أخر الاخبار

 

مدرب الزمالك.السابق على رادار المقاولون العرب بعد إستقالة عودة ..تعرف على أول طلبات فيتوريا.. كلاتنبرج يصل القاهرةويعقد جلسة مع الحكام

2 اغسطس 2022 الساعة 4:22 مساء
مدرب الزمالك.السابق على رادار المقاولون العرب بعد إستقالة عودة ..تعرف على أو


محمد عادل فتحي: "عودة" طلب الرحيل عن المقاولون منذ أسبوعين.. وهذه حقيقة تولي حلمي طولان قيادة الذئاب

كشف محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، كواليس رحيل محمد عودة المدير الفني للفريق، بعد الخسارة أمام فيوتشر في الدوري، بهدف دون رد.
وتابع محمد عادل فتحي في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، محمد عودة طلب الرحيل عن نادي المقاولون العرب منذ أسبوعين تقريبًا ولكننا تمسكنا باستمراره، ولكننا وافقنا على رغبته عقب الهزيمة أمام فيوتشر.
وأضاف المشرف العام على الكرة بالمقاولون، قبول استقالة محمد عودة كان أمرًا حتميًا في الوقت الحالي،  لأن تسرب إلى المدرب شعور بان الكرة لا تطاوعه لذلك لن يستطيع أن يُعطي داخل الملعب.
وأكمل عادل فتحي، نبحث عددًا من السير الذاتية سواء من أبناء نادي المقاولون أو من خارجه ولابد من التعاقد مع مدرب له أسم كبير، لأن أمامنا 6 مباريات في الدوري ومازلت فرصنا في البقاء قائمة.
وعن التفاوض مع حلمي طولان، قال محمد عادبل فتحي، أن يتمنى أن يدرب حلمي طولان نادي المقاولون ولكنه يتحفظ في الوقت الحالي  عن كشف  أسماء المرشحين  لخلافة عودة .
 
فيتوريا يطلب تحديد مواعيد لمقابلة جميع مدربي الدوري المصري

طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري تحديد مواعيد، لمقابلة جميع مدربي الدوري المصري الممتاز، خلال الأيام المقبلة.

وينوي فيتوريا عقد جلسات مع مدربي فرق الدوري المصري الممتاز بشكل منفصل، للتشاور حول جميع الأمور الفنية وسماع آرائهم، كما طلب المدير الفني البرتغالي تقريرًا شاملًا حول دوري "الممتاز ب"، حيث يخطط لتحديد آلية لمتابعته بشكل دقيق خلال الموسم المقبل.

وبدأ المدير الفني البرتغالي مهام عمله على رأس القيادة الفنية للمنتخب المصري بشكل رسمي، انطلاقًا من شهر أغسطس الحالي، عقب إتمام الاتحاد المصري لكرة القدم التعاقد معه في شهر يوليو الماضي.


فيتوريا يطلب مواعيد جولات الدوري المتبقية لمتابعة جميع المباريات

طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري جدول جميع الجولات المتبقية من عمر الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، من أجل متابعة جميع مباريات المسابقة.

وينوي فيتوريا متابعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز من أرض الملعب، للوقوف بدقة على مستويات جميع اللاعبين، وسيقوم بتوزيع المباريات على جهازه المعاون، لتقديم تقرير شامل عن كل مباراة.

وبدأ المدير الفني البرتغالي مهام عمله على رأس القيادة الفنية للمنتخب المصري بشكل رسمي، انطلاقًا من شهر أغسطس الحالي، عقب إتمام الاتحاد المصري لكرة القدم التعاقد معه في شهر يوليو الماضي.


 
كلاتنبرج يصل القاهرة 6 أغسطس.. ويعقد جلسة مع الحكام

يصل الإنجليزي مارك كلاتنبرج إلى القاهرة يوم 6 أغسطس الجاري، من أجل بدء مهام عمله رسميًا، كرئيس للجنة تطوير التحكيم، بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وينوي كلاتنبرج عقد جلسة مع الحكام المصريين عقب وصوله إلى القاهرة، من أجل تحديد جميع النقاط المتعلقة بتطوير منظومة التحكيم المصرية خلال المرحلة المقبلة.

وتعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم مع الحكم الدولي الإنجليزي السابق، مطلع شهر يوليو الماضي، من أجل تطوير منظومة التحكيم المصرية، على أن يبدأ مهام عمله خلال الشهر الحالي.



 
الوداد في خطر
 
سارة عبد الباقي
يسعى نادي الوداد المغربي لتدعيم صفوف خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل مواصلة المنافسة بقوة على البطولات خلال الموسم الجديد.

ويواجه الوداد خطر فقدان عدد كبير من نجومه، بسبب انتهاء تعاقدهم مع النادي المغربي بنهاية الموسم الجاري، على رأسهم يحيى جبران الذي دخل حسابات الزمالك قبل فترة.

ويضع الوداد المغربي بعض اللاعبين أمامه لحسم إمكانية ضمهم خلال فترة الانتقالات الجارية، على رأسهم محمد أوناجم لاعب الزمالك والوداد السابق، بعدما أصبح لاعباً حراً.

وأكد مصدر أن الوداد تقدم بعرض لأوناجم لضمه بداية من الموسم الجديد، مشيراً إلى أن اللاعب رفضه.

وقال المصدر أن رفض أوناجم لعرض الوداد جاء بسبب ضعف المقابل المادي، مشيراً إلى أن اللاعب ينتظر عرضاً جديداً من النادي المغربي خلال الأيام المقبلة.

ولعب أوناجم 163 مباراة مع الوداد، ساهم خلالها في 75 هدفاً بين تسجيل أهداف وصناعتها.
 
نجم الميلان يمثل منتخب الجزائر
 
سارة عبد الباقي
اقترب ياسين عدلي نجم ميلان الجديد من الالتحاق بمنتخب الجزائر، وفقا لموقع "فوت أفريكا"، الذي أكد رغبة اللاعب في تمثيل محاربي الصحراء.

والتحق ياسين عدلي بصفوف ميلان خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قادماً من بوردو الفرنسي.

وتحدث مصدر في تقرير مطول عن متوسط الميدان الصاعد، واصفا إياه بموزارت ميلان، مشيراً إلى أن جمال بلماضي مدرب منتخب الخُضر يقترب من إقناع عدلي بتدعيم صفوفه، وتشكيل ثنائي مميز رفقة زميله في ميلان إسماعيل بن ناصر.

وأشار الموقع إلى وجود احتمال كبير لرؤية عدلي (22 عامًا) بقميص منتخب الجزائر، بداية من سبتمبر المقبل، خلال فترة التوقف الدولي بعد تغيير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية.

يذكر أن بلماضي كشف في وقت سابق عن وجود لاعبين مزدوجي الجنسية سيلتحقون بمحاربي الصحراء في المستقبل القريب، دون الفصح عن أسمائهم بشكل علني، فيما أكدت تقارير جزائرية وفرنسية أن الأمر متعلق بالثلاثي ياسين عدلي وحسام عوار وريان آيت نوري.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد