أخر الاخبار

 

نكشف تفاصيل خناقة الأهلي وبيراميدز على المشاركة فى دوري أبطال أفريقيا . ظهور طلائع الجيش يهدد فيوتشر ..تحرك الكاف . والجبلاية ترد ..محاولات الأهلي الأخيرة

1 اغسطس 2022 الساعة 1:42 مساء
نكشف تفاصيل خناقة الأهلي وبيراميدز على المشاركة فى دوري أبطال أفريقيا  . ظهور طلائع الجيش يهدد فيوتشر  ..تحرك الكاف  . والجبلاية ترد ..محاولات الأهلي الأخيرة


تفاصيل خناقة الأهلي وبيراميدز على المشاركة فى دوري أبطال أفريقيا 
 
مهاب ممدوح 
واصل إتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام ورابطة الأندية بقيادة أحمد دياب ،  مجاملاتهم  ل لفريق كرة القدم فى النادي الأهلي، التي لم ولن تنتهي، وذلك بعد إختياره للتواجد في دوري أبطال أفريقيا، خلال الموسم المقبل، بناء على نتائج الدور الأول في نهاية شهر يونيو رغم تواجد الأهلي في المركز الثالث، واحتلال بيراميدز، وصافة جدول ترتيب الدوري، وحتى لو فاز الأهلي بمباراته المؤجلة، سيحتل المركز الثالث خلف بيراميدز بفارق نقطة.
 
وأرسل إتحاد الكرة المصري خطابا للكاف يطلب من خلاله مشاركة الزمالك والأهلي في دوري أبطال أفريقيا وبيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية، وفور إرسال هذا الخطاب، كان لإدارة نادي بيراميدز اعتراضا واضحا، بسبب الآلية المُتخذة في إختيار الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية.بيراميدز يرى أن المدة القانونية لإرسال الفرق المشاركة في أفريقيا كان لابد العمل بها بنهاية شهر يوليو المنتهي ، وإذا قام اتحاد الكرة باعتماد نتائج شهر يوليو الجاري، فإن الأهلي سيشارك في الكونفدرالية وبيراميدز سيشارك في دوري الأبطال وهو ما يطلب بيراميدز تنفيذه لكون هذه المدة القانونية لمشاركة الفرق في أفريقيا.
 
وكشف مصدر بنادي بيراميدز ، عن تمسك النادي بحقوقه الكاملة في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، وقد يصعد بيراميدز ،  الأزمة إلى فيفا ويقدم شكوى في كاف لدراسة الأمر، حال إصرار اتحاد الكرة على موقفه المُجامل للنادي الأهلي.
ترتيب الدوري حاليا الزمالك  يحتل صدارة جدول الترتيب، برصيد 63 نقطة، ثم بيراميدز برصيد 59 نقطة، ثم الأهلي برصيد 55 نقطة وله مباراة مؤجلة، ثم طلائع الجيش في المركز الرابع برصيد 44 نقطة ثم فيوتشر في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.
 
أزمة جديدة، قد تبدأ بين طلائع الجيش وفيوتشر، فطلائع الجيش يرغب في المشاركة بالكونفدرالية الأفريقية، نظرا لتواجده في المركز الرابع بنهاية شهر يوليو الجاري، وفيوتشر يتواجد في المركز الخامس، ولكن طلائع الجيش ينتظر لخوض فيوتشر مباراته المؤجلة حتى يتضح الموقف بشكل نهائي.


مجدى عبد الغنى : كاف يستفسر عن معيار إختيارات الاندية الأربعة لبطولات افريقيا والجبلاية ترد 
كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس تلقي اتحاد الكرة خطابا من الكاف ، للاستفسار عن أسباب اختيار  الزمالك والأهلي لدوري الأبطال ، وبيراميدز وفيوتشر الكونفدرالية والمعيار الذي اختار علي أساسه هذه الاندية للنسخة المقبلة من بطولات الكاف.
 
ورد اتحاد الكرة علي خطاب الكاف بأنه تم ارسال الخطاب للاتحاد الأفريقي يوم 10 يوليو ، من منطلق تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية بحيث تكون جميعها قد خاضت كل مباريات الدور الأول، لأنه لو تم تحديد الأندية وفقا لترتيب  جدول الدوري يوم 10 يوليو او الانتظار حتي ٣٠ يوليو وفقا لمهلة الكاف، لكان ذلك ظلما للأهلي لوجود مباريات مؤجلة له عكس باقي الأندية المنافسة.
وأوضح إتحاد الكرة في الخطاب ايضا انه لم يختر وصيف الكاس للمشاركة في الكونفدرالية نظرا لتأهل الاهلي  والزمالك لنهائي الكاس القديم الذي انتهي مؤخرا لذا لجأ لاختيار ثالث ورابع الدوري الكونفدرالية .



إسلام صادق : تحركات في الأهلي لإنقاذ مشاركة الفريق بدوري أبطال إفريقيا 
أكد الإعلامي إسلام صادق أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تدخل لإنقاذ مشاركة الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل بعدما تواصل خلال الساعات الماضية مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة.
وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"تمسك رئيس النادى الأهلى في حديثه مع جمال رئيس الجبلاية بخطوة لعب بطولة دورى أبطال إفريقيا، وتنفيذ لائحة اتحاد الكرة التى تشير إلى اعتماد الأندية المشاركة فى بطولة دورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية بعد انتهاء الدور الأول".
وتابع:"يرفض النادى الأهلى، احتساب الأندية المشاركة فى بطولة دورى أبطال إفريقيا بنهاية شهر يوليو، بحجة عدم تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص خلال الفترة الماضية".




اخبار الزمالك

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية .. شوبير يكشف موقف الأهلي من خوض منافسات كأس مصر

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية .. شوبير يكشف موقف الأهلي من خوض منافسات كأس مصر

  مهاب ممدوح   كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدراليةيشهد مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اليوم الثلاثاء إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية للموسم الجديد.ومن المقرر أن تبدأ القرعة في

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. أبو جبل وحيدًا .. كنز كهربا في الزمالك

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. أبو جبل وحيدًا .. كنز كهربا في الزمالك

أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

الزمالك يواجه المقاصة في غياب فيريرا و6 لاعبين .. تعرف على التشكيل المتوقع

الزمالك يواجه المقاصة في غياب فيريرا و6 لاعبين .. تعرف على التشكيل المتوقع

سارة عبد الباقي   يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره المقاصة اليوم الثلاثاء، في التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.يدخل الزمالك مباراة المقاصة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد