أخر الاخبار

 

بيراميدز يخطط لخطف نجم دفاع الزمالك .. والأهلي يقترب من ضم مصطفى فتحي

2 اغسطس 2022 الساعة 5:16 مساء
اخبار الزمالك - بيراميدز يخطط لخطف نجم دفاع الزمالك .. والأهلي يقترب من ضم مصطفى فتحي


 
الأهلي يفتح خط المفاوضات مع مصطفى فتحي 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن إجراء مسئولي القلعة البيضاء اتصالات مع مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي للاستفسار منه عن حقيقة مفاوضات الأهلي معه.
واقترب الأهلي من التعاقد مع مصطفى فتحي في ميركاتو الصيف الجاري بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تواصلت مع اللاعب بكل قوة وعرضوا عليه العودة من جديد إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل وذلك حال رغبته في عدم الاستمرار بالدوري السعودي.
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك تضغط بقوة على مصطفى فتحي لمنع انتقاله إلى صفوف الأهلي في الموسم المقبل وعرضوا عليه مبلغ مليون دولار في الموسم الواحد وذلك حال عودته من جديد إلى الدوري المصري.
وكثف الأهلي من مفاوضاته مع مصطفى فتحي في الساعات الماضية من أجل حسم الصفقة والاتفاق مع مسئولي التعاون على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.؟
ورحل مصطفى فتحي إلى التعاون مطلع الموسم الجاري حيث كان عقده ينتهي بنهاية الموسم ورفض اللاعب التجديد للفريق وكان قراره بالرحيل إلى صفوف التعاون.
 

بيراميدز يخطط لخطف نجم دفاع الزمالك
دخل مسئولو نادي بيراميدز في باب المفاوضات مع محمد عبد الغني مدافع فريق الزماك للتعاقد معه في الموسم المقبل ودخوله ضن الصفقات التبادلية المنتظرة بين الناديين.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق أبلغ الإدارة برفضه رحيل محمد عبد الغني والتمسك ببقائه مع الفريق، مشددًا على أهميته من الناحية الفنية والتمسك باستمراره مع الفريق.
وشدد المصدر على أن فيريرا رفض فكرة دخول محمد عبد الغني في أي صفقة تبادلية في الموسم المقبل وشدد على الإدارة بالحاجة لبقاء اللاعب مع الفريق.
وظهر محمد عبد الغني بمستوى مميز مع الزمالك في الفترة الماضية واعتمد عليه فيريرا في مركزي الدفاع وخط الوسط وقدم اللاعب مستويات أكثر من رائعة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد