أخر الاخبار

 

أحمد موسى الأهلاوي : الدوري فى ميت عقبة والزمالك متعود يكسب بيراميدز .أشرف قاسم : هذا الثنائي هما الأفضل والجماهير النجم الأول ..الكاس : خايف من ماتش الجونة وأهداف شيكابالا دايما نادرة وفيريرا عبقري

2 اغسطس 2022 الساعة 8:06 صباحا
أحمد موسى الأهلاوي  : الدوري فى ميت عقبة والزمالك متعود يكسب بيراميدز .أشرف ق


أحمد موسى : الدوري رايح ميت عقبة 
أكد الإعلامي أحمد موسى، أن نادي الزمالك متفوق على نادي براميدز في بطولة الدوري العام، مضيفا أن نادي الزمالك دائما ما يفوز على نادي بيراميدز.
 
وأضاف أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد،  أن :"الدوري رايح ميت عقبة رايح يعني،
 وكأنه بيقله روح أشرب وتعالى، ونيمار لاعب الزمالك يرقص حسين السيد ترقيصة عالمية.
وتابع أن الزمالك ،  ناوي على الدوري مكمل، والزمالك هزم بيراميدز 2-0 حتى الأن، لافتا إلى أن مدرب الزمالك أداءه عجبني قوي.
 
وفي السياق نفسه أشار إلى أن اللاعب أحمد سيد زيزو أحسن لاعب في بطولة الدوري العام في العام الحالي، لافتا إلى أن لاعبي الأهلي في المستشفى من كثرة الإصابات.


أحمد موسى: الزمالك ناوي على الدوري ومتعود يفوز على بيراميدز.
 
علق الإعلامي أحمد موسى، على نهاية الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري، قائلا: "الزمالك متعود يفوز على بيراميدز، شوفنا إزاي سيد نيمار لاعب الزمالك خرج حسين السيد لاعب بيراميدز بره الملعب ورقصه ترقيصة محصلتش في الجون التاني للزمالك".
وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد": توقعت يا حسين بعد اللعبة والترقيصة أنهم هيطلبوا ليك إسعاف وإنك تكمل الماتش سبحان الله".
وتابع: "سبحان الله حسين راح شمال ويمن ونيمار لاعب الزمالك خده ورجعه وقله اشرب وتعالى.. حسين اترقص إزاى معرفش وجه منها الجون والزمالك بدأ الماتش بكورة وضربة جزاء والماتش مكملش دقيقة ويجي ضربة جزاء للزمالك خلاص الدوري رايح ميت عقبة".
وواصل موسى: "الزمالك على الدوري ناوي ومكمل وعجبني أووي البرتغالي فيريرا ،  مدرب الزمالك مدرب عنده خبرة وشايف أن رجل العام أحمد سيد زيزو، وأفضل لاعب في الدوري لاعيب مشاء الله عليه".
وقال: " 75% الزمالك يقترب من التتويج ببطولة الدوري، والأهلي حظوظه صعبة الأهلي يملك فريق في المستشفى".




أشرف قاسم: امام عاشور وعواد ابرز لاعبي الزمالك امام بيراميدز ..والجماهير اللاعب رقم واحد

أكد أشرف قاسم، نجم الزمالك السابق، إن الفريق يقدم أداء رائع خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن فيريرا يعرف كيفية التعامل مع المباريات بشكل جيد.
وقال قاسم في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "جماهير الزمالك اللاعب رقم واحد في بطولة الدوري هذا الموسم".
وتابع: "أمام عاشور ومحمد عواد أبرز لاعبي الزمالك في مباراة بيراميدز، وصنع الفارق للفريق لتحقيق الفوز".

أحمد الكاس: كنت متأكد من فوز الزمالك ضد بيراميدز.. والخوف من لقاء الجونة 

أكد أحمد الكاس، نجم الزمالك السابق، إنه كان يتوقع فوز الفريق على حساب بيراميدز، مشيرا إلى أنه يثق في إمكانيات فيريرا ولاعبي الزمالك في المباريات الكبيرة.
وقال الكاس في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "قلقي من مباراة الجونة المقبلة، حيث أنه ينافس على البقاء  وصعب على ملعبه دائما".



أحمد الكاس: أهداف شيكابالا دائما ما تكون رائعة ونادرة.. وفيريرا مدرب عبقري 

عبر أحمد الكاس، نجم الزمالك السابق، عن سعادته البالغة بتحقيق الفريق الفوز على حساب بيراميدز، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز. 
وقال الكاس في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "جوسفالدو فيريرا مدرب عبقري، ويعرف جيدا كيفية الفوز في كل لقاء".
وتابع: "أهداف شيكابالا دائما ما تكوت رائعة ونادرة، وهو لاعب يملك موهبة من الزمن الجميل".


اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد