدز برصيد 59 نقطة.

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز غداً الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، زتذاع المباراة على قناة "أون تايم سبورتس 1".

وأعلنت قنوات أون تايم سبورتس عن معلقي المباراة المرتقبة، على أن مدحت شلبي علي القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

واجه الزمالك فريق بيراميدز بالمسمى الجديد 9 مرات من قبل، 7 في بطولة الدوري الممتاز، ومرة وحيدة في بطولة الكأس، بالإضافة إلى مباراة ودية جمعت بين الفريقين.

وفاز الزمالك في 4 مباريات، أما بيراميدز استطاع الفوز في مباراة رسمية واحدة، وفاز في اللقاء الودي الذي جمع بينهما، فيما تعادلا في 3 مناسبات.

والمباراة الوحيدة التي جمعت بين الفريقين في كأس مصر 2019 كانت المباراة النهائية، وانتهت بفوز أبناء الزمالك بنتيجة 0/3.
 
 
5 مليون جنيه هدية مرتضى للاعبين للفوز على بيراميدز
وعد مجلس إدارة  نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بصرف 5 ملايين جنيهاً حالة الفوز علي بيراميدز، غداً الإثنين في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان مجلس إدارة  الزمالك صرف من قبل مبلغ 10 ملايين جنيه للاعبين بعد سلسلة الانتصارات التى حققها الفريق مؤخراً، يأتي ذلك من أجل تحفيز لاعبي الزمالك على مواصلة الانتصارات وتحقيق لقب الدوري المصري، للموسم الثاني على التوالي.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر غداً الإثنين باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينتظم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة، ويخوض الزمالك تدريبه الختامي مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بيراميدز، وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة اللاعبين للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمباراة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على  دراسة الفريق المنافس بصورة جيدة استعدادا للمباراة المقبلة من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بفريق بيراميدز لاستغلالها في اللقاء المرتقب.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد