أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | البلكونة كلمة السر فى مقتل الظواهري .. صدمة توفيق عكاشة .. إعلان نتيجة الثانوية العامة .. نبيلة عبيد تتصدر الترند ..

2 اغسطس 2022 الساعة 11:27 صباحا
ترند مصر اليوم | البلكونة كلمة السر فى مقتل الظواهري .. صدمة توفيق عكاشة ..  إع


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مزاد على بن شرقي .. صفقة إيبوكا تقترب .. فيريرا يطلب عبد الله السعيد .. صفقة شادي حسين .. عودة الفن والهندسة .. البروفسيور يتحدث





القبض على نجل توفيق عكاشة
أعلن الإعلامي المصري توفيق عكاشة، إنه تم القبض على ابنه وبحيازته مخدرات.
وقال إنه  تم تحديد جلسة لمحاكمة ابنه بتهمة حيازة المخدرات، مضيفًا أنه تلقى اتصالًا بالقبض على ابنه بصحبة فتاة وبحيازته مواد مخدرة.
وأضاف عكاشة أنه رد على المتصل قائلًا أنه يطالب بتطبيق القانون، وإذا كان ابنه مخطئًا لابد من محاسبته.
وأوضح أن المستشار مرتضى منصور، تولى الدفاع عن ابنه في القضية، لأنه درس الاتهامات دراسة جيدة، مضيفًا أن القضاء سيكون كاشفًا للحقيقة في النهاية.
 
موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة
 نتيجة الثانوية العامة 2022، أصبحت حديث الساعة ومحل تساؤل الأسر والعائلات عن موعد إعلان النتيجة، مما دفع الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، للرد على أولياء الأمور بشأن مواعيد إعلان نتيجة الثانوية العامة، مؤكدا إن النتيجة سوف تعلن فى المواعيد التى تم تحديدها سابقا أى فى الأسبوع الأول من أغسطس الجارى، متابعا: ستعلن قبل 8 أغسطس الجارى.
 
وتابع وزير التربية والتعليم: الوزارة لم تغير المواعيد التى تم الإعلان عنها منذ البداية، وليس هناك تأخير من الأساس، حيث طالب الوزير من أولياء الأمور بالاستماع بدقة لما تعلنه الوزارة.
 
قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم: أعلنا بكل وضوح أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في الأسبوع الأول من أغسطس ولا يوجد مبرر للاجتهادات والاشاعات وتكرار الجدل، كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للاشاعات ولا توجد له أى مصداقية.
 
كيف قتل أيمن الظواهري؟
مقتل زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في غارة نفذتها المخابرات الأمريكية على مبنى سكني في العاصمة الأفغانية كابول نجحت خلاله في القضاء على المطلوب رقم 1 في العالم، والذي خصصت له الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مكافأة لمن يساعد في القبض عليه بلغت 25 مليون دولار أمريكي.

وبعد مقتل زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري تعتبر الولايات المتحدة قد نجحت في القضاء على زعيمي تنظيم القاعدة أسامة بن لادن وأيمن الظواهري حيث قتل بن لادن في عهد باراك أوباما بينما قتل الظواهري في عهد الرئيس الأمريكي جو بايدن.

كان أيمن الظواهري هو المطلوب رقم واحد في العالم، حيث خلف بن لادن في زعامة تنظيم القاعدة وذلك قبل إعلان مقتل زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في مفاجأة غير متوقعة.

وكان حركة طالبان قد أعلنت اعتراضها على الغارة الجوية التي نفذتها القوات الأمريكية، قبل أن يعلن أن هذه الغارة تسببت في مقتل زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري.

وقالت حركة طالبان في تصريح عبر كبير متحدثي حركة طالبان ذبيح الله مجاهد إن الغارة الأميركية نفذتها طائرة بدون طيار على منزل في منطقة شيربور بالعاصمة كابل، واعتبرها أنها انتهاكاً لسيادة أفغانستان وتتعارض مع اتفاق الدوحة، وأن العملية تتعارض مع مصالح أميركا في أفغانستان حسبما ذكرت «سكاي نيوز».
وكانت غارة أميركية في مقتل زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري نهاية الأسبوع الماضي، في أفغانستان، ونقلت «سكاي نيوز» عن مسؤلين أمريكيان لم يٌكشف عن هويتهم صرحوا لوكالة رويترز، أن وكالة المخابرات المركزية شنت غارة بطائرة مُسيرة في أفغانستان، في مطلع الأسبوع وأن الضربة وقعت في كابول يوم الأحد ولم تٌذكر أي تفاصيل عن العملية.

وأعلن البيت الأبيض أن هناك استعدادات لإلقاء كلمة مرتقبة للرئيس الأمريكي جو بايدن، يعلن خلالها مقتل زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري.


 
نبيلة عبيد تتصدر الترند
 شاركت النجمة نبيلة عبيد، جمهورها، فيديو لقطات من أفلامها على أغنية " نمت ننة" للنجمة روبى، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت نبيلة قائلة:"نمت ننه طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش حتدلعني سنة  بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه.. بس لو ما كنتش بحبك يا روبى".

 كشفت نبيلة عبيد مؤخراً عن تفاصيل خطوتها فى توثيق رحلتها الفنية من خلال إذاعة القاهرة الكبرى، وقالت خلال مداخلة ببرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة "ON"، أن البرنامج اسمه "مع نبيلة" وسيتناول منذ بدايتها وهى فى مرحلة المدرسة وحبها للسينما وترددها على دور العرض حتى أصبحت ممثلة.

تابعت: "كنت دايمًا بشوف كبار الفنانين عشان أعرف إزاى وصلوا لكده وكنت بفكر دائمًا فى الاتجاه ده مع الحفاظ على دراستى وحرصت على الاتجاهين سويًا، وظللت بهذا الشغف حتى التقيت المخرج عاطف سالم بالاضافة للمخرج والمنتج الكبير حلمى رفلة وشركات التوزيع زى دولار فيلم كل هؤلاء وقفوا بجواري".

استكملت: سأتناول رحلتى وما لا يعرفه الناس وكيف كان وقتها تحضير النجم وتأهيله للاستمرار لفترة طويلة كفنانة ونجمة مش بس تطلع فيلم وتختفي، وهحكى عن كل الناس اللى وقفوا معايا فى كل أعمالى زى رابعة العدوية وكيفية الإلقاء والمناجاة.

وحول أسباب اختيارها للإذاعة قالت نبيلة عبيد: "الفكرة منذ ثلاث سنوات لكن الفرصة جاءت الآن، وهحكى بطبيعتى وبأريحية شديدة".

اخبار الزمالك

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

  بالصور روقا يحتفل بزفافه بحضور نجوم الزمالك  سارة عبد الباقي  احتفل محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحفل زفافه مساء اليوم الاثنين بحضور عدد كبير من لاعبي الأبيض.   وحرص كل من يوسف أوباما وعمر جابر ومحمود علاء

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الأولى

رسميا- إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الـ20 في تاريخه   أحمد عادل الشريف توّج نادي إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي بشكل رسمي، للمرة الـ20 في تاريخه، وقبل إنتهاء منافسات البطولة بـ5 جوالات رسمية.وعمق

فيوتشر يفلت من كمين الداخلية. .الإسماعيلي يصدم الاتحاد فى برج العرب. زد يكتسح الجونة

  التعادل الإيجابي يحسم مباراة الداخلية وفيوتشر في دوري النيل تعادل فريق مودرن فيوتشر، إيجابيا أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة دوري النيل.تقدم

هل يستطيع الزمالك فك عقدة فرق غانا في لقاء العودة أمام دريمز

هل يستطيع الزمالك فك عقدة فرق غانا في لقاء العودة أمام دريمز

الفرق الغانية وخسارة الألقاب – علاقة طردية يسعى الزمالك التخلص منهامهاب ممدوح  يواصل فريق  الزمالك رحلته للتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تعادل سلبيًا بالأمس مع نظيره دريمز الغاني في لقاء ذهاب نصف نهائي البطولة والمواجهة التي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد