أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يقرر شراء نجم الإنتاج الحربي .. سموحة يتعاقد مع بدابة الاهلي .. عودة القوة الضاربة لبيراميدز قبل مواجهة الزمالك

31 يوليو 2022 الساعة 2:23 مساء
اخبار الزمالك - الإسماعيلي يقرر شراء نجم الإنتاج الحربي .. سموحة يتعاقد مع بدابة الاهلي .. عودة القوة الضاربة لبيراميدز قبل مواجهة الزمالك


 
 
الإسماعيلي يقرر شراء نجم الإنتاج الحربي
استقر مسؤولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، على تفعيل بند شراء حسن ياسين، جناح الفريق الأول لكرة القدم من نادي الإنتاج الحربي، خلال الميركاتو الصيفي.

وكان حسين ياسين انضم لصفوف الإسماعيلي في الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الإنتاج الحربى، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع.

 مسؤولي النادي الإسماعيلي قرروا تفعيل بند شراء حسين ياسين من الإنتاج الحربي، بناءً على توصية حمزة الجمل، المدير الفني للفريق، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب، في المباريات التي شارك بها مع الفريق هذا الموسم.

ولعب، صاحب الـ 26 عامًا، مع الدراويش 9 مباريات في بطولة الدوري، لم يحرز أو يصنع خلالها أي هدف.

ويبدأ الإسماعيلي اليوم السبت، الاستعداد لمواجهة مصر المقاصة، المقرر إقامتها بعد غدٍ الإثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.




 
عودة القوة الضاربة لبيراميدز
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تدريباته اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك، غدا الاثنين، ضمن مباريات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي، وبات رمضان صبحي جاهزًا للمشاركة، بعد تعرضه لحادث سير، قبل أيام من المباراة.
وقاد رمضان صبحي فريقه بيراميدز في تحقيق آخر فوزين بالدوري على حساب الإسماعيلي والبنك الأهلي؛ إذ سجل رمضان هدفين من رباعية الفريق السماوي أمام الدراويش، كما سجل هدف الفوز في مباراة البنك الأهلي.

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة، عودة الثنائي المصاب إبراهيم عادل ومحمود وادي، إذ تخلص الأول من إصابة عضلات البطن، بينما تعافي وادي من الإصابة العضلية التي لحقت به.

وبات اللاعبان جاهزان للمشاركة أمام الزمالك، ولكن القرار النهائي سيكون لليوناني تاكيس جونياس المدير الفني.

وانتظم أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق في تدريبات بيراميدز وأصبح جاهزًا هو الآخر للمشاركة في المباريات بعد أن غاب في المباريات الماضية.

ويستعيد بيراميدز في مباراة الزمالك المرتقبة، الثنائي التونسي فخر الدين بن يوسف، والمغربي وليد الكرتي، بعد انتهاء إيقافهما.

وغاب الثنائي عن مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي، بسبب تراكم الإنذارات، وأصبح الثنائي جاهز للمشاركة أمام الزمالك.

وينفس بيراميدز بقوة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، إذ يحتل الفريق السماوي المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 59 نقطة، خلف الزمالك المتصدر برصيد 3 نقاط.


 
 
سموحة يتعاقد مع بدابة الاهلي

أنهى نادي سموحة اتفاقه مع جونيور أجايي، لاعب النصر الليبي، في إطار خطة النادي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح مصدر بنادي سموحة أن النادي تفاوض مع أجايي، لاعب الأهلي السابق في الفترة الماضية، ونجح في التوصل لاتفاق نهائي من أجل ضمه الصيف الجاري.

وأشار المصدر إلى أن الصفقة يتبقى عليها رتوش قليلة لحسمها بشكل نهائي، ومن ثم سيتم الإعلان بشكل رسمي عنها لوسائل الإعلام.

وأتم المصدر تصريحاته أن النيجيري أجايي سينضم لسموحة بعقد يمتد لـ 3 مواسم مقبلة، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه الليبي.

وكان النادي الأهلي قد فسخ تعاقده مع أجايي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تعرض اللاعب لأكثر من إصابة متتالية أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة.

وانضم أجايي قبل عدة أشهر للنصر الليبي، وظهر بمستوى رائع مع الفريق، ونجح في قيادته لتحقيق انتصارات ثمينة في المسابقات المحلية الليبية.



 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد