أخر الاخبار

 

نكشف بالأسماء 4 صفقات جديدة في الزمالك .. قلق وترقب و5 مليون جنيه قبل مواجهة الزمالك بيراميدز

31 يوليو 2022 الساعة 12:45 مساء
اخبار الزمالك - نكشف بالأسماء 4 صفقات جديدة في الزمالك .. قلق وترقب و5 مليون جنيه قبل مواجهة الزمالك بيراميدز


 
 
نكشف بالأسماء 4 صفقات جديدة في الزمالك
سارة عبد الباقي
 
يسعى مسؤولو نادي الزمالك، للتعاقد مع بعض الصفقات الجديدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الزمالك وتعويض الفريق بلاعبين جدد بعدما حرم قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الزمالك من ضم لاعبين جدد خلال آخر فترتي انتقالات.

ويرغب مسؤولو الزمالك أيضاً في تعويض الراحلين عن صفوف الزمالك، وفي مقدمتهم المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أبوجبل وطارق حامد.

وقال الإعلامي إبراهيم فايق خلال برنامجه على قناة أون تايم سبورتس، أن نادي الزمالك قرر تدعيم صفوفه بالتعاقد مع 4 صفقات في سوق الانتقالات الصيفية، على أن يكون أحمد أيمن منصور أول صفقات الزمالك، قادماً من بيراميدز في صفقة إنتقال حر.

وأكمل إبراهيم فايق قائلاً إن الزمالك أنهى اتفاقه أيضاً مع المهدي مبارك لاعب وسط الفتح المغربي، مشيراً إلى أنه تم الإتفاق مع  مبارك ،  من خلال وكيل أعماله، لافتاً إلى أنه يتبقى فقط حسم الصفقة مع نادي الفتح المغربي، الذي رحب برحيل لاعبه.

وواصل تم ترشيح ثنائي آخر للانضمام إلى صفوف الزمالك، وهما أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، ومصطفى الزناري لاعب فريق طلائع الجيش.

ويتصدر الزمالك حالياً جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، بعد مرور 27 جولة، بينما يحتل بيراميدز وصافة الدوري المصري برصيد 59 نقطة، ويتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة.





قلق وترقب قبل مواجهة الزمالك بيراميدز
تترقب جماهير نادي الزمالك المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الزمالك وبيراميدز، في الجولة 28 من بطولة الدوري المصري، في ظل منافستهما بقوة على لقب الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، ويليه بيراميدز برصيد 59 نقطة.

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز غداً الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، زتذاع المباراة على قناة "أون تايم سبورتس 1".

وأعلنت قنوات أون تايم سبورتس عن معلقي المباراة المرتقبة، على أن مدحت شلبي علي القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

واجه الزمالك فريق بيراميدز بالمسمى الجديد 9 مرات من قبل، 7 في بطولة الدوري الممتاز، ومرة وحيدة في بطولة الكأس، بالإضافة إلى مباراة ودية جمعت بين الفريقين.

وفاز الزمالك في 4 مباريات، أما بيراميدز استطاع الفوز في مباراة رسمية واحدة، وفاز في اللقاء الودي الذي جمع بينهما، فيما تعادلا في 3 مناسبات.

والمباراة الوحيدة التي جمعت بين الفريقين في كأس مصر 2019 كانت المباراة النهائية، وانتهت بفوز أبناء الزمالك بنتيجة 0/3.
 
 
5 مليون جنيه هدية مرتضى للاعبين للفوز على بيراميدز
وعد مجلس إدارة  نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بصرف 5 ملايين جنيهاً حالة الفوز علي بيراميدز، غداً الإثنين في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان مجلس إدارة  الزمالك صرف من قبل مبلغ 10 ملايين جنيه للاعبين بعد سلسلة الانتصارات التى حققها الفريق مؤخراً، يأتي ذلك من أجل تحفيز لاعبي الزمالك على مواصلة الانتصارات وتحقيق لقب الدوري المصري، للموسم الثاني على التوالي.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر غداً الإثنين باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينتظم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة، ويخوض الزمالك تدريبه الختامي مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بيراميدز، وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة اللاعبين للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمباراة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على  دراسة الفريق المنافس بصورة جيدة استعدادا للمباراة المقبلة من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بفريق بيراميدز لاستغلالها في اللقاء المرتقب.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد