أخر الاخبار

 

بوكس وتصدي أسطوري وترقيصة وكعب وخناقة .. 10 مشاهد من فوز الزمالك على بيراميدز بثلاثية نظيفة

2 اغسطس 2022 الساعة 2:50 مساء
بوكس وتصدي أسطوري وترقيصة وكعب وخناقة ..  10 مشاهد من فوز الزمالك على بيراميدز بثلاثية نظيفة


 
بوكس وتصدي أسطوري وترقيصة وكعب وخناقة .. ابرز 10  مشاهد فى فوز الزمالك علي بيراميدز 
مهاب ممدوح
 
تضمن لقاء الزمالك وبيراميدز في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، العديد من المشاهد، وذلك عقب فوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد القاهرة، ليواصل الزمالك انتصاراته المميزة، ويواصل تواجده على قمة جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.
يستعرض "أخبار الزمالك" المشاهد الخاصة بلقاء الزمالك ضد بيراميدز والتي أقيمت أمس وانتهت لصالح الزمالك بثلاثية نظيفة.
 
المشهد الأول.. ركلة جزاء سريعة
في الثانية 27 انطلق إمام عاشور ببراعة نحو منطقة جزاء بيراميدز واقتحمها، الأمر الذي جعل علي جبر مدافع بيراميدز يرتكب معه خطأ ويحتسب الحكم ركلة جزاء هي الأسرع في الدوري هذا الموسم، ويسجل من خلالها أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول، ليتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 14 هدفا.
 
المشهد الثاني.. احتفال خاص
حرص زيزو على الاحتفال بشكل خاص مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق عن طريق إشارات البوكس في إشارة إلى عدم صحة الأخبار التي انتشرت حول وجود مشادة وخلاف بين الثنائي وتطور الأمر إلى اشتباكات بالأيدي، ليسخر زيزو وشيكا من تلك الأنباء باحتفال خاص.


 
المشهد الثالث.. تصدي أسطوري
نجح عواد في القيام بتصدي أسطوري بعد تمريرة من عبد الله السعيد إلى وليد الكرتي الذي سدد بقوة من داخل منطقة الجزاء وكان مواجها للمرمى، ولكن عواد قام برد فعل خرافي وتصدى للكرة بنجاح، ليحافظ على تقدم الزمالك.


 
المشهد الرابع.. مراوغة خاصة
في كرة الهدف الثاني للزمالك، مرر إمام عاشور الكرة إلى سيد عبد الله نيمار ظهير أيمن الزمالك، والذي راوغ حسين السيد، ظهير أيسر بيراميدز ثم مرر الكرة إلى سيف الدين الجزيري، الذي سدد مباشرة في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف ثاني.
 
المشهد الخامس.. تعليمات فيريرا
حرص جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، على توجيه تعليمات خاصة ليوسف أوباما لاعب الزمالك، بضرورة مراقبة بلاتي توريه لاعب وسط بيراميدز والالتحام معه رجل لرجل وبالفعل بلاتي توريه لم يكن متواجدا رغم تألقه خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي جعل تاكيس جونياس يقوم بتغييره.
 
 
المشهد السادس.. خناقة
دخل فيريرا مع تاكيس جونياس في أزمة وخلاف بين شوطي اللقاء بسبب اعتراض الثنائي على الحكم اليوناني الذي يعتبر نفس جنسية تاكيس لذلك فيريرا كان ذكيا في التعامل مع الأمر.
 
المشهد السابع.. تغيير خاص
دفع فيريرا بعد إصابة الونش بمحمد أشرف روقا في وسط الملعب وعاد عبد الغني إلى الدفاع، ليقوم فيريرا بمواجهة إصابة الونش بخبرات عالية.
 
المشهد الثامن... حسام عبد المجيد
كان حسام عبد المجيد مدافع الزمالك رائعا، حيث ساهم في كراته الهوائية الرائعة، أن يُجمد فخر الدين بن يوسف ثم إيريك تراوري، كما قطع الكرة أكثر من 15 مرة.
 
المشهد التاسع.. كعب فتوح
كان هناك مشهدا جماليا ومهاريا لفتوح بعدما سدد بالكعب خلال انفراد خاص، ولكن الشناوي تصدى بنجاح
 
المشهد العاشر.. احتفال شيكا
كان هناك احتفالا خاصا بمحمود شيكابالا مع جماهير الزمالك عقب المباراة بماركة مسجلة خاصة من الفهد الأسمر طالب من خلاله بتحفيز أوباما وتحفيز اللاعبين ووجهت الجماهير تحية خاصة لفيريرا.



اخبار الزمالك

 شاهد ليفربول يواصل نزيف النقاط بمشاركة صلاح وطرد نونيز  ..يوفنتوس يكتسح ساسولو

شاهد ليفربول يواصل نزيف النقاط بمشاركة صلاح وطرد نونيز ..يوفنتوس يكتسح ساسولو

بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط  أمام كريستال بالاس  مهاب ممدوح تعادل فريق ليفربول، إيجابيا أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي  بثلاث مفاجأت مدوية  والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي بثلاث مفاجأت مدوية والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك بثلاث مفاجأت مدوية  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة في إطار مباريات

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

الزمالك يحسم موقفه من عودة أسامة فيصل  هاني عصام   حسم مسئولو نادي الزمالك موقفهم بشأن أسامة فيصل مهاجم الفريق المعار إلى صفوف البنك الأهلي والتي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.   وقرر مسئولو الزمالك استمرار إعارة أسامة فيصل في الموسم

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي  ..

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي ..

    وفاة يوسف الشريف لاعب منتخب مصر للدراجات لقى يوسف الشريف لاعب منتخب مصر الوطني ومركز شباب ستاد المنصورة للدراجات وبطل إفريقيا للدرجات، مصرعه إثر تعرضه لحادث سير  اليوم الإثنين. وتواجد اللاعب صباح اليوم على طريق جمصة مستقلًا "الموتوسيكل" الخاص بيه في طريقه

اخبار الزمالك فى الصحف الغندور يكشف إبراهيما نداي نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك ..مهاجم نيجيري والوردي ومدافع البنك الأهلي على الأبواب

اخبار الزمالك فى الصحف الغندور يكشف إبراهيما نداي نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك ..مهاجم نيجيري والوردي ومدافع البنك الأهلي على الأبواب

الوطن صفقات الزمالك الجديدة وترقب للجماهير   وفي إطار صفقات الزمالك الجديدة، حصل مسؤولو النادي الأبيض على تأكيد من جانب زكريا الوردي، لاعب خط وسط فريق الرجاء المغربي، على الوصول لمصر، منتصف الأسبوع المُقبل، من أجل الإعلان رسميا عن انتقاله لصفوف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

نجم الأهلى السابق شرف ليا الإنضمام إلى الزمالك وزيزو احسن لاعب فى مصر  ..محمد إبراهيم مفاوضات الزمالك والأهلى مجرد كلام ..بازوكا ما حدث فى الزمالك معجزة
تعرف على طريقة حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل وأسعارها..رابطة الأندية المصرية تضع عدة مقترحات لإنقاذ الدوري المصري
اخبار الزمالك في الصحف | 3 مفاجآت من فيريرا للإسماعيلي .. شادي خليل في الزمالك لمدة 3 مواسم .. زيزو هو محمد صلاح الجديد
عمرو أديب يقصف جبهة الخطيب ويلقنه درس قاسي
المزيد