أخر الاخبار

 

فيريرا يحسم صفقة مهاجم الزمالك الجديد .. اتحاد جدة يضع شرط للتعاقد مع بن شرقي وميدو يكشف مصير اللاعب .. حقيقة انتقال أبو جبل لفيوتشر

31 يوليو 2022 الساعة 3:50 مساء
فيريرا يحسم صفقة مهاجم الزمالك الجديد .. اتحاد جدة يضع شرط للتعاقد مع بن شرقي


 
اتحاد جدة يضع شرط للتعاقد مع بن شرقي وميدو يكشف مصر اللاعب
هاني عصام
 
كشفت تقارير صحفية أن اتحاد جدة السعودى وضع شرطاً لإتمام التعاقد مع المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك السابق بداية من الموسم الجديد. وغادر المغربي أشرف بن شرقي القاهرة عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك ومشاركته فى مباراة نهائي كأس مصر التى أقيمت أمام الأهلي.

وقالت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، إن إدارة اتحاد جدة وضعت أشرف بن شرقي خيارا أخيرا حال عدم نجاحها فى إنهاء المفاوضات التى تتكتم عليها بشدة مع لاعبين فى مركزى الجناح وصانع الألعاب.

وأضافت الصحيفة أن نونو سانتو رشح جناحا برتغاليا لدعم صفوف الفريق به خلال الميركاتو الصيفي، إلا أنه حال فشل التعاقد معه سيتم الإعلان عن صفقة بن شرقي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اتحاد جدة يحاول الوصول إلى اتفاق مالي مع ناديي الفيحاء لاستقطاب أحمد بامسعود رغم تمسك ناديه بعدم السماح له بالانتقال.
 
 
ميدو يكشف تطورات مفاوضات اتحاد جدة مع بن شرقي

كشف أحمد حسام ميدو، تطورات رغبة اتحاد جدة السعودي في ضم أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نونو سانتو طلب جناح أيسر هجومي، وأشرف بن شرقي ضمن الأسماء المطروحة وبقوة"
وختم حديثه قائلا: "إدارة اتحاد جدة، عرضت بن شرقي على نونو سانتو بعد رحيله عن الزمالك عقب انتهاء عقده، والمدرب سيحسم موقفه، ولكن أؤكد أن اللاعب المغربي مطروح اسمه وبقوة داخل النادي السعودي، خاصة أن نونو سانتو مدرب الفريق يرغب في التعاقد مع لاعب بنفس مركز بن شرقي"
 
 
فيريرا يحسم صفقة مهاجم الزمالك الجديد
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن كواليس قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بشأن ملف المهاجم الجديد والمنتظر التعاقد معه في الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن فيريرا تلقى ترشيحات لعدد من المهاجمين المحليين في الدوري المصري وانحصرت الخيارات بين باسم مرسي
وشادي حسين مهاجمي فريق سيراميكا كليوباترا إلى جانب عمرو مرعي مهاجم فريق المصري البورسعيدي وأحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر.
وأشار المصدر إلى أن فيريرا أثنى على مستوى أحمد عاطف ووضعه ضمن أولوياته لكن إدارة الزمالك أبلغت المدرب بصعوبة التعاقد معه بسبب تمسك نادي فيوتشر ببقائه.
وأوضح المصدر أن فيريرا رشح بعد عاطف إسم اللاعب شادي حسين مهاجم سيراميكا وأشاد به وأبدى اعجابه الشديد بقدراته وتحمس للتعاقد معه في الموسم المقبل وطلب بالبدء في التفاوض معه ومع ناديه.
ويضع الزمالك أولوياته في الموسم المقبل بتدعيم خط الهجوم والتعاقد مع لاعبين مميزين في الخط الأمامي بسبب النقص الشديد الذي يعاني منه الفريق.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق بيراميدز غدًا الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري على ستاد القاهرة في مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين.
 
 
حقيقة انتقال أبو جبل لفيوتشر
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي فيوتشر، عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول توقيع محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك على عقود انتقال لصفوف فيوتشر في الفترة الحالية.

وأكد المصدر أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات الماضية بشأن توقيع أبوجبل على عقود انتقال لفيوتشر.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني لفريق فيوتشر يستهدف ضم أي من عبدالعزيز البلعوطي حارس إنبي أو محمود الزنفلي حارس مرمى فريق البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم حراسة المرمى.

وكان فيوتشر استقر من قبل على ضم محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك المعار لصفوف فيوتشر، بصورة نهائية في الفترة المقبلة.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة محمد شريف .. خطوة على صفقة الموسم .. ضياع صفقة جبران .. فيريرا يتمسك بهذا اللاعب .. سر غضب فيريرا .. تمرد في الأهلي .. موسم الحرقان .. لكمة البطولة


 اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا يذبح نجم الزمالك .. موقف غياب شييكابالا أمام بيراميدز .. تعليمات خاصة من فيريرا قبل مواجهة بيراميدز
 
فيينا الإسباني أحد صفقات الزمالك والأهلي يزاحم على المهدي مبارك ..ميدو يعلق على خناقة شيكابالا مع زيزو



اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد