أخر الاخبار

 

بوكس وتصدي أسطوري وترقيصة وكعب وخناقة .. 10 مشاهد من فوز الزمالك على بيراميدز بثلاثية نظيفة

2 اغسطس 2022 الساعة 2:50 مساء
بوكس وتصدي أسطوري وترقيصة وكعب وخناقة ..  10 مشاهد من فوز الزمالك على بيراميدز بثلاثية نظيفة


 
بوكس وتصدي أسطوري وترقيصة وكعب وخناقة .. ابرز 10  مشاهد فى فوز الزمالك علي بيراميدز 
مهاب ممدوح
 
تضمن لقاء الزمالك وبيراميدز في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، العديد من المشاهد، وذلك عقب فوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد القاهرة، ليواصل الزمالك انتصاراته المميزة، ويواصل تواجده على قمة جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.
يستعرض "أخبار الزمالك" المشاهد الخاصة بلقاء الزمالك ضد بيراميدز والتي أقيمت أمس وانتهت لصالح الزمالك بثلاثية نظيفة.
 
المشهد الأول.. ركلة جزاء سريعة
في الثانية 27 انطلق إمام عاشور ببراعة نحو منطقة جزاء بيراميدز واقتحمها، الأمر الذي جعل علي جبر مدافع بيراميدز يرتكب معه خطأ ويحتسب الحكم ركلة جزاء هي الأسرع في الدوري هذا الموسم، ويسجل من خلالها أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول، ليتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 14 هدفا.
 
المشهد الثاني.. احتفال خاص
حرص زيزو على الاحتفال بشكل خاص مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق عن طريق إشارات البوكس في إشارة إلى عدم صحة الأخبار التي انتشرت حول وجود مشادة وخلاف بين الثنائي وتطور الأمر إلى اشتباكات بالأيدي، ليسخر زيزو وشيكا من تلك الأنباء باحتفال خاص.


 
المشهد الثالث.. تصدي أسطوري
نجح عواد في القيام بتصدي أسطوري بعد تمريرة من عبد الله السعيد إلى وليد الكرتي الذي سدد بقوة من داخل منطقة الجزاء وكان مواجها للمرمى، ولكن عواد قام برد فعل خرافي وتصدى للكرة بنجاح، ليحافظ على تقدم الزمالك.


 
المشهد الرابع.. مراوغة خاصة
في كرة الهدف الثاني للزمالك، مرر إمام عاشور الكرة إلى سيد عبد الله نيمار ظهير أيمن الزمالك، والذي راوغ حسين السيد، ظهير أيسر بيراميدز ثم مرر الكرة إلى سيف الدين الجزيري، الذي سدد مباشرة في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف ثاني.
 
المشهد الخامس.. تعليمات فيريرا
حرص جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، على توجيه تعليمات خاصة ليوسف أوباما لاعب الزمالك، بضرورة مراقبة بلاتي توريه لاعب وسط بيراميدز والالتحام معه رجل لرجل وبالفعل بلاتي توريه لم يكن متواجدا رغم تألقه خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي جعل تاكيس جونياس يقوم بتغييره.
 
 
المشهد السادس.. خناقة
دخل فيريرا مع تاكيس جونياس في أزمة وخلاف بين شوطي اللقاء بسبب اعتراض الثنائي على الحكم اليوناني الذي يعتبر نفس جنسية تاكيس لذلك فيريرا كان ذكيا في التعامل مع الأمر.
 
المشهد السابع.. تغيير خاص
دفع فيريرا بعد إصابة الونش بمحمد أشرف روقا في وسط الملعب وعاد عبد الغني إلى الدفاع، ليقوم فيريرا بمواجهة إصابة الونش بخبرات عالية.
 
المشهد الثامن... حسام عبد المجيد
كان حسام عبد المجيد مدافع الزمالك رائعا، حيث ساهم في كراته الهوائية الرائعة، أن يُجمد فخر الدين بن يوسف ثم إيريك تراوري، كما قطع الكرة أكثر من 15 مرة.
 
المشهد التاسع.. كعب فتوح
كان هناك مشهدا جماليا ومهاريا لفتوح بعدما سدد بالكعب خلال انفراد خاص، ولكن الشناوي تصدى بنجاح
 
المشهد العاشر.. احتفال شيكا
كان هناك احتفالا خاصا بمحمود شيكابالا مع جماهير الزمالك عقب المباراة بماركة مسجلة خاصة من الفهد الأسمر طالب من خلاله بتحفيز أوباما وتحفيز اللاعبين ووجهت الجماهير تحية خاصة لفيريرا.

اخبار الزمالك

عااااجل ناصر منسي فى نادي الزمالك رسميا . وإعارة حسام أشرف .وتعليق محمد بركات

عااااجل ناصر منسي فى نادي الزمالك رسميا . وإعارة حسام أشرف .وتعليق محمد بركات

أعلن المستشار مرتضى  منصور رئيس  نادي الزمالك ، حسم صفقة ناصر منسي مهاجم نادي البنك الأهلي رسميا ، بعد الحصول على موافقة ناديه مقابل مبلغ مالي قدره عشرين مليون جنيه مع إعارة حسام أشرف ،لمدة موسم ونصف .   الزمالك يتعاقد رسمياً مع ناصر منسي 

خالد جلال يكشف مزايا ناصر منسي ويطالب جماهير الزمالك بالصبر عليه ويؤكد زمالكاوي من زمان

خالد جلال يكشف مزايا ناصر منسي ويطالب جماهير الزمالك بالصبر عليه ويؤكد زمالكاوي من زمان

أشاد خالد جلال المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي والزمالك سابقا ، بنجاح نادي الزمالك ، فى حسم صفقة ناصر منسي ، مهاجم البنك الأهلي .   وقال جلال :  ان منسي ، يتميز بقدرته على اللعب كمهاجم  وهو هداف يعرف الطريق ويسجل  من أنصاف الفرص بجانب إجادته اللعب كجناح أيسر

سقوط الإتحاد السكندري فى فخ ذئاب المقاولون العرب ..شاهد.. نجم الزمالك السابق يقود الإسماعيلي لتحطيم الداخلية

سقوط الإتحاد السكندري فى فخ ذئاب المقاولون العرب ..شاهد.. نجم الزمالك السابق يقود الإسماعيلي لتحطيم الداخلية

المقاولون العرب يقع في فخ التعادل أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري مهاب ممدوح حسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، والذي

منتخب مصر لكرة اليد ىخسر أمام  ألمانيا في الوقت القاتل بكأس العالم ببولندا والسويد

منتخب مصر لكرة اليد ىخسر أمام ألمانيا في الوقت القاتل بكأس العالم ببولندا والسويد

منتخب مصر لكرة اليد ىخسر أمام  ألمانيا في الوقت القاتل بكأس العالم ببولندا والسويد تلقى منتخب مصر لكرة اليد  ، هزيمة فى الوقت القاتل  على نظيره منتخب  ألمانيا بنتيجة 35/34 في أولى مباريات تحديد المراكز من الخامس للثامن في بطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك فى الصحف ..نبيه يجهز  فتوح ..حسم صفقة المهاجم الجديد ..موعد لقاء الزمالك ضد فيوتشر
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على صفقة منسي .. الزمالك يسابق الزمن لحسم الصفقات الشتوية خلال ساعات  .. شرطان لاستمرار أسامة نبيه مدربًا للزمالك
ميدو يؤكد رحيل فيريرا خسارة للزمالك ويكشف دور تيجانا ويقول أعتبرو أسامة نبيهوفيتش وينصح محمود فايز وحماية أمير مرتضى
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتمسك بصفقة عبد الله السعيد .. صفقة جديدة في الزمالك .. الزمالك في مهمة استعادة الانتصارات
المزيد