أخر الاخبار

 

رضا عبد العال يطلق تصريحات ساخنة ..كل اللى فيه الزمالك بسبب مرتضى منصور وشيكابالا لازم يكمل ونبمار مشروع لاعب كبير بشرط والدوري لسة فى الملعب

2 اغسطس 2022 الساعة 8:51 مساء
رضا عبد العال يطلق تصريحات ساخنة ..كل اللى فيه الزمالك بسبب مرتضى منصور وشيكابالا لازم يكمل ونبمار مشروع لاعب كبير بشرط والدوري لسة فى الملعب


رضا عبدالعال : شيكابالا لازم يكمل.. والدوري مازال في الملعب
أشاد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" بمحمود عبد الرازق شيكابالا نجم فريق الزمالك ودروه القيادي مع الفريق الأبيض هذا الموسم ببطولة الدوري الممتاز.  
وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" شيكابالا لاعب ممتع جداً ويقود الزمالك داخل وخارج الملعب وسجل هدف رائع أمام بيراميدز وأتمنى أن يستمر مع القلعة البيضاء في الفترة القادمة".
وتابع:" على الرغم من فوز الزمالك على بيراميدز الإ أن المنافسة على لقب الدوري الممتاز مازالت مستمرة وفي رأيي أن الدوري مازال في الملعب".

رضا عبدالعال : تاكيس جونياس أفضل من فيريرا فنياً

أكد رضا عبد العال،  محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز أفضل فنياً من البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك من وجهة نظره.
وقال رضا عبد العال،  محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" رغم خسارة فريق بيراميدز من الزمالك في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري الممتاز الإ أن تاكيس جونياس مدرب بيراميدز يعد الأفضل من وجهة نظري ويقدم نتائج جيدة مع الفريق السماوي في الفترة الأخيرة".
وتابع عبد العال :"تاكيس جونياس يقدم نتائج جيدة مع بيراميدز على الرغم من توليه المهمة الفنية للفريق في مرحلة متأخرة عقب تغيير أكثر من مدرب".
رضا عبدالعال : نيمار مشروع لاعب كبير وياريت يبعد عن الغرور
أكد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن سيد نيمار لاعب فريق الزمالك الصاعد يقدم مستوى فني جيد مع الفريق الأبيض في المباريات الماضية منذ الاعتماد عليه من قبل البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق.
وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" نيمار مشروع لاعب كبير مع الزمالك لو حافظ على مستواه الفني مع الفريق الأبيض في الفترة القادمة وثقة فيريرا فيه ساعدته على التألق مع الزمالك خلال الوقت الحالي".
وتابع:"ياريت نيمار يكمل بنفس المستوى مع الزمالك ويبعد عن الغرور وميقولش أنا عملت كتير مع الزمالك".



رضا عبدالعال: :"كل اللي الزمالك فيه بسبب مرتضى منصور"
أكد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن عودة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من جديد سبب في الانتصارات الحالية للفريق الأبيض واقترابه من الفوز بمسابقة بطولة الدوري الممتاز.   
وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" كل اللي نادي الزمالك فيه دلوقتي من فوز وانتصارات وتحقيق ألقاب بسبب وجود مرتضى منصور رئيس لنادي الزمالك.. في بينه وبين ربنا عمار كبير عشان كده كل مرة بينجح".
وتابع:" لو الزمالك استمر بالروح دي هيقدر يفوز بأكبر عدد من البطولات المحلية والإفريقية في السنوات القادمة".






رضا عبدالعال: ركلة جزاء زيزو كلمة السر في فوز الزمالك على بيراميدز
أكد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن"  أن ركلة الجزاء التي سجلها أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك في شباك أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز كانت لها مفعول السحر في الفوز بثلاثية على الفريق السماوي.   
وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" الهدف المبكر الذي سجله نادي الزمالك في بداية مباراة بيراميدز عن طريق أحمد سيد زيزو سهل المباراة جداً على اللاعبين وتسجيل ثلاثية في شباك أحمد الشناوي حارس فريق بيراميدز".





رضا عبدالعال: لاعبو بيراميدز كانوا خارج الخدمة أمام الزمالك

أكد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن لاعبو فريق بيراميدز الكبار كانوا خارج الخدمة أمام الزمالك في المباراة التي خسرها الفريق السماوي بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز.   
وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" عبدالله السعيد ورمضان صبحي كانوا بعيدين عن مستواهما الفني في مباراة الزمالك ومعظم اللاعبين الكبار وهو ما منح الزمالك الأفضلية في أوقات كثيرة من المباراة وتسجيل 3 أهداف في شباك أحمد الشناوي".
وتابع:"معظم لاعبي بيراميدز تأثروا بعد الهدف الثاني لفريق الزمالك عن طريق سيف الجزيري واستسلموا بدري في المباراة بدلاً من تعويض النتيجة".
وتابع:" بيراميدز صادف سوء حظ في بعض الكرات التي لو دخلت مرمى محمد عواد كنت نتيجة المباراة ستتغير بين الفريقين".

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

” الجمل ” يصعد 6 لاعبين للمشاركة فى تجربة بورفؤاد قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، تصعيد 6 لاعبين من فرق قطاع الناشئين للمشاركة فى تجربته الودية ضد بورفؤاد استعدادًا لمنافسات الدوري العام.حيث طلب من

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس  ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

جماهير الزمالك عماد النحاس متعود يخسر  من الأهلي  مهاب ممدوح  علقت جماهير الزمالك بشكل ساخر على خسارة فريق الاتحاد السكندري الذي يقوده عماد النحاس من الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد