أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك فى الصحف اليوم ..فيريرا يطالب بالتعاقد مع عبد الله السعيد ويتمسك بنجم سيراميكا ..ومخاوف من ثلاثي بيراميدز ..إنبي يحدد سعر بيع البلعوطي

1 اغسطس 2022 الساعة 11:39 صباحا
أخبار الزمالك فى الصحف اليوم ..فيريرا يطالب بالتعاقد مع عبد الله السعيد ويتم


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
الوطن ..3 لاعبين يثيرون قلق فيريرا في مواجهة الزمالك ضد بيراميدز


تترقب جماهير القلعة البيضاء مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضد نظيره بيراميدز، المحدد لها التاسعة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.
موقف الزمالك وبيراميدز في جدول ترتيب الدوري ويدخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المباراة محتلا صدارة الدوري برصيد 63 نقطة، فيما يحل بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 59 نقطة، وهو ما يجعل للمباراة أهمية خاصة لرغبة الفريق الأبيض في الابتعاد بالصدارة والوصول للنقطة 66، في حين يأمل بيراميدز في الوصول للنقطة 62 وتقليص فارق النقاط مع الزمالك لنقطة وحيدة وإشعال المنافسة على اللقب في الجولات الستة المقبلة.
ووجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، تحذيرات للاعبي الزمالك من استقبال هدف مبكر، حيث شدد في حديثه مع اللاعبين على ضرورة تواجد الانضباط الدفاعي، لأن الحفاظ على نظافة الشباك سيكون البوابة الأولى للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.




فيريرا يحذر من خطورة ثلاثي بيراميدز وحذر فيريرا، لاعبي الزمالك من خطورة الثلاثي، عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز ورمضان صبحي والتونسي فخر الدين بن يوسف، خاصة وأن هذا الثلاثي يمثل القوة الضاربة الهجومية للفريق.


وخلال آخر مباراة لبيراميدز ضد البنك الأهلي صنع عبد الله السعيد هدف الفوز في اللقاء لزميله رمضان صبحي، إذ يشكل الثنائي قوة هجومية كبيرة في المباريات الأخيرة، فضلا عن تألق فخر الدين بن يوسف في المواجهات الكبرى أمام القطبين.
شبانة:فيريرا يطلب شادي حسين لتدعيم هجوم الزمالك
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بشأن ملف المهاجم الجديد والمنتظر التعاقد معه في الموسم المقبل.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،   فيريرا تلقى ترشيحات لعدد من المهاجمين المحليين في الدوري المصري وأشار المصدر إلى أن فيريرا أثنى على مستوى أحمد عاطف ووضعه ضمن أولوياته لكن إدارة الزمالك أبلغت المدرب بصعوبة التعاقد معه بسبب تمسك نادي فيوتشر ببقائه.
وأضاف شبانة،  فيريرا رشح بعد عاطف إسم اللاعب شادي حسين مهاجم سيراميكا وأشاد به وأبدى اعجابه الشديد بقدراته وتحمس للتعاقد معه في الموسم المقبل وطلب بالبدء في التفاوض معه ومع ناديه.
وأتم شبانة، الزمالك يضع أولوياته في الموسم المقبل بتدعيم خط الهجوم والتعاقد مع لاعبين مميزين في الخط الأمامي بسبب النقص الشديد الذي يعاني منه الفريق.


شبانة:إنبي يطلب 20 مليون لبيع البلعوطي للزمالك
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي إنبي حدد مبلغ 20 مليون جنيه لبيع عبد العزيز البلعوطي حارس الفريق لصفوف الزمالك في الموسم المقبل.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،  إدارة إنبي ترى أن البلعوطي هو مستقبل حراسة مرمى مصر ولديهم رغبة قوية في تحقيق أكبر مكسب مادي من وراء بيع اللاعب.
وأتم شبانة، عواد مستمر في الموسم المقبل مع الزمالك ورحيل أبوجبل سيجبر الإدارة على تعويضه بحارس مرمى آخر.



شبانة:فيريرا لإدارة الزمالك: "عاوز عبدالله السعيد بأي ثمن"
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أوصى إدارة ناديه بالتعاقد مع عبدالله السعيد نجم فريق بيراميدز في الموسم المقبل.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، فيريرا حرص على متابعة مباريات بيراميدز منذ عودته إلى تدريب الزمالك وأبدى اعجابه الشديد بمستوى عبدالله السعيد وتحمس للتعاقد معه، واندهش من تألق اللاعب بهذا الشكل رغم كبر سنه. 
وأضاف شبانة، فيريرا يرى بأنه يمكن الاستفادة من السعيد لمدة موسم أو إثنين وتحقيق أفضل مكسب فني منه في الموسم المقبل وسط النقص الشديد الذي يعانيه الفريق في الوقت الحالي.
وأتم شبانة، مسئولو الزمالك يرغبون في شراء المدة المتبقية من عقد السعيد مع تنازل اللاعب عن جزء من مطالبه المالية نظير حسم الصفقة.

 

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد